أخبار وباء كورونا

خبراء صينيون ينقلون تجربتهم في محاربة فيروس كورونا الى كتاب يمكن تحميله بالمجان

أصدر ثلة من الأطباء والخبراء الصينيين كتابا موجها للأطقم الطبية والمستشفيات والعيادات في كل الدول العالم (خصوصا تلك التي تعرف انتشارا موسعا لفيروس كورونا) ينقلون فيه تجربتهم في محاربة فيروس كورونا COVID-19

عالج هؤلاء الأطباء الذين كانو في الخطوط الأمامية لمحاربة الوباء، في المستشفى الأول التابع لكلية الطب بجامعة تشجيانغ 104 مريضا كانوا مصابين بفيروس كورونا خلال الـ 50 يوما الماضية.

ومن خلال هاته التجربة نشر هؤلاء الأطباء كتابا بعنوان “Handbook of COVID-19 Prevention and Treatment” بمعنى ” كتيب الوقاية والعلاج من COVID-19”  بتعاون مع مؤسسة جاك ما ومؤسسة علي بابا .

نبذة عن كتاب الوقاية والعلاج من فيروس كورونا الموجه للأطقم الطبية:

هذا الكتاب موجه بالخصوص للمؤسسات الطبية مثل إدارات مكافحة العدوى والمستشفيات والعيادات ومؤسسات التمريض…

يقارن هذا الكتاب ويحلل تجربة الخبراء الآخرين في الصين ويقدم إدابات مفصلة وشاملة على الأسئلة المحتملة لتشخيص وعلاج المصابين بهذا الوباء.

كما يقدم هذا الكتيب إرشادات شاملة وأفضل الممارسات من قبل كبار خبراء الصين للتعامل مع COVID-19 المتمثلة في:

  • الاستراتيجيات الفنية للوقاية من الوباء وعلاجه
  • طرق العلاج لعلاج المصابين بأمراض خطيرة
  • طرق التمريض والخبرة
  • التشاور عبر الإنترنت بشأن التشخيص والعلاج

هذا ويقدم الكتيب دليلا حول التجربة السريرية لكيفية علاج فيروس كورونا وأيضا بعض مجموعة من النصائح والمراجع لمحاربة الوباء للعاملين في مجال الصحة في العالم.

كتاب غني بالمعلومات الدقيقة للمتخصصين من الأطباء والممرضين يقدمه هولاء الخبارئ في اطار محارب هذا العدو المشترك الذي يهدد البشرية.

تحميل كتيب الوقاية والعلاج من COVID-19 للمتخصصين مجانا :

هذا الكتاب متاح الآن باللغة الانجليزية والصينية، فقط وفي غضون الأيام المقبلة سيتم تنزيل نسخ أخرى بالايطالية والاسبانية والكورية واليابانية.

يمكن تحميل هذا الكتاب بشكل مجاني على موقع علي بابا من هذا الرابط:

تحميل كتيب الوقاية والعلاج من فيروس كورونا (كوفيد 19) للمتخصصين باللغة الانجليزية

تحميل كتيب الوقاية والعلاج من فيروس كورونا COVID19 للمتخصصين بلغات أخرى 

دليل الوقاية من فيروس كورونا بالعربية موجه للعموم :

يمكن العودة الى المواقع الرسمية لوزارات الصحة في كافة الدول العربية للاطلاع على تعليمات الوقاية من وباء كورونا. (وزارة الصحة المغربية نموذجا)

كما يمكن تحميل كتيب الوقاية من فيروس كورونا بالعربية وبالمجان على موقع “المستقبل الرقمي” الذي نشره بعض الخبراء الصينيون.

تحميل كتيب الوقاية من فيروس كورونا COVID19 بالعربية

مواضيع ذات صلة:

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock