قوة جواز الأرجنتين 2024 و الدول التي يدخلها حامل جواز الأرجنتين بدون فيزا

قوة جواز الأرجنتين 2024 … تعتبر الأرجنتين واحدة من دول أمريكا الجنوبية التي تحد من الجهة الشمالية بدولتي بوليفيا و باراغواي، من الجهتين الجنوبية والغربية بدولة الشيلي و من الجهة الشرقية تشترك حدودها مع البرازيل و المحيط الأطلسي.

الشيء الذي يجعل عدد اللغات المنتشرة بها متعدد و يشمل عموما اللغة الإسبانية التي تعد هي اللغة الرسمية لدولة الأرجنتين، اللغة الفرنسية، الإيطالية، الألمانية و كذا الإنجليزية نظرا لحدودها المشتركة مع مجموعة الدول السابقة و كثرة عدد الوافدين إليها من مختلف بقاع العالم.

هذا و قد نجد أن اقتصاد الأرجنتين هو واحد من الاقتصادات التي عرفت تطورا ملحوظا خلال السنوات الماضية بفضل تصديرها واستيرادها لمجموعة من المنتجات الحمضية، التبغ، الذرة، القمح، الشاي، محركات السيارات، السلع الاستهلاكية وغيرها من المواد الأخرى وهذا ما يفسر قوة جواز الارجنتين ،

لذلك، أصبح الكل يرغب في الحصول على فرصة زيارة الأرجنتين المصنفة كا ثالث أكبر اقتصاد في أمريكا اللاتينية و الحصول لما لا على جواز السفر الأرجنتيني لترتيبه المتقدم و امتيازاته المتعددة.

لهذا قررنا نحن كفريق عمل موقع أمجد تعريفك بـ قوة جواز الأرجنتين و الدول التي يدخلها حامل الجواز الأرجنتيني بدون فيزا و كذا كيفية الحصول على جواز سفر الأرجنتين.

و منه إذا كنت من بين الأشخاص الذين يهمهم الأمر، ما عليك سوى قراءة المقال من بدايته إلى نهايته و مشاركته مع كل من يهمه الأمر أيضا لتعم الفائدة.

ترتيب جواز الأرجنتين

حسب مؤشر جايد الخاص بترتيب جوازات السفر، نجد أن جواز سفر الأرجنتين يحتل المرتبة 20 عالميا و بالتالي فهو يسمح لحامله بالدخول إلى 169 وجهة عبر العالم دون الحاجة إلى تأشيرة و هذا ما يفسر قوة جواز الارجنتين و أكثره طلبا من قبل مختلف الجنسيات عبر العالم.

قوة جواز الارجنتين كم دولة بدون تأشيرة

سبق و أشرنا في الفقرة السابقة إلى أن جواز سفر الأرجنتين يحتل المرتبة 20 عالميا و يمكن صاحبه من الدخول إلى 169 دولة عبر العالم مقسمة إلى ثلاث فئات :

فئة أولى : تسمح لحامل الجواز الأرجنتيني الدخول بدون تأشيرة

هذه الفئة تهم 127 وجهة حول العالم تتمثل في قائمة الدول التالية :

فئة ثانية : تتطلب التأشيرة عند الوصول

هذه الفئة تهم 38 وجهة حول العالم تتمثل في قائمة الدول التالية :

فئة ثالثة : تتطلب تصريح سفر إلكتروني لحامل جواز السفر الأرجنتيني

هذه الفئة تهم 4 وجهات حول العالم تتمثل في قائمة الدول التالية :

 قوة جواز الأرجنتين دول تتطلب فيزا لحامليه

بعد أن تعرفنا في الفقرة المنصرمة عن قائمة الدول التي لا يحتاج حامل جواز سفر الأرجنتين إلى تأشيرة للدخول إليها، لابد أيضا من التعرف عن بقية الدول الأخرى ؛ أي تلك التي تتطلب منك الحصول على تصريح الدخول إليها (الفيزا) بالرغم من توفرك على جواز سفر الأرجنتين.

و بما أننا بصدد تعريفك عن قائمة الدول التي تتطلب فيزا لحاملي جواز سفر الأرجنتين، فلابد من إخبارك بأن هذه القائمة تضم 60 دولة مقسمة هي الأخرى على الشكل التالي :

قوة جواز الأرجنتين دول تطلب تأشيرة من حامليه

هذه الفئة تهم 38 وجهة حول العالم تتمثل في قائمة الدول التالية :

دول تطلب تأشيرة إلكترونية مسبقة من حاملي الجواز الأرجنتيني

هذه الفئة تهم 22 وجهة حول العالم تتمثل في قائمة الدول التالية :

قوة جواز سفر الأرجنتين و كيفية الحصول عليه

بعد أن تعرفت معنا عزيزي القارئ عن قوة جواز الأرجنتين 2024 و الدول التي يدخلها حامل الجواز الأرجنتيني بدون فيزا، من المحتمل أن يكون قد خطر على بالك كيفية الحصول على جواز سفر الأرجنتين باعتباره كما سبق و قلت واحدا من أقوى جوازات سفر العالم.

لهذا و حتى تتمكن من الحصول على جواز سفر الأرجنتين، إليك مختلف الطرق التي ستمكنك ذلك :

للراغبين في السفر إلى دولة الأرجنتين ، نقدم هذا المقطع الذي يبين كيفية الحصول على الجنسية و أنواع الفيزا :

بهذه الفقرة سنكون قد انتهينا من مناقشة موضوع قوة جواز الأرجنتين 2024 و الدول التي يدخلها حامل جواز الأرجنتين بدون فيزا، نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد افادك عزيزي القارئ و منحك كل النقاط التي يمكنك أن تحتاجها بخصوص هذا الموضوع.

Exit mobile version