كيفية اضافة موضوعك بطريقة صحيحة

كيف أقوم بنشر مقالتي بطريقة سليمة؟ 

موقع أمجد يقدم لكم طريقة سهلة وسلسة لنشر ما تريدون من مقالات، فبعد القيام بالتسجيل بالموقع سيبقى لك فقط “الطريقة الصحيحة لكتابة المقال”:

– الخطوة الأولى: قم باختيار “عنوان” يناسب الموضوع الدي ستقوم بمناقشته أو كتابته.
ملاحظة مهمة: يجب أن يحتوي العنوان على 10 حروف أو أكثر

-الخطوة التانية، قم بالضغط على زر “اختيار الصورة” لرفعها من خلال حاسبوك أو هاتفك “حسب الجهاز الدي تستعمله لكتابة المقال”.


عند اختيار الصورة سوف تظهر بهدا الشكل !

-الخطوة التالثة، يجب عليك اختيار صنف من بين الأصناف التي ترى في الصورة وذلك لتحديد نوع مقالك ومجال اندراجه حتى يسهل على القارئ البحث وفهم الموضوع جيدا.

ملاحظة مهمة: إدا لم تجد “صنف” معين تود التدوين فيه ، فكل ما عليك هو أن تراسلنا عبر صفحة اتصل بنا وسوف نقوم بإضافتها بأسرع وقت ممكن.
-الخطوة الرابعة، هي البدء بكتابة الموضوع..
إدا كنت تريد إضافة صور لمقالتك يمكن الضغط على “أضف ملفات الوسائط”.

سوف يظهر لك اختيارين: إما ان تختار صورة موجودة مسبقا بالموقع كما هو مبين بالصورة.

أو تقوم بتحميلها من خلال جهازك سواء كان هاتف او حاسوب.


ثم بعد ذلك قم بكتابة مقالك بطريقة عادية


أخيرا، إذا كان هنا مواقع ساعدتك على كتابة موضوعك أو قمت بترجمته من موقع أجنبي، عليك وضع المصدر داخل الإطار ووضع كل مصدر في سطر اذا كانت المصادر متعددة وذلك احتراما لمجهوود الغير وعدم نسب الموضوع لنفسك.


بعدها قم بالضغط على “حفظ وإرسال الموضوع”، بعدها سيقوم فريق “أمجد” بالإطلاع على موضوعكم ونشره بأقرب وقت.

ملاحظة مهمة: يجب أن يحتوي مقالك على أكثر من 200 حرف حتى تتمكن من ارساله

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر