مواقع الزواج والتعارف

مواقع التعارف ، إليكم أفضل 5 مواقع للتعرف على فتيات أجنبيات – الجزء الثاني

توجد العديد من المواقع الغير معروفة لدى العرب للتعارف بين الاشخاص من دول مختلفة وإنشاء علاقات جديدة معهم.

أولا وقبل كل شيء نقترح عليك مشاهدة الجزء الأول للمقال يمكن أن يفيدك:

5 مواقع التعارف مع فتيات أجنبيات – الجزء الأول.

من خلال مواقع التعارف يمكنك التعرف على شخص آخر سواء فتاة أو فتيان من اي دولة في أوروبا، أمريكا، كندا والعالم ككل بحسب إختيارك و ايضا حسب السن الذي تقوم بتحديده والجنس فيما كنت أنت رجل وتبحث عن فتاة أجنبية أو العكس.

وفي مقالنا اليوم عبر موقع أمجد نقدم لك أفضل 5 مواقع للتعارف :

نبدأ بــ :

1- موقع Match :

يعتبر من بين أفضل مواقع التعارف العملاقة، حيث يحتوي على قاعدة مستخدمين ضخمة تسمح لك التعرف على اشخاص مختفلين من جميع انحاء العالم كما يوفر لك إمكانية البحث عن الاشخاص حسب الجنس و العمر وحتى المدينة أيضا.

رابط الموقع

2- موقع My Single Friend :

إذا كنت تشعر بالوحدة والملل فهذا الموقع موجه لك بالخصوص حيث يسمح لك بالتعرف على أشخاص جدد يشاركون معك جميع لحظاتهم الممتعة.

الجميل في الأمر أنه يحتوي على قاعدة مهمة من المستخدمين الأجانب وناذرا ما ستجد العرب “لكن بعد هذا المقال أضن أنه سيصبح موطن للعرب ههه”.

رابط الموقع

3- موقع Friend Finder :

يعتبر أيضا من بين عمالقة مواقع التعارف العالمية، المختلف في هذا الموقع هو أنه يجب عليك أن تكون مستعد للتواصل مع الفتاة عبر كاميرا الويب، “جميلة لكن يجب أن تتقن لغة الفتاة جيدا كي لا تحرج معها“، كمعلومة مهمة فهذا الموقع تم إستعماله من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم.

رابط الموقع

4- موقع Eharmony :

هذا الأخير عبارة عن موقع بريطاني حيث أن أغلب المستخدمين للموقع من بريطانيا و هو يهدف إلى أن يجمع بين الناس الذين يتوافقون مع بعضهم البعض في الأفكار و القيم و الأخلاق وكذا المباذئ بحيث يتم التواصل بينهم بشكل جيد في جو مليء بالحب و المرح.

يعتبر من مواقع التعارف الشهيرة جدا في بريطانيا و ايضا في دول أجنبية أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية و أستراليا إلى جانب كندا و فرنسا.

رابط الموقع

5- موقع YouNow :

يعد من المواقع المخصصة في الدردشة ومشاهدة وإجراء بث حي والتفاعل المباشر، كما يمكنك من خلاله التحدث مجاناً بالصوت والصورة مع أشخاص في أمريكا و أوروبا وجميع أنحاء العالم.

رابط الموقع

وفي الأخير نود أن ننوه أنه جميع المعلومات السابق ذكرها صحيحة 100% ولا يوجد أي شك بها، إن لم تنجح معك ففكر في السبب حسن من مستواك اللغوي وكذا شخصيتك فكلنا نعلم ماذا تحب الفتاة الأوروبية.

هذا الفيديو دليل على صحة مواقع التعارف:

إنتظرو الجزء الثالت للمقال.

زرنا عبر صفحتنا على الفيسبوك ليصلك كل جديد: amjd.org Facebook page

تنبيه : موقع أمجد يسمح بإعادة نسخ محتوياته بشكل كلي أو جزئي شريطة ذكر المصدر بشكل واضح مرفوقا برابط يحيل مباشرة الى المقال الأصلي، وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية.


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock