اقتصاد

أفضل المواقع والتطبيقات لشراء السيارات المستعملة في فرنسا

أفضل المواقع لشراء

السيارات المستعملة هي اختيار الراغبين في شراء وسيلة تساعدهم على التنقل مقابل أسعار رخيصة لكن من أجل تجنب التعرض الى الخداع سنقدم للقارئ أفضل المواقع والتطبيقات لشراء السيارات المستعملة في فرنسا.

ان اقتناء سيارات جديدة لشيء جميل بالنسبة الى من يستطيع ادخار المال من أجل التمتع باقتناء اخر اصدارات و موديلات السيارات الجديدة في أوروبا وفرنسا على وجه الخصوص التي تعرض سيارات جيدة باثمنة مقبولة كونها بلدا مصنعا للسيارات.

لكن هذا الاختيار يبقى غير متاح بالنسبة الى الجميع لان ميزانية الشراء لا تتوافق مع اسعار السيارات المتاحة في السوق فيلجأ البعض الى البحث عن السيارات المستعملة والتي تقوم بنفس وظائف السيارات الجديدة.

افضل مواقع شراء السيارات المستعملة في فرنسا باحسن الاسعار

هناك العديد من المواقع الالكترونية التي تقرّب المسافات بالنسبة الى الباحثين عن شراء السيارات المستعملة في فرنسا و سنعدّ لكم في هذه القائمة أفضل التطبيقات والمواقع المعدّة من اجل تسهيل شراء السيارات.

تطبيق Voiture d Occasion France

هو تطبيق يمكن تحميله من متاجر تطبيقات مختلفة حيث يتواجد في اغلبها مثل Play Store و App Store مما يجعله متاحا بشكل مجاني.

و يلعب هذا التطبيق دورا كبيرا في تحديد السيارة المستعملة التي ستجذب انتباهك من ناحية السعر و سنة الاصدار و من دون وجود أي خطر نصب او احتيال.

و تقتصر مهمة التطبيق في اقتراح السيارات المطروحة فيه للبيع على حدود النطاق الجغرافي الفرنسي.

ولا يشمل التطبيق السيارات المستعملة لأكثر من 3 سنوات.

و قد صمم التطبيق ليكون من اذكى التطبيقات الموجودة لهذا الغرض بالنسبة الى محرك البحث الذي يعمل على تاريخ الاصدار واختيارات أخرى تساعد الباحث على اقتناء السيارة وإيجاد ما يناسبه.

و يتطلب منك مجرد ادخال الموديل المرغوب فيه أو سنة الإصدار التي تلعب دورا في تحديد السيارة المبتاعة و بعدها يقترح عليك افضل الاختيارات و اقربها اليك.

من اجل التحميل اضغط هنا :

موقع ماسكوس السوق العالمي للماكينات والمعدات الثقيلة المستعملة

من خلال أكثر من 4,500,000 زيارة من المشترين كل شهر يعد ماسكوس هو الموقع الإلكتروني الأسرع نموا في العالم لشراء و بيع المعدات الثقيلة و الشاحنات.

  كيفية استيراد البضائع من الصين الى السعودية من دون خسارة

تعرف على أفضل معدات البناء والمعدات الزراعية والرافعات الشوكية وماكينات الغابات والشاحنات المعروضة للبيع في موقع ماسكوس.

و للاستفادة من التصنيف الخاص بالسيارات لا بد من الضغط على على الخانة المخصصة لذلك.

ويوفر الموقع إعدادات متطورة تساعد المشتري على تحديد متطلباته في السيارة حتى يقلص من رقعة البحث و منها سعر السيارة و تاريخها و نوعها.

من اجل الدخول الى الموقع اضغط هنا:

موقع Le Bon Coin

و يعرض الموقع خدماته بشكل مجاني بالنسبة الى المتواجدين في فرنسا الراغبين في شراء سيارات مستعملة بأسعار جيدة.

و يعتبره الفرنسيين من افضل مواقع الموثوقة لاقتناء افضل السيارات المستعملة بأكثر الصفقات المناسبة التي تعمل من داخل الحدود الفرنسية.

لزيارة الموقع ليس عليك الا الضغط هنا :

مزايا استعمال التطبيقات لشراء السيارة المستعملة

وتخدم هذه التطبيقات اغراضاً مهمة بالنسبة الى الذين يريدون سواء شراء أو بيع السيارات المستعملة في فرنسا مقربةً المسافات بينهم.

وإذا كان تسهيل مهمة الشراء هو الغرض من الاسواق الالكترونية التي تعرضها هذه التطبيقات فإن التعرف على الاسعار يلعب دورا مهما في الشراء المباشر من الأسواق الفعلية في الواقع.

إن هذه التطبيقات المعروضة أعلاه تم التحقق منها كلها و التأكد من مصداقيتها بعدما اوصى بها العديد من هواة شراء السيارات.

و يعد اقتناء السيارات المستعملة رغبةً للعديد من المهاجرين في فرنسا و اوروبا الذين يسعون إلى توفير بعض المال.

لكن هناك آخرون يتخذونها هواية ان يشتروا سيارة مستعملة كي يقوموا بإجراء تعديلات وإصلاحات عليها لتصبح في حلة جديدة.

كيفية شراء سيارة مستعملة من الأسواق و الكراجات في فرنسا

وهناك العديد من الطرق التي تسهل عملية شراء افضل السيارات المستعملة في فرنسا بارخص الاسعار.

و أبرزها التوجه الى ألمانيا و شراء السيارة المرغوب فيها حيث السيارات المستعملة ارخص بكثير من فرنسا و نقلها الى فرنسا بعد ذلك بكل سهولة.

و في الفيديوهات التالية سيتم توضيح ذلك بشكل عملى واكثر وضوحا :

كيفية شراء السيارة من المانيا و ترحيلها إلى فرنسا:

كيفاش شريت سيارة من ألمانيا و جبتها الفرنسا ؟

اسعار السيارات في فرنسا:

أسعار السيارات في فرنسا ( باريس )

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *