سياحة وسفر

سعر تذكرة الطيران إلى كوريا الجنوبية من الدول العربية + مواعيد الرحلات

سعر تذكرة الطيران إلى كوريا الجنوبية من الدول العربية بعد أن أصبحت تقاليد و عادات هذه الدولة الآسيوية تعرف اهتماما كبيرا من طرف العديد من الناس خاصة الشباب بحكم الموسيقى الكورية التي عرفت صدى عالمي في الآونة الأخيرة،

أضحى من المهم التحدث عن هذه الدولة، خاصة و أننا على أبواب العطلة الصيفية التي يعتبرها الكثير منا فترة سفر واكتشاف أماكن جديدة في العالم،

و كوريا الجنوبية كما سبق و قلت أنها تعتبر واحدة من هذه الدول التي يمكن للفرد أن يكتشف فيها الكثير من الأشياء بمجرد الوصول إليها كمظاهر حياة شعبها الغير عادية و نمط الحياة في كوريا الجنوبية الذي يمكن القول عليه أنه غريب نوعا ما بالمقارنة مع بقية دول العالم الأخرى.

و بما أن سعر تذكرة الطيران إلى كوريا الجنوبية يبقى من أول ما يمكن التساؤل حوله في بداية رحلة السفر إلى كوريا الجنوبية، حاول موقعكم أمجد كما العادة الاستفسار حول الموضوع فتوصل إلى ما هو مكتوب أدناه.

لذلك إذا كنت أخي القارئ من بين المهتمين بالتعرف عن سعر تذاكر الطيران من الدول العربية إلى كوريا الجنوبية، ما عليك سوى قراءة هذا المقال من البداية إلى النهاية.

الحياة في كوريا الجنوبية للعرب .. تكاليف المعيشة، الأسعار ، الرواتب، ايجابيات وسلبيات العيش

سعر تذكرة الطيران إلى كوريا الجنوبية

جمهورية كوريا الواقعة في القارة الآسيوية و في نصفها الشرقي بالضبط، تعتبر واحدة من أحسن الدول في العالم التي تشجع الكل على زيارتها نظرا لتميزها بالعديد من النقاط المثيرة للاندهاش،

هذا بالإضافة إلى أنها تتيح فرصة الدخول لها بدون فيزا للعديد من الدول العربية كا : المغرب، تونس، المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين وغيرها… الشيء الذي يزيد من إمكانية السفر إلى كوريا الجنوبية بدون متاعب أو إجراءات،

و بالتالي يبقى أمر التعرف عن سعر تذكرة الطيران إلى كوريا الجنوبية بالدرهم هو الشيء الوحيد المجهول في الأمر،

لذلك سيكون من الضروري التعرف على سعر تذكرة الطيران من الدول العربية إلى كوريا الجنوبية على النحو التالي :

ثمن تذكرة الطائرة من المغرب إلى كوريا الجنوبية بالدرهم

إذا كنت من بين المواطنين المغاربة الراغبين في السفر إلى كوريا الجنوبية و تبحث عن بعض المعلومات التي تخص رحلتك إلى كوريا الجنوبية تفضل بقراءة هذه العوارض التالية :

  • ثمن تذكرة الطائرة من الدار البيضاء إلى كوريا الجنوبية : في العادة نجده يتغير حسب شركة الطيران التي تم الحجز عليها و تاريخ الرحلة كذلك، و لكن إذا قمنا باستعمال موقع Skyscanner نجد أن :
  • افضل سعر لتذكرة الطائرة من الدار البيضاء إلى مدينة سيول في كوريا الجنوبية هو : 8250 درهم مغربي، إلا أن الرحلة تستغرق 44 ساعة و ستتوقف 4 مرات؛ الأولى في مطار شارل ديغول بباريس، الثانية في مطار جدة بالسعودية، الثالثة في مطار مالي الدولي و الرابعة في مطار شانغي بسنغافورة.
  • أسرع رحلة من الدار البيضاء إلى سيول يصل سعرها إلى : 23300 درهم مغربي، حيث أن مدة الرحلة لا تتعدى 18 ساعة و بها توقف واحد فقط بمطار دبي في الإمارات العربية المتحدة.

و كما تبين لكم أعزائي القراء أن سعر هذه التذكرة مرتفع بالمقارنة مع الأولى، لذلك نجد أن هذه الأخيرة تعد بمثابة تذكرة سفر رخيصة لكوريا الجنوبية من المغرب في الوقت الحالي.

سعر تذكرة السفر من الجزائر الى كوريا الجنوبية

سعر تذكرة السفر من الجزائر إلى سيول كما العادة يختلف حسب المدة التي ستستغرقها الرحلة و كذا عدد التوقفات،

لذلك نجد أن سعر تذكرة السفر من مطار الجزائر الدولي هواري بومدين إلى مطار سيول إنتشون الدولي في كوريا الجنوبية تصل إلى :

  • 340320 دينار جزائري في حالة إذا كانت مدة الرحلة قصيرة لا تتعدى 17 ساعة و تتوقف لمرة واحدة في مطار دبي بالإمارات العربية المتحدة،
  • أو 195 ألف دينار جزائري إذا كانت الرحلة ستستغرق من 31 إلى 34 ساعة و ستتوقف في كل من : مطار دبي، مطار مومباي و مطار بانكوك سوفارنابومي في تايلاند.
  فيزا تنزانيا - زنجبار .. الوثائق والاجراءات المطلوبة + سعر الفيزا وشروط السفر الى تنزانيا 2022

و في حالة إذا أردت الحجز في واحدة من رحلات السفر إلى سيول من الجزائر يمكنك الاستعانة بأشهر الخطوط الجوية من الجزائر الى كوريا الجنوبية التالية :

  • الخطوط الجوية الجزائرية
  • الخطوط الجوية التركية
  • الخطوط الجوية التركية
  • طيران الإمارات
  • طيران الهند
  • الخطوط الجوية التايلاندية
  • خطوط آسيانا الجوية

و بما أننا لا زلنا بصدد الحديث عن سعر تذكرة السفر من الجزائر إلى سيول، لابد من الإشارة كذلك إلى :

  • مدة السفر من الجزائر الى كوريا الجنوبية : كما سبق و أشرنا أنها تختلف حسب مدينة المغادرة و مختلف التوقفات التي ستشهدها الرحلة و لكن على العموم نجد أن مدة السفر يمكن أن تكون حوالي 17 ساعة في حالة إذا كانت المغادرة من العاصمة الجزائر أو أزيد من 24 ساعة في حالة إذا كانت وهران هي مدينة الانطلاق.
  • كيفية السفر من الجزائر الى كوريا الجنوبية : في الغالب نجد أن أصحاب هذا السؤال يكون قصدهم هو هل كوريا بالفيزا ؟ و لكن كما سبق و قلنا في بداية هذا المحور أن جمهورية كوريا أتاحت فقط ثمانية دول عربية فرصة الدخول إليها بدون فيزا و من ضمن هذه الدول لا توجد الجزائر و بالتالي أول جواب على هذا السؤال هو ضرورة استخراج فيزا كوريا الجنوبية للجزائريين من أجل السفر إلى كوريا بشكل قانوني.

سعر تذكرة السفر من تونس إلى كوريا الجنوبية بالدينار التونسي

قبل الغوص في الحديث عن سعر تذكرة السفر من تونس إلى كوريا الجنوبية، لابد من الإشارة في البداية إلى أحد النقاط الأساسية التي تسبق تذكرة السفر و تكون في مقدمة الأمر و هي الإجابة عن السؤال المتعلق بـ : هل السفر من تونس إلى كوريا الجنوبية تحتاج فيزا ؟

لذلك و في إطار الإجابة عن هذا السؤال نجد أن تونس تنتمي إلى قائمة البلدان العربية التي يمكنها الدخول إلى كوريا الجنوبية بدون فيزا و بالتالي حتى يسافر المواطن التونسي إلى كوريا الجنوبية فهو لن يحتاج إلى فيزا.

و رجوعا إلى سعر تذكرة السفر من هذه الدولة العربية إلى كوريا الجنوبية نجد أنه :

  • يبدأ من 3600 دينار تونسي بالنسبة لرحلة ذهاب من مطار تونس قرطاج الدولي إلى مطار سيول الدولي في غضون 34 ساعة و 25 دقيقة مع التوقف في كل من : مطار القاهرة لمدة ساعة وربع ثم في مطار مومباي لمدة 3 ساعات و 50 دقيقة و 10 ساعات في مطار بانكوك سوفارنابومي بالتايلاند.
  • و يمكن أن يصل السعر إلى 6500 دينار تونسي في حالة إذا كانت الرحلة ستكون أسرع و ستستغرق 17 ساعة مع توقف واحد فقط في مطار حمد الدولي بقطر،
  • كما يمكن أن يبلغ السعر إلى 9500 دينار تونسي في حالة استغراق الرحلة لمدة 29 ساعة و توقفها أولا في مطار فرانكفورت أم ماين بألمانيا لمدة 3 ساعات ثم في مطار فانكوفر انترناشونال بكندا لمدة ساعتين و 40 دقيقة.

بعد هذه الأسعار التي عرضناها عليكم، متأكدة من أن العديد منكم سيندهش من سعر التذكرتين الأخيرتين بحكم أن سعر الأولى هو 6500 دينار تونسي و مدة الرحلة فيها أسرع من الرحلة الثانية التي يبلغ سعرها إلى 9500 دينار تونسي،

و لكن الفرق الوارد في سعر هاتين التذكرتين راجع إلى شركات الطيران التي سيتم الحجز عليها، حيث أن التذكرة الأولى التي يقدر سعرها بـ 6500 دينار تونسي متاحة لدى الخطوط الجوية القطرية أما الثانية صاحبة 9500 دينار تونسي فهي معروضة لدى الطيران الكندي،

هذا ما يجعلنا دائما ما نؤكد لكم على شركة الطيران التي ستقومون بحجز تذكرتكم لديها بحكم الدور الكبير الذي تلعبه سواء في انخفاض أو ارتفاع سعر التذكرة.

لهذا وجب البحث جيدا في مختلف عروض شركات الطيران من أجل الحصول على تذكرة سفر رخيصة انطلاقا من أي دولة و إلى أي وجهة في العالم.

و بما أننا بصدد الحديث عن رحلة السفر من تونس إلى كوريا الجنوبية سيكون من الضروري الإشارة كذلك إلى أحد المعلومات المهمة الأخرى التي تخص :

  • كم تستغرق الرحلة من تونس إلى كوريا الجنوبية ؟
  • عادة و إذا كانت الرحلة ستكون مباشرة من تونس إلى كوريا الجنوبية فهي لن تستغرق سوى 14 ساعة، و لكن يمكن لهذه المدة أن تزيد أو تنقص حسب الحالة الجوية التي سيعرفها يوم الرحلة إلى كوريا الجنوبية من تونس.
  • كم تبعد تونس عن كوريا الجنوبية ؟
  • تبعد تونس عن كوريا الجنوبية بحوالي 9 ألف كيلومتر.
  وثائق استخراج تأشيرة الامارات 2022 لكافة الدول العربية

سعر تذكرة السفر من مصر إلى كوريا الجنوبية

اسعار تذاكر الطيران من القاهرة إلى سيول مصر للطيران تصل في المتوسط إلى 25500 جنيه مصري، كما يمكنها أن ترتفع إلى غاية 46 ألف جنيه مصري في حالة إذا كانت الرحلة ستتوقف في مطار الرياض بالسعودية أولا ثم يليها التوقف الثاني في مطار مانيلا نينوي أكينو في الفلبين و مدة الرحلة تقدر بـ 25 ساعة.

أما بالنسبة لهؤلاء الذين يبحثون عن : كم ساعة طيران من مصر إلى كوريا الجنوبية ؟

نجيبهم بأن أسرع طيران من مصر بالضبط من الاسكندرية إلى العاصمة سيول سيستغرق حوالي 21 ساعة باستعمال أحد خطوط الطيران الشهيرة من مصر إلى كوريا الجنوبية التالية :

  • مصر للطيران
  • الاتحاد للطيران
  • الخطوط القطرية
  • طيران الإمارات
  • لوفتهانزا

سعر تذكرة السفر إلى كوريا الجنوبية من السعودية

سعر تذكرة كوريا الجنوبية من السعودية يختلف كما العادة حسب شركة الطيران التي سيقع عليها الاختيار و كذا مدينة الانطلاقة من المملكة العربية السعودية، حيث أن :

  • سعر تذكرة كوريا الجنوبية من جدة : يبدأ من 1800 إلى 17 ألف ريال سعودي، حيث أن السعر الأول يمكن المواطن السعودي من السفر في رحلة مدتها 52 ساعة تمر عبر مطار مومباي، مطار هوشي منه في فيتنام و مطار كام رانه الدولي،
  • علما أن 4800 ريال سعودي هو سعر أسرع رحلة من جدة إلى جمهورية كوريا الجنوبية، حيث أن مدتها تقارب 20 ساعة و تتوقف في مطار بانكوك سوفارنابومي أولا و مطار هوشي منه في فيتنام ثانيا.
  • سعر تذكرة كوريا الجنوبية من الدمام : بالمقارنة مع سعر البداية الخاص بتذكرة الاتجاه الأول نجد أن سعر هذه التذكرة مرتفع نوعا ما، حيث أنه :
  • يبدأ من 2300 ريال سعودي بالنسبة لسعر أرخص تذكرة طيران من الدمام إلى كوريا الجنوبية و أطول رحلة خلال الشهر المقبل، بحكم أنها ستستغرق حوالي 47 ساعة،
  • و يبلغ كحد أدنى إلى 8000 ريال سعودي بالنسبة لأسرع رحلة من السعودية إلى كوريا الجنوبية و التي لا تتعدى 12 ساعة وتمر بمطار دبي في الإمارات العربية المتحدة.

سعر تذكرة كوريا الجنوبية من العراق

السفر إلى كوريا الجنوبية من العراق سيخضع لنفس المنهج الذي اتبعناه منذ بداية مقالنا، حيث أنه سيتطلب الإجابة كذلك عن :

  • كم سعر تذكرة السفر من العراق إلى كوريا الجنوبية ؟
  • و كم ساعة السفر من العراق إلى كوريا الجنوبية ؟

بالنسبة لإجابة السؤال الأول نجد أن سعر التذكرة يمكن أن يتراوح خلال الشهر المقبل بين مليون و 4 ملايين ونصف دينار عراقي بالنسبة لتذكرة الرحلة التي تتطلب 12 ساعة من أجل الوصول إلى العاصمة سيول في كوريا الجنوبية و تتوقف لمرة واحدة بمطار حمد الدولي في قطر.

أما بخصوص جواب السؤال الثاني يمكن القول على أن 12 أو 18 ساعة يمكن أن تكون هي أسرع مدة تستغرقها رحلة السفر من العراق إلى كوريا الجنوبية حسب المدينة العراقية التي تم انطلاق الرحلة منها.

مواعيد الرحلات من الدول العربية إلى كوريا الجنوبية

في حالة إذا كنت تنتمي إلى دولة عربية أخرى لم نذكرها في الأعلى وترغب في التعرف عن سعر تذكرة الطيران من دولتك إلى كوريا الجنوبية وحتى مواعيد الرحلات من دولتك العربية إلى كوريا الجنوبية، يمكنك الاستعانة بالمواقع التالية :

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم الذي خصصناه للحديث عن سعر تذكرة الطيران من الدول العربية إلى كوريا الجنوبية نتمنى أن تكونوا قد استفدتم معنا، و أنصحكم بزيارة المواقع السالفة الذكر بحكم أن أسعار التذاكر تختلف بين الفينة و الأخرى،

و أرشدكم بالخصوص إلى استعمال الموقع الأول، لأنه يمنح أفضل عروض السفر الى كوريا الجنوبية من أي دولة عربية في العالم.

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.