العمل في الخارج

الفرص والمهن المطلوبة في نيوزيلندا 2024 + رواتب العمل في نيوزيلندا

الفرص والمهن المطلوبة في نيوزيلندا 2024 .. توفر دولة نيوزيلندا مجموعة متنوعة من الفرص الجديدة كما تشجع الحكومة النيوزيلندية على الهجرة وتقدم العديد من البرامج والمبادرات التي تساعد العرب وغيرهم من الوافدين على الاندماج في المجتمع والحصول على فرص العمل في نيوزيلندا التي تلائم مؤهلاته.

حيث توفر نيوزيلندا فرصا واسعة ومتنوعة في مجموعة متنوعة من المهن والصناعات مما يجعلها وجهة مثالية للباحثين عن عمل والمهاجرين.

ويعد القطاع الزراعي والثروة الطبيعية من أهم القطاعات في نيوزيلندا حيث يوجد الكثير من الفرص في مجالات مثل الزراعة، تربية الماشية وصناعة الألبان بالإضافة إلى ذلك تعد السياحة أحد القطاعات الحيوية في الاقتصاد النيوزيلندي مما يخلق فرص عمل في مجال الضيافة والسياحة.

ومن الناحية الصناعية توجد فرص كبيرة في قطاع التكنولوجيا وتطوير البرمجيات حيث تستضيف نيوزيلندا عددا متزايدا من الشركات الناشئة ومراكز البحوث التكنولوجية، كما أن القطاعات الصحية والتعليمية تقدم فرص عمل مهمة في مختلف المجالات الطبية والتعليمية.

علاوة على ذلك تشجع الحكومة النيوزيلندية على استقطاب العمال المهرة من خارج البلاد لسد النقص في القوى العاملة في القطاعات ذات الأهمية العالية، وبفضل نظام الهجرة المبتكر الذي توفره نيوزيلندا يمكن للمهاجرين الحصول على فرص عمل وإقامة دائمة في البلاد بشكل نسبي ميسر.

لهذا خصصنا هذا المقال للإجابة عن أغلب الأسئلة التي توصل بها فريق عمل موقع أمجد للهجرة حول الفرص والمهن المطلوبة في نيوزيلندا 2024 + رواتب العمل في نيوزيلندا وفي مايلي بعض هذه الأسئلة:

  • ما هي شروط الهجرة الى نيوزلندا؟
  • كم يستغرق لم الشمل في نيوزيلندا؟
  • هل المعيشة غالية في نيوزيلندا؟
  • كم تبلغ تكاليف المعيشة في نيوزيلندا بعد حصولك عى العمل هناك ؟
  • ما سعر رسوم تاشيرة العمل في نيوزيلندا ؟
  • هل الهجرة الى نيوزلندا سهلة ؟
  • ما هي أنواع فيزا نيوزيلندا ؟

كما سنتحدث أيضا عن شروط العمل في نيوزيلندا بالإضافة إلى سعر ساعة العمل في نيوزيلندا كما سنتطرق أيضا إلى الموضوع الذي يهم طريقة البحث عن عمل في هذه الدولة وكذا أفضل مواقع البحث عن عقد عمل في نيوزيلندا 2024، بالإضافة إلى تكلفة المعيشة في نيوزيلندا.

معلومات عامة حول نيوزيلندا 2024

العديد من الناس يتساءلون حول اين تقع نيوزيلندا ؟ نيوزيلندا هي دولة تقع في جنوب المحيط الهادئ وتتألف من جزيرتي الشمال والجنوب، بالإضافة إلى العديد من الجزر الصغيرة وتبلغ مساحة نيوزيلندا حوالي 268.000 كيلومتر مربع، وتعد سادس أكبر دولة جزيرة في العالم

أما لغة نيوزيلندا الرسمية فهي اللغة الإنجليزية ولكن هناك أيضا تواجد للغة الماورية كلغة رسمية ثانية ويتحدث العديد من سكان نيوزيلندا اللغات الأخرى، كما يوجد عدد كبير من المسلمين حيث يبلغ عددهم في نيوزيلندا نحو 1 في المئة من السكان وهناك عدة مساجد تخدم المجتمع المسلم في البلاد.

ويختلف الطقس في نيوزيلندا بين المناطق، حيث تتميز المناطق الشمالية بمناخ استوائي ومناطق الوسط والجنوب بمناخ معتدل وبارد وتشهد المناطق الجبلية بشكل عام تساقط الثلوج في فصل الشتاء، في حين يمكن الاستمتاع بأيام دافئة في فصل الصيف.

يتغير متوسط الدخل في نيوزيلندا باختلاف القطاعات والمهن ولكن يُعتبر الدخل في نيوزيلندا بشكل عام مرتفعا مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى، و وفقا لإحصاءات وزارة العمل النيوزيلندية وبيانات الدخل الوطنية فإن متوسط الدخل السنوي للأفراد في نيوزيلندا يتجاوز عادة الـ 60.000 دولار نيوزيلندي.

العمل في نيوزلندا 2024

تتمتع نيوزيلندا بجو مريح وهادئ بالإضافة إلى الأمن والأمان والإستقرار، كما أن اقتصاد نيوزيلندا قوي مما يجعلها بيئة عمل ملائمة وجذابة للمهاجرين العرب، وتشجع الحكومة النيوزيلندية الاستثمار في البلاد وتوفر بنية تحتية جيدة مما يساعد على دفع عجلة الاقتصاد وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية.

ولعل العيش و العمل في نيوزيلندا من الأمور التي يحلم بها العديد من المواطنين والشباب في المنطقة العربية سواء كانوا من أصول جزائرية، تونسية، عراقية أو مغاربة وذلك راجع لقوة الاقتصاد في دولة نيوزيلندا مما يجعلها تتوفر على العديد من فرص العمل في مختلف التخصصات.

إن العديد من العرب يبحثون ويريدون الحصول على هذه فرص عمل في نيوزيلندا بسبب الإمتيازات التي توفرها هذه الدولة للمقيمين على أراضيها من فرص عمل وحقوق ورواتب جيدة، ما يغري العديد من الناس لـ الهجرة إلي نيوزيلندا سواء للعمل أو الدراسة.

إلا أنه من أجل السفر إلى نيوزيلندا أو الهجرة إلى نيوزيلندا من أجل العمل فيها لابد من التوفر على مجموعة من الشروط وهو ما سنحاول التطرق إليه بكل تفاصيله في الفقرة القادمة حيث سنتحدث عن كل ما يتعلق بالشروط و إجراءات العمل في نيوزيلندا 2024.

شروط العمل في نيوزيلندا 2024

لكي تتمكن من الهجرة إلى نيوزيلندا عن طريق العمل يجب عليك اتباع شروط برنامج الهجرة إلى نيوزيلندا وهذه الشروط هي كالآتي:

  • أن يكون عمرك لا يتجاوز 55 سنة، حيث يحصل الشخص الذي يبلغ من العمر 50 إلى 55 عام على خمس نقاط فقط في ملف نقاط الهجرة، أما البالغ من العمر 20 عام حتى 29 عام يحصل على 30 نقطة.
  • يجب أن تكون وظيفتك من الوظائف والمهن المطلوبة في نيوزيلندا
  • أن تمتلك الخبرة الكافية في مجال وظيفتك، حيث لا تقل خبرتك عن عامين قبل طلب الهجرة الى نيوزيلندا، وفي هذه الحالة تحصل علي 10 نقاط لكل عامين من الخبرة في ملف نقاط الهجرة إلي نيوزلندا.
  • مراعاة الحصول على درجة مناسبة في اختبار اللغة الإنجليزية حيث لا تقل نتيجة الاختبار عن 6.5 درجة.
  • ومن أبرز وأهم الشروط المطلوب توفرها هو حصول الشخص على المؤهل المناسب لدولة نيوزلندا، فهناك 10 مستويات من المؤهلات والحد الأدنى منها مستوى 3 إلى 6 وهذا المستوى يساوي مؤهل الدبلوم حيث يحصل صاحب هذا المؤهل على 40 نقطة.

كيفية حساب نقاط الهجرة الى نيوزلندا

تعتمد دولة نيوزيلندا على نظام النقاط من أجل الهجرة، كما يوضح برنامج حساب نقاط الهجرة عدد النقاط التي يجب أن تحصل عليها من أجل الهجرة إلى نيوزيلندا 2024

حيث يمكنك حساب النقاط الخاصة بك لتعرف هل أنت مؤهل للهجرة الى نيوزيلندا أم لا قبل تقديم طلب الحصول على تأشيرة العمل النيوزيلندية ومعرفة نسبة قبولك

طريقة حساب نقاط العمر للهجرة الى نيوزيلندا

  • إذا كان عمرك ما بين 20 و 29 سنة ستحصل على 30 نقطة.
  • إذا كان عمرك ما بين 30 و 39 سنة ستحصل على 25 نقطة.
  • إذا كان عمرك ما بين 40 و 44 سنة ستحصل على 20 نقطة.
  • إذا كان عمرك ما بين 45 و 49 سنة ستحصل على 10 نقاط.
  • إذا كان عمرك ما بين 50 و 55 سنة ستحصل على 5 نقاط فقط وهذا الحد الأدنى من عدد النقاط.

طريقة حساب نقاط المؤهل الدراسي للهجرة إلى نيوزيلندا

  • إذا كنت حاصل على مؤهل متوسط درجة الدبلوم تأخذ 40 نقطة.
  • واذا كنت حاصل على مؤهل عالي درجة البكالوريوس تأخذ 50 نقطة.
  • أما اذا كنت حاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه فستصل عدد نقاطك إلى 60 نقطة.

حساب النقاط الخاصة بسنوات الخبرة المهنية للهجرة الى نيوزيلندا

  • إذا كانت لديك خبرة سنتين في مجال عملك إلى ثلاثة سنوات فستحصل على 10 نقاط؛
  • عندما تكون خبرة الشخص ما بين أربعة سنوات وحتى خمسة سنوات قد يحصل على 15 نقطة؛
  • عندما تكون خبرة الشخص ما بين 6 سنوات و 7 سنوات في هذه الحالة يحصل على 20 نقطة؛
  • وفي حالة وصول خبرة الشخص إلى 8 سنوات وحتى 9 سنوات يحصل فيها على 25 نقطة؛
  • وعندما تصل خبرة الشخص إلى 10 سنوات يحصل على 30 نقطة.

عدد النقاط المعتمدة كمعدل في نيوزيلندا هي 100 نقطة، غير أنه لكي يمكن الحصول على فيزا الاقامة في نيوزلندا يجب الحصول على 160 نقطة.

العمل الموسمي في نيوزيلندا 2024

تعتبر الوظائف الموسمية في نيوزيلندا فرصة جيدة لكسب المال والحصول على تجربة عملية قصيرة الأمد، حيث يشمل العمل الموسمي في نيوزيلندا العديد من القطاعات ومن أهمها:

  • العمل في مزارع نيوزيلندا (الزراعة والفاكهة والخضروات)
  • العمل في السياحة في نيوزيلندا

تقدم الأعمال الموسمية في نيوزيلندا فرص عمل مؤقتة للأفراد، حيث يمكن للعمال الأجانب العمل في هذه الوظائف بتأشيرة العمل الموسمية النيوزيلندية التي تتيح لهم العمل لمدة تصل إلى 6 أشهر وفي بعض الحالات 9 أشهر كحد أقصى.

ويختلف الراتب الذي يتلقاه العمال الموسميون في نيوزيلندا حسب القطاع الذي يعملون فيه وكمية العمل التي يقومون بها وأيضا عدد ساعات العمل

كما يعتبر العمل الموسمي في نيوزيلندا فرصة جيدة للعمال الأجانب لتحسين مهاراتهم وتعلم اللغة الإنجليزية واكتساب خبرات جديدة في بيئة عمل مختلفة وأيضا اكتساب بعض المعارف والصلات من أجل الحصول على عقود عمل دائمة

طريقة الحصول على عقد عمل في نيوزيلندا

توجد العديد من الطرق من أجل الحصول العمل في نيوزيلندا من بينها الطرق التقليدية، وهي أن يكون لديك قريب أو شخص تثق به يرسل إليك عقد عمل نيوزيلندا.

أو يمكنك البحث عن مؤسسة أو شركة في نيوزيلندا و التواصل معها لعرض مؤهلاتك و طلب العمل عندهم وفي حالة قبول طلبك سيقومون بإرسال عقد العمل عبر بريدك الإلكتروني.

كما يمكنك البحث عن عقود عمل في نيوزيلندا بطرق عصرية والتي تمكن في استعمال مواقع البحث عن عمل على الإنترنت وفي الفقرة القادمة سوف نقدم لكم مواقع البحث عن عمل في نيوزيلندا.

أفضل مواقع البحث عن عمل في نيوزيلندا 2024

كيف احصل على عقد عمل في نيوزيلندا ؟ تعتبر مواقع البحث عن عمل في نيوزيلندا من بين أسهل الطرق للحصول على عقد عمل في نيوزيلندا وفي هذه القائمة سنقدم لكم قائمة أفضل مواقع البحث عن عمل بنيوزيلندا والتي من خلالها يمكنك البحث عن المهن المطلوبة في نيوزيلندا 2023.

وهذه هي قائمة أفضل مواقع البحث عن عمل في نيوزيلندا:

للإشارة يجب عدم دفع أي أموال لأي جهة على الإنترنت هذه هي الوصية الوحيدة التي يمكننا أن نوصيكم بها أما بعد فيمكنكم من خلال هذه المواقع التي ذكرناها البحث عن فرص عمل في نيوزيلندا، والبدء في التواصل مع أصحاب العمل عن طريقها.

كما ينبغي أن نشير إلى أنه يجب عليك الحذر من المواقع المزيفة وعدم تقديم أي مبالغ مقابل عقود عمل في نيوزيلندا.

شركات التوظيف في نيوزيلندا 2024

هناك العديد من شركات التوظيف في نيوزيلندا التي تعمل على توفير فرص عمل للمتقدمين في مختلف القطاعات والمجالات.

و بما أن السوق الوظيفية في نيوزيلندا متنوعة ونشطة فإن هذه الشركات تقدم خدمات متنوعة تشمل التوظيف الدائم والمؤقت والمشاريع المؤقتة ومن بين الشركات الرائدة في هذا المجال في نيوزيلندا:

  1. Hays: تعد واحدة من أكبر شركات التوظيف على مستوى العالم وتقدم خدمات التوظيف لمختلف الصناعات بما في ذلك التكنولوجيا والصحة والهندسة والمالية والمزيد.
  2. Randstad: تقدم خدمات توظيف شاملة للعديد من الصناعات بما في ذلك الصناعة والتكنولوجيا والمبيعات والتسويق والخدمات المالية.
  3. Michael Page: تتخصص في توظيف المواهب في مجالات مثل المالية والتكنولوجيا والتسويق والهندسة والصحة وغيرها.
  4. Robert Half: متخصصة في التوظيف في مجالات الشؤون المالية والتكنولوجيا والإدارة والتسويق وغيرها.
  5. Madison Recruitment: تقدم خدمات توظيف واسعة النطاق في مختلف القطاعات بما في ذلك الصناعة والخدمات والحكومة.
  6. Beyond Recruitment: تتخصص في توظيف المواهب في مجالات تكنولوجيا المعلومات والمحاسبة والمبيعات والتسويق والموارد البشرية.

توجد أيضا شركات توظيف محلية أخرى ووكالات توظيف متخصصة في قطاعات معينة، ينصح بالبحث عبر الإنترنت أو الاستعانة بخدمات مواقع التوظيف الشهيرة في نيوزيلندا مثل Seek وTrade Me Jobs لاستكشاف الفرص المتاحة والتقديم للوظائف المناسبة.

الوظائف والمهن المطلوبة في نيوزيلندا 2024

يتساءل الكثيرون عن ما هي الوظائف والمهن المطلوبة في نيوزيلندا 2024؟ وهو سؤال منطقي لأنه لابد من التعرف على الوظائف المطلوبة في نيوزيلندا ما لتكون على دراية بسوق العمل ومتطلباته وأيضا لمعرفة ما إذا كانت المهنة التي تهمك موجود بكثرة في ذلك البلد أو لا.

ونحن في هذا الفقرة سنقدم لكم لائحة أكثر المهن المطلوبة في نيوزيلندا 2024 والتي عليها طلب كبير من طرف أرباب العمل في نيوزيلندا وهي كالتالي:

  • مهندسو كهرباء
  • العمل كسائق
  • تكنولوجيا المعلومات
  • المهندسون المعماريون
  • محلل البيانات
  • مدراء الإعلانات والعلاقات العامة
  • المعلمون الذين لديهم خبرة في التدريس
  • المساعدون الاجتماعيون
  • وظائف الهندسة
  • وظائف المحاسبة والتمويل
  • وظائف البناء والممتلكات
  • وظائف الموارد البشرية
  • المديرين والمديرين الماليين
  • المهنيين القانونيين
  • مدراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • الطهاة والطباخين
  • وظائف التسويق
  • مراقبي الطائرات
  • طيارو الطائرات و مهندسو الطيران
  • الرئيس التنفيذي وكبار المسؤولين
  • مديري التسويق والمبيعات
  • المشتغلون في مجال الرعاية الصحية
  • الرعاية الصحية و الطبية والتمريض
  • الممارسون الطبيون
  • الطب النفسي
  • مهندسي الميكانيك
  • مطوري برمجيات الحاسوب
  • عمال تكنولوجيا الاتصال والمعلومات.

الحرف المطلوبة في نيوزيلندا 2024

أما فيما يخص الحرف اليدوية المطلوبة في نيوزيلندا فهي كما يلي:

  • جباص
  • صباغ
  • الفلاحة
  • الكهرباء
  • اللحامة
  • وظائف السباكة
  • النجارة
  • نجارة الألمنيوم
  • البناء.

رواتب العمل في نيوزيلندا 2024

يتساءل العديد من الأشخاص حول دخل الفرد في نيوزيلندا أو رواتب التمريض في نيوزيلندا أو سعر ساعة العمل في نيوزيلندا، وفي الجدول أسفله سنقدم لكم مجموعة من رواتب العمل في نيوزيلندا لـ المهن المطلوبة في نيوزيلندا:

كما سوف نقدم الرواتب في نيوزيلندا بعملة دولة نيوزيلندا أي بالدولار النيوزيلندي وهو يساوي تقريبا 0.71 دولار أمريكي أو 0.61 يورو.

اسم المهنة في نيوزيلنداراتب المهن في نيوزيلندا (سنويا)
مدير فني50,900 دولار نيوزيلندي
مدرس في مدرسة ثانوية41,300 دولار نيوزيلندي
معلم مدرسة ابتدائية36,400 دولار نيوزيلندي
محامي102,000 دولار نيوزيلندي
ضابط شرطة31,400 دولار نيوزيلندي
مبرمج52,600 دولار نيوزيلندي
طبيب أسنان122,000 دولار نيوزيلندي
نادل15,800 دولار نيوزيلندي
وكيل سفر31,900 دولار نيوزيلندي
طاه31,100 دولار نيوزيلندي
مدير خدمة الزبائن71,500 دولار نيوزيلندي
مدير مشروع البناء83,300 دولار نيوزيلندي
مهندس مدني49,200 دولار نيوزيلندي
مربية21,800 دولار نيوزيلندي
مترجم46,100 دولار نيوزيلندي
معلم مدرسة ابتدائية36,400 دولار نيوزيلندي
ميكانيكي18,500 دولار نيوزيلندي
محاسب34,900 دولار نيوزيلندي
مهندس47,700 دولار نيوزيلندي
موظف الإستقبال20,400 دولار نيوزيلندي
سكرتير23,900 دولار نيوزيلندي
مصمم جرافيك31,300 دولار نيوزيلندي
مضيفة طيران36,800 دولار نيوزيلندي
طيار87,000 دولار نيوزيلندي
مهندس معماري62,600 دولار نيوزيلندي
مهندس كهربائي50,800 دولار نيوزيلندي

ندعوك لمشاهدة الفيديو التالي التي يتحدث عن أكثر المهن المطلوبة في نيوزيلندا:

سعر ساعة العمل في نيوزيلندا 2024

تقسم الوظائف في نيوزيلندا في غالب الأحيان إلى قسمين، وظائف الراتب شهري و وظائف الدفع بالساعة.

وظائف الراتب الشهري تدفع لصاحبها مبلغا ثابتا بغض النظر عن الساعات التي قام العامل بها. أما وظائف الدفع بالساعة تدفع لصاحبها حسب الساعات التي عملها، ويصل سعر ساعة العمل في نيوزيلندا هو 47 دولار نيوزيلندي.

توزيع رواتب العمل في نيوزيلندا 2023

  • 25 في المائة من الموظفين يكسبون حوالي 52.200 دولار نيوزيلندي في السنة؛
  • أما 50 في المائة فيكسبون حوالي 91.400 دولار نيوزيلندي في السنة؛
  • و 75 في المائة من الموظفين في نيوزيلندا يكسبون رواتب تصل إلى 247.700 دولار نيوزيلندي في السنة.

وبذلك يصل الحد الأدنى للأجور في نيوزيلندا 2024 إلى 24.600 دولار نيوزيلندي في السنة، أما الحد الأعلى للأجور في نيوزيلندا فيصل إلى حوالي 434.000 دولار نيوزيلندي سنويا، أما المتوسط السنوي فيصل إلى 58.800 دولار نيوزيلندي في السنة.

تكلفة المعيشة في نيوزيلندا 2024

تختلف تكاليف المعيشة في نيوزيلندا حسب المنطقة التي تعيش فيها ونمط الحياة الذي تختاره، على العموم فإن نيوزيلندا تعد دولة مكلفة نسبياً بالمقارنة مع بعض الدول الأخرى.

ومن بين التكاليف الأساسية التي يجب أخذها بعين الاعتبار في نيوزيلندا هو تكلفة الإيجار وتكاليف السكن والغذاء والمواصلات وتكاليف الرعاية الصحية والتعليم والترفيه والاتصالات.

ويعتمد متوسط ​​تكلفة الإيجار في نيوزيلندا على حجم السكن والمنطقة التي تعيش فيها ويمكن أن يتراوح من حوالي 600 دولار أمريكي شهرياً لغرفة نوم واحدة إلى 1500 دولار أمريكي شهرياً لشقة بغرفتين نوم في وسط المدينة

ويتراوح متوسط ​​تكلفة الغذاء في نيوزيلندا من 400 دولار أمريكي إلى 600 دولار أمريكي شهريا لشخص واحد ويمكن أن توفر أكثر إذا كنت تطبخ لنفسك
وتختلف تكاليف المواصلات حسب المنطقة التي تعيش فيها والوسائل التي تستخدمها، حيث يمكن أن تبلغ حوالي 100 دولار أمريكي شهرياً إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام.

4 أنواع فيزا جديدة للهجرة والعمل في نيوزيلندا بسبب حاجتها الي مهاجرين

نترككم مع هذا الفيديو الذي يتحدث عن أحدث تأشيرات الهجرة إلى نيوزيلندا التي تسهل عملية وفود المهاجرين:

مزايا و عيوب نيوزيلندا 2024

نترككم مع هذا الفيديو الذي يتحدث حول مميزات وعيوب نيوزيلندا من أجل معرفة أكثر الحياة في نيوزيلندا

إذن كانت هذه هي أهم المعلومات حول الفرص والمهن المطلوبة في نيوزيلندا 2024 + رواتب العمل في نيوزيلندا وأيضا أفضل مواقع البحث عن عمل في نيوزيلندا عن طريق الانترنت.

نتمنى أن يكون الجميع قد استفاد منها ولمن لديه أي تساؤل بخصوص هذا الموضوع، فلا تتردد بترك تعليق أسفل المقال.

أسئلة شائعة حول المهن المطلوبة في نيوزيلندا 2024

ما هو متوسط رواتب عمال ona ؟

بشكل عام يمكن أن تتراوح رواتب عمال ONA في نيوزيلندا بين 50.000 دولار نيوزيلندي إلى 120.000 دولار نيوزيلندي سنويا، وفقا لتجربة العمل والمهارات والموقع.

هل يمكن هجرة الصيادلة الى نيوزيلندا ؟

نعم، هناك فرص للصيادلة للهجرة إلى نيوزيلندا خاصة إذا كانوا يمتلكون المهارات والخبرات المطلوبة وتلبي معايير الهجرة والتأهيل المهني في البلد، إذ يعتبر مجال الصيدلة واحدا من المجالات المهنية المطلوبة في نيوزيلندا حيث تعتبر الصيدلة قطاعا حيويا لتوفير الخدمات الصحية في البلاد.

كم يصل متوسط الدخل في نيوزيلندا ؟

حسب اخر الإحصائيات يتوقع أن يكون متوسط الدخل في نيوزيلندا حوالي 53.000 دولار نيوزيلندي سنويا للفرد الواحد.

هل هناك فرص عمل في نيوزيلندا براتب دولار شهريا لكل العرب بدون اي شروط نهائي ؟

لا، لا توجد فرص عمل في نيوزيلندا براتب دولار شهريا لكل العرب أو لأي فئة أخرى دون أي شروط.

هل توجد رواتب اللاجئين في نيوزيلندا ؟

في نيوزيلندا لا توجد رواتب محددة للجئين بدلاً من ذلك يتلقى اللاجئون دعما ماليا من قبل الحكومة النيوزيلندية من خلال برنامج تقديم المساعدة المالية يُعطى هذا الدعم بناء على الاحتياجات الفردية لكل لاجئ وظروفهم الخاصة.

كما يمكنكم الاطلاع أيضا على:

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *