سياحة وسفر

سعر تذكرة السفر من تونس إلى تركيا 2024 .. بالدينار التونسي و مواعيد الرحلات

أنت مواطن تونسي و سبق لك أن حلمت بالسفر إلى تركيا لكنك تساءلت عن سعر تذكرة السفر من تونس إلى تركيا ؟ طبعا سؤال مشروع و من واجبنا أن أجيبك عليه ، لأن السعر يعتبر أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر في قرار السفر لهذا سنكشف لك عن القيمة الحقيقية لتذكرة السفر من تونس إلى تركيا من خلال مقال اليوم.

لكن قبل كل شيئ بما أنك تونسي ينبغي أن تتوفر لديك شروط السفر من تونس إلى تركيا و من أهم هذه الشروط هي كالاتي:

  • تذكرة العودة أو تأكيد السفر.
  • التأمين الصحي.
  • تأشيرة الدخول.
  • جواز السفر.

الوثائق المطلوبة لتجديد بطاقة التعريف الوطنية التونسية 2024

عندما تقوم بالبحث عن تذكرة السفر المناسبة بعد توفرك على الشروط السابق ذكرها ، ستكتشف أن هناك خيارات متنوعة تتناسب مع مختلف الميزانيات بغض النظر عن احتياجاتك و تفضيلاتك ، فمثلا من مكن أن تحصل على تذكرة السفر من تونس إلى تركيا بأرخص سعر يقدر بحوالي 610.500 دينار تونسي.

من الجيد أن نشير إلى أن هناك تطورات في مجال السفر و الطيران ، و من المرجح أن تجد عروضا جذابة و تخفيضات على سعر تذاكر السفر من تونس إلى تركيا كما يمكنك الاستفادة من تلك العروض و الحملات الترويجية التي توفرها شركات الطيران و وكالات السفر و هذا يساعدك على توفير المال.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيارة مواقع الحجز عبر الإنترنت و المقارنة بين العروض المختلفة ، حيث يمكنك العثور على أفضل و أرخص الأسعار لتذكرة السفر من تونس إلى تركيا و من بين أفضل مواقع البحث عن تذاكر الطيران الرخيصة ستجد:

كم تستغرق الرحلة من تونس إلى تركيا ؟ مدة الرحلة من تونس إلى تركيا تعتمد على عدة عوامل،بما في ذلك المسار الجوي المحدد و توقيت الرحلة بالإضافة إلى التوقفات المحتملة و لكن عمومًا مدة الرحلة المباشرة من تونس إلى تركيا تتراوح عادةً بين 2 إلى 3 ساعات تقريبا.

مع ذلك ، إذا كانت هناك توقفات في الرحلة ، فقد يتأثر وقت الرحلة بشكل كبير بعدد التوقفات و مدة التوقف بين الرحلات المختلفة ، و على سبيل المثال إذا كان لديك توقف في مدينة أوروبية قبل الوصول إلى تركيا فمن المرجح أن يزيد وقت الرحلة الإجمالي ل 6 ساعات.

بصفة عامة ، تعتبر تركيا وجهة سياحية شهيرة و شعبية ، و السفر من تونس الى تركيا يعني أن هناك مزيدا من الرحلات و تنافسا بين شركات الطيران ووكالات السفر ، و هذا يمكن أن يؤدي إلى توفر تذاكر السفر بأسعار مناسبة ومنافسة.

لا تدع الأسعار تثنيك عن تحقيق حلمك في زيارة تركيا بفضل التطورات التكنولوجية و العروض السخية المتاحة حيث يمكنك العثور على تذاكر السفر التي تتناسب مع ميزانيتك و الاستمتاع بتجربة سفر رائعة و اكتشاف الجمال و الثقافة المتنوعة في تركيا.

في هذا المقال سنوفر لك كل ما يلزم من المعلومات الحصرية حول سعر تذكرة السفر من تونس إلى تركيا بالدينار التونسي مع مواعيد الرحلات، فقط يلزمك القراءة بتمعن فل تتفضل بالبقاء معنا وقراءة شيقة و ممتعة.

سعر تذكرة السفر من تونس إلى تركيا بالدينار التونسي 2024

إن سعر ​​التذكرة ذهابا و إيابا من تونس إلى تركيا يبدأ من 580 و يصل إلى 1.200 دينار تونسي ، و بناءً على المعلومات المذكورة في بداية المقال ، يمكن أن يختلف سعر التذكرة من تونس إلى تركيا حسب الوجهة و شركة الطيران بالإضافة إلى مدة الرحلة وكذلك الموسم.

و بالنسبة لأرخص سعر تذكرة الطيران هي الرحلة التي يمكنك أن تستقلها و تنطلق من تونس العاصمة إلى إلى مدينة إسطنبول الشهيرة بسعر يبدأ من 610 دينار تونسي في رحلة غير مباشرة تصل مدتها ل 5 ساعات و13 دقيقة ، كما يتراوح سعر تذكرة الطيران من تونس إلى مدينة إزمير بين 948 و 4.463 دينار تونسي في رحلة غير مباشرة مدتها 8 ساعات و 5 دقائق.

بينما يتراوح ثمن التذكرة من تونس إلى مدينة أنقرة بين 1.300 و 2.500 دينار تونسي و تصل مدتها لحوالي 9 ساعات و 21 دقيقة لأنها رحلة ذات توقفين ، أما بالنسبة للرحلة المتوجهة لمدينة أضنة انطلاقا من تونس العاصمة فيبلغ سعرها حوالي 4.066 دينار تونسي في مدة تصل ل 7 ساعات و 5 دقائق.

كما يتراوح ثمن التذكرة من تونس إلى مدينة قونيا بين 1.331 إلى 5.680 دينار تونسي و تبلغ مدة الرحلة ثمانية ساعات و نصف و في الأخير يتراوح سعر الرحلة المتوجهة من تونس إلى مدينة أنطاليا بين 1.320 و 3.639 دينار تونسي في مدة لا تتجاوز سبعة ساعات و 15 دقيقة.

و من بين النصائح العملية المهمة التي ننصحك بإتباعها لشراء أرخص تذكرة سفر من تونس إلى تركيا هي :

  1. استخدام مواقع مقارنة الأسعارskyscanner.
  2.  المرونة في في اختيار التواريخ.
  3. الحجز المبكر.
  4. الحجز من خلال الطيران الغير مباشر.

كن على يقين تام إذا التزمت بهذه النصائح ستحظى بأرخص تذكرة سفر إلى تركيا و الإستمتاع بالرحلة إلى أن تصل في حفظ الله و رعايته إلى وجهتك ، و في الفيديو التالي نصيحة من ربان طائرة سعودي حول أفضل وقت لحجز تذاكر السفر:

مواعيد الرحلات من تونس إلى تركيا 2024

عزيزي القارئ ، مهما كانت تفضيلاتك لأوقات السفر سواء كنت تفضل السفر في العطل الرسمية أو في فصل الصيف ستجد في تركيا ما يناسبك من خلال مواعيد الرحلات المنتظمة من تونس حيث يمكنك بسهولة و سرعة الوصول إلى هذه الوجهة الساحرة و البدء في مغامرة لا تنسى.

و فيما يلي مواعيد الرحلات من تونس إلى تركيا 2024 :

الرحلة الجوية الأولى: 

  • الإقلاع عبر الخطوط الجوية التونسية عبر رحلة غير مباشرة على الساعة 01:10 من مطار تونس قرطاج الدولي  إلى أثينا 05:05.
  • الإقلاع من أثينا على الساعة 08:20 من أثينا و الوصول إلى اسطنبول على الساعة 09:50.

الرحلة الجوية الثانية:

  • الإقلاع عبر الخطوط الجوية التونسية عبر رحلة غير مباشرة على الساعة 10:50 من مطار تونس قرطاج الدولي إلى مطار بن غازي بتونس 13:30.
  • الإقلاع بنغازي على الساعة 17:00 و الوصول إلى اسطنبول على الساعة 21:00.

الرحلة الجوية الثالثة:

  • الإقلاع عبر الخطوط الجوية التونسية عبر رحلة مباشرة على الساعة 07:15 من مطار تونس قرطاج الدولي و الوصول إلى اسطنبول على الساعة 10:55.

الرحلة الجوية الرابعة:

  • الإقلاع عبر الخطوط الجوية التونسية عبر رحلة غير مباشرة على الساعة 18:10 من مطار تونس قرطاج الدولي إلى قبرص 18:45.
  • الإقلاع من قبرص على الساعة 21:15 والوصول إلى اسطنبول على الساعة 00:10.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال اليوم شكرا جزيلا لك على وقتك و اهتمامك و ثقتك ، أتمنى أن تكون قد استمتعت بالتعرف على مواعيد الرحلات من تونس إلى تركيا و أهمية حجز التذاكر مبكرا و اختيار الرحلات الغير مباشرة للحصول على تذاكر بأسعار رخيصة.

لأن حجز التذاكر مبكرا يضمن لك الحصول على أفضل العروض و التخفيضات كما يمكنك توفير الكثير من المال الذي يمكنك استثماره في تجربة رائعة أثناء إقامتك في تركيا.

أتمنى لك رحلة ممتعة و مليئة بالمغامرات في تركيا، و أن تستمتع بالتاريخ و الثقافة و الجمال الذي تقدمه هذه الوجهة الساحرة لا تتردد في العودة إلينا لأية استفسارات أو مساعدة إضافية و شكرا لك مرة أخرى و أتمنى لك رحلة سعيدة.

إقرأ إيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *