الهجرة إلى أمريكا

حصريا.. لكل من لديه موهبة في كرة القدم طريقة الحصول على منحة أمريكية

الحصول على منحة أمريكية .. إذا كنت من عشاق لعب كرة القدم فبإمكانك الذهاب و الاستقرار معززا مكرما الى أفضل دول العالم

نعم عزيزي القارئ انها الحقيقة حيت بإمكانك الحصول على منحة دراسية خاصة بلاعبي كرة القدم.

وفرصة الحصول على هده المنحة كبيرة جدا ومن طرف دول مستوى العيش فيها راقي جدا مثل كندا، امريكا، استراليا
ونحن سوف نركز على أمريكا بصفتها الدولة التي تستقطب عددا كبيرا من المهاجرين كل سنة.

الحصول على منحة أمريكية لمواهب كرة القدم:

عندما تخطر على بالنا كلمة الرياضة في أمريكا فإنه مباشرة نفكر في لعبة كرة القدم الأمريكية أو السلة او كل الرياضات الأخرى التي لا تتمتع بشعبية في منطقتنا

لكن  في أمريكا أيضا هناك نصيب لرياضة كرة القدم، إلا أن مستوى لاعبي كرة القدم لا يرقى الى المستوى العالمي كما هو الحال عليه في الدول الاخرى.

وبالتالي إذا كنت ممن يجيد لعب كرة القدم فان فرصة حصولك على المنحة ستكون جد كبيرة.

وكما يقول المثل المغربي :

“الى ماجابها القلم يجيبها القدم”

 الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على المنحة الأمريكية الخاصة بكرة القدم:

هناك 3 طرق يمكن أن يستعملها أي شاب لديه الموهبة في قدميه للحصول على منحة دراسية أمريكية

الطريقة الاولى:

هده الطريقة يقوم بها العديد من الاشخاص وصراحة هي الافضل حيت يقوم الشخص بالتقديم على دورة لدراسة اللغة.

هنا تبدأ بزيارة اكاديمية كرة القدم حيث يوجد الكثير منها.. حاول أن تظهر لهم مهاراتك في كرة القدم والامر سهل جدا.

فقط يجب عليك الاتصال بالأكاديمية ومعرفة وقت التمارين والتجربة ويعطونك فرصة من اجل ان تبين مهاراتك.

وغالبا ما ستجد نفسك من الاشخاص الدي يرحب بهم في الاكاديمية شريطة ايجادك للعب كرة القدم وبالتالي الحصول على عقد احترافي.

منه تستطيعون الحصول على منحة أمريكية والسفر اليها. صراحة ننصحكم بهده الطريقة.

الطريقة الثانية:

تعتبر هده الطريقة تقليدية نوعا ما حيث تقوم بتسجيل فيديو لك وأنت تلعب في إحدى المباريات أو تبين في الفيديو ما يمكنك القيام به.

ثم تجمع سلسلة من الفيديوهات وترسلها الى الاكاديميات والجامعات المختلفة التي تقدم منح دراسية خاصة في كرة القدم وسوف نترك لكم اسفل المقال موقع للجامعات التي تقدم منح لكرة القدم

الطريقة الثالثة:

هده الطريقة يقوم بها العديد من الاشخاص خاصة المتواجدين في أمريكا حيث يعتمدون على مكاتب للسمسرة خاصة بلاعبي كرة القدم.

ومن اختصاصات هده المكاتب انها تحضر ملف لك ويرسلونه الى اكاديميات وجامعات.

واذا كانت اية فرصة من أجل تبيان مهاراتك فإن المكتب يخبرك بضرورة الحضور لاجتياز الاختبار.

وتوجد مجموعة من المكاتب المتخصصة وهي تعمل بمقابل وتتراوح قيمة عمل هده المكاتب حوالي 3000 دولار.

وكمعلومة مهمة فان جميع الجامعات الامريكية سواء في أمريكا او الولايات المتحدة الامريكية يوجد بها فريق كرة القدم وتوفر منح دراسية خاصة بهذا الشأن

كانت هده الطرق التي يمكن من خلالها التقدم والحصول على منحة دراسية خاصة لكل من يجيد لعب كرة القدم.

اضافة الى هذا فانه يمكنك الدخول الى مواقع الجامعات ومراسلتها بانك تجيد لعب كرة القدم وترسل لهم فيديو تظهر فيه مهاراتك وحاول مرة اخرى وسوف تحصل على منحة دراسية بعد المحاولة.

ابحث عن منحة لكرة القدم 

اقرأ أيضا:

تنبيه : موقع أمجد يسمح بإعادة نسخ محتوياته بشكل كلي أو جزئي شريطة ذكر المصدر بشكل واضح مرفوقا برابط يحيل مباشرة الى المقال الأصلي، وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية.


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock