أخبار وباء كورونا

بالفيديو .. اعلان رئيس الوزراء البريطاني عن إصابته بفيروس كورونا COVID-19

أعلن رئيس الوزراء البريطاني “بوريس جونسون” اليوم في تغريدة على تويتر أنه مصاب بفيروس كورونا COVID-19 وأنه سيعزل نفسه في البيت فقط لأنه يعاني من أعراض خفيفة.

وقال بوريس جونسون أنه أجرى الفحوصات اللازمة لكشف المرض بناءََ على نصيحة كبير الأطباء “كريس وينتي” الذي طلب منه اجراء الفحص بعد أن ظهرت عليه أعراض ارتفاع درجة الحراة والسعال المستمر.

رئيس الوزراء البريطاني البالغ من 55 سنة أصر على أنه يعاني من أعراض خفيفة، وأنه سيستمر في أداء مهامه الحكومية من البيت.

مقطع فيديو يعلن فيه رئيس الوزراء البريطاني اصابته بفيروس كورونا “كوفيد-19

ظهر رئيس الوزراء البريطاني في مقطع فيديو بثه على صفحته في تويتر مدته دقيقتان و12 ثانية يعلن فيه اصابته بفيروس كورونا.

وقال جونسون في هذا الفيديو:

“مرحبًا أيها الناس ، أريد أن أطلعكم على شيء يحدث اليوم، وهو أنني ظهرت لدي أعراض خفيفة لفيروس كورونا ، أعاني من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة وسعال مستمر ”

وأضاف:

“وبناءََ على نصيحة من كبير الأطباء الطبي لقد قمت بالاختبار وعليه كانت النتيجة ايجابية، لذلك أنا أعمل من البيت، أنا أعزل نفسي”

وأشار بوريس جونسون الى أنه يستطيع ممارسة مهامه الحكومية مستعينا بالأنترنت للتواصل مع أعضاء حكومته.

حيث قال :

“… أنا أعزل نفسي … هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به تمامًا، ولكن لا شك في أنه يمكنني الاستمرار بفضل سحر التكنولوجيا الحديثة للتواصل مع جميع فريقي الرائد لقيادة الكفاح الوطني ضد فيروس كورونا”

هذا وقال متحدث باسم رئاسة الوزراء أنه وبعد ظهور أعراض خفيفة على “بوريس جونسون” أمس الخميس 26 وبناء نصيحة البروفيسور كريس ويتتي كبير الأطباء في انجلترا

تم اخصاع رئيس الوزراء لاختبار كشف فيروس كورونا، وعليه ظهرت النتيجة ايجابية.

وتماشيا مع التوجيهات ، فإن رئيس الوزراء يعزل نفسه في داونينج ستريت.(مقر اقامة رئيس الوزراء).

  هذه هي العقوبات التي تنتظر المهاجرين الذين ينشطون في تجارة المخدرات (الغبرة) بإيطاليا

وتجدر الإشارة الى أن رئاسة الوزراء قالت في وقت سابق أن وزير الخارجية دومينيك راب سيملأ منصب رئيس الوزراء في حال كان هذا الأخير عاجزا عن القيام بمهامه.

لكن لحد الساعة فلا توجد أي اشارة تظهر عدم استطاعة بوريس جونسون على القيام بعمله.

مخاوف من انتشار العدوى بين أعضاء الحكومة البريطانية :

بعد اعلان رئيس الوزراء عن اصابته بفيروس كورونا، ظهرت بعض المخاوف من احتمالية اصابة كبار الوزراء وأعضاء الحكومة.

كما أن هناك مخاوف من نقله للعدوى لبعض المقربين منه مثل شريكته “كاري سيموندز” (بوريس جونسون غير متزوج) والبروفيسور كريس ويتتي

وتجدر الإشارة أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع أكد الأمير تشارلز إصابته بفيروس كورونا.

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock