ما هي الميزات التي سيضيفها لك موقع أمجد عند الإشتراك فيه ؟

موقع أمجد، هو موقع الجمهور بامتياز وكشعار لنا اتخدنا “أمجد، محتوى يصنعه الجمهور” فهو أولا وأخيرا موقع يصنعه جمهوره، ولهذا السبب موقع أمجد يحاول جاهدا توفير العديد من الإمكانيات للمستخدميه التي ستساعدهم دون شك على تصفح الموقع بشكل أسهل وكذا تهسيل العمل بالنسبة للمدونين الذين سيقومون بنشر مقالاتهم وإبداعاتهم بموقعنا “أمجد.

إدن هيا بنا نكتشف بعض المميزات والإمكانيات التي يوفرها أمجد لمستخدميه الأعزاء، نبدأ بــ:

  • إمكانية التسجيل بالموقع:

يتيح لك الموقع التسجيل سواء كنت تريد النشر بالموقع أو لمجرد التصفح ومتابعة الكتاب الدين أعجبت بمقالاتهم .. إليكم الطريقة بالصورة أدناه

عند اختيار طريقة التسجيل سواء كانت عن طريق “حسابك الشخصي على الفيسبوك” أو “حسابك على جوجل G+” سوف يتم تحويلك إلى صفحتك الشخصية.

  • تعديل الصفحة الشخصية:

يقدم لك موقع “أمجد” إمكانية إنشاء صفحة شخصية والتعديل عليها متى شئت عن طريق خطوات بسيطة قمنا بتوضيحها بالصور أسفله… يمكنك إضافة صورتك الشخصية “لست مرغما على وضع صورتك الحقيقية”، فقط قم بإدخال معلومات كما هو مبين لك في الصورة وها أنت دا تمتلك حسابك الشخصي داخل موقعنا سيمكنك من القيام بالعديد من العمليات سوف نقوم بشرحها لاحقا.

ملاحظة: يمكنك إصافة روابط صفحاتك الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وعدم وجودها لا يشكل أي مشكل يمكنك تركها فارغة، لكنها تسمح للتواصل معك بسهولة في حالة إرادة أي مستعمل أخر التواصل معاك.

سوف يتبادر إلى دهنك هدا السؤال ! “ما هي فائدة الملف أو الصفحة الشخصية للمستعمل أو  بالأحرى أين تكمن أهميتها؟” …

تابع معنا،

  • من خلال صفحتك الشخصية سوف تتمكن من رؤية كافة المواضيع التي قمت بإصافتها إلى “المفضلة” أو حتى إلى “المقروئة”، مما يعني أنه يمكنك الرجوع اليها ومراجعتها متى شئت ذالك.

  • كما يمكنك ملفك الشخصي من متابعة الكتاب والمدونين بالموقع الدين أعجبت بمقالاتهم كما أيضا يمكنك من مشاهدة من قام بمتابعتك.

حسنا، كيف أقوم بإضافة مقال قرأته للمفضلة أو المقروئة ؟

سهل جدا ! في نهاية كل مقال قمت بقرائته سوف تجد هذا “الإطار” كل ما عليك هو النقر على “أضف إلى المواضيع المقروئة” أو “أضف إلى المواضيع المفضلة” وسوف تجدها ضمن القائمة التي قمت بإضافته لها داخل ملفك الشخصي.

هدا ليس كل شي !!!

إمكانية إضافة أو كتابة مقال خاص بك:

كيف ؟ هناك طرق عديد للقيام بذلك، تابع معنا ..

الطريقة الأولى:

عند القيام بالتسجيل وإنشاء الملف الشخصي الخاص بك، سوف تجد “زر” “أصف موضوع جديد”، كما مبين في الصورة،

بعد ذلك مباشرة سوف نقوم يتحويلك مباشرة إلى المكان المخصص لكتابة مقالك، إدن كل ما عليك سوى أن تقوم بالبدء بالكتابة ونشر إبداعاتك ومشاركتها مع عائلة “أمجد”.

الطريقة التانية:

كل ما عليك سوى الذهاب مباشرة إلى قائمة الموقع وتقو بالظغط على زر “دون معنا”، كما هو موضح في الصورة

ثم بعدها سوف تنتقل تلقائيا إلى الصفحة أسفله:

كيف أقوم بنشر مقالتي بطريقة سليمة؟

موقع أمجد يقدم لكم طريقة سهلة وسلسة لنشر ما تريدون من مقالات، فبعد القيام بما قمنا بشرحه سابقا سوف تبقي لنا فقط “الطريقة الصحيحة لكتابة المقال”:

– كخطوة أولى: قم باختيار “عنوان” يناسب الموضوع الدي ستقوم بمناقشته أو كتابته.

-بعدها، قم بالظغط على زر “اختيار الصورة” لرفعها من خلال حاسبوك أو هاتفك “حسب الجهاز الدي تستعمله لكتابة المقال”.

-كخطوة أساسية، يجب عليك اختيار صنف من بين الأصناف التي ترى في الصورة وذلك لتحديد نوع مقالك ومجال اندراجه حتى يسهل على القارء البحث وفهم الموضوع جيدا.

ملاحظة: إدا لم تجد “صنف” معين تود التدوين به، كل ما عليك هو أن تراسلنا عبر صفحة اتصل بنا وسوف نقوم بإضافتها بأسرع وقت ممكن.

-الخطوة القادمة، هي البدء بكتابة الموضوع.. يمكنك اختيار الصور من خلال النقر على “زر أصف ملفات الوسائط” عندها يمكنك اختيار الصور من خلال جهازك أو من خلال الصور الموجود مسبقا بالموقع، بعدا ابدأ بالكتابة.

أخيرا، إذا كان هنا مواقع ساعدتك على كتابة موضوعك أو قمت بترجمته من موقع أجنبي، عليك وضع المصدر داخل الإطار ووضع كل مصدر في سكر ادا كانت المصادر متعددة ودالك احتراما للمجهوود الغير وعدم نسب الموضوع لنفسك.

بعدها قم بالظغط على “حفظ وإرسال الموضوع”، بعدها سيقوم فريق “أمجد” بالإطلاع على موضوعكم ونشره بأقرب وقت.

كميزة أخرى يقدمها الموقع، نجد:

ميزة التوصل بالإشعارات وآخر المواضيع المضافة بالموقع:

ستصلك رسالة على هدا الشكل تخبرك بنجاح اشتراكك

كما أنه يمكنك إلغاء الإشتراك متى شئت.

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock