فضول

ببغاء شاهد على جريمة قتل في ولاية ميتشغان الأمريكية

كان الببغاء يردد " لا تطلقي النار"

في عام 2015 أطلقت امرأة النار على زوجها في ولاية ميتشغان الأمريكية وأردته قتيلا ثم حاولت الانتحار بتوجيه فوهة السلاح الى نفسها ، لكن فشلت في ذلك واصيبت على مستوى رأسها .

لم يكن في البيت آنذاك سوى هاته الزوجة وزوجها الضحية وببغاء كان كشاهد اثبات

عند دخول الشرطة الى البيت وجدوه يردد ” لا تطلقي النار لاتطلقي النار” 

وعبرت طليقة الضحية التي حصلت على الببغاء بعد الجريمة عن كون هذا الطائر يردد كل ما يسمعه ، ولعل أبرز ماسمعه في تلك الليلة عبارة ” لاتطلقي النار ”

وقال والدا الضحية إنهما يعتقدان بإمكانية أن يكون الببغاء سمع المحادثة بين الزوجيين وكان يردد كلماتهما الأخيرة.

غير أن المحكمة لم تعتمد على الببغاء  الافريقي كشاهد اثبات ، وقد ادانت الزوجة بالمنسوب اليها لوجود عدة ادلة كافية

وكان النائب العام في ميتشيغان قد فكر في استخدام الببغاء كشاهد على الجريمة غير أنه غير رأيه بسبب استحالة استدعاء الببغاء الى منصة الشهود .

 

  7 نصائح مهمة لتفادي كارثة مميتة إذا انفجر إطار سيارتك على الطريق

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock