مواضيع مميزة

Elite Singles افضل مواقع التعارف بين الاجانب

اذا كان يهمك امر البحث عن فتيات عازبات و صاحبات تعليم محترم فيجب عليك ان تحشر نفسك في تطبيق Elite Singles افضل مواقع التعارف بين الاجانب.

لكن قبل دلك عليك بقراءة مراجعتنا لهدا التطبيق المميز للتاكد من مشروعية توفره على ارضية خصبة حيث يتعارف الفتيان على الفتيات الجادين بشان ايجاد شركاء حياتهم و تكون عملية التعارف و المواعدة منظمة من طرف التطبيق حتى يلاقي كل شخص مع الملائم له.

 لماذا Elite Singles افضل مواقع التعارف بين الاجانب؟

الانطباع الدي كان سائدا بخصوص Elite Singles قبل ان ندرسه هو انه تطبيق خاص باناس نخبوييين ولا يسمحون لاي كان الدخول و اقتحام فضائهم الخاص
لكن هدا كان مجرد وهم لان المظاهر خداعة فمن خلال هده المراجعة تبين لنا العكس تماما و من هنا سنبدا في التطرق لكل شيئ بالتفصيل حول التطبيق ليتسنى لمن يهمه الامر استخدامه بشكل فعال.

يمكن تلخيص هذه الامتيازات في الآتي:

  1.  تواصل غير محدود مع جميع الأعضاء
  2.  توافق و ملاقاة ذكية بين الأعضاء بشكل وظيفي
  3.  رؤية صور كل الأعضاء عوض البعض منهم فقط
  4.  رؤية كل من يزور حسابك الخاص
  5.  قراءة وصول الرسائل المبعثة

زبناء و زوار الموقع المتميزين:

و تعتبر قاعدة مستخدمي هذا التطبيق في تنام و تزايد كبير و تمثل الشريحة الجادة منهم نسبة كبيرة

أما بالنسبة لمسجلين حبا في إرضاء فضولهم لا تتعدى شهر من الإستخدام التجريبي الذي يكون بالمجان
و تبقى نسبة ضئيلة مقارنة بالمنخرطين الراغبين في إيجاد شريك لهم نظرا لسمعة و جودة التطبيق الحسنة و لا يعرف هدا إلا من جرب بنفسه مستكشفا ميزاته.

هذا التطبيق تم تصميمه لكي يحافظ على جودة الخدمة الرفيعة و المستوى العالي لمستخدميه الذين في غالب الأحيان يكونون أشخاصا ناضجين مستقرين في حياتهم الخاصة و ما يهمهم في الموقع هو إيجاد عازبين او عازبات الذين يلائمون تطلعاتهم.

و نظرا للعدد الكبير في المنخرطيين و المستخدمين الجدد الذي قد يتجاوز حاجز 380000 شخص كل شهر.

وهدا ما يتيح هامشا كبيرا ليجد كل مستخدم ضالته في أخد الحسابات المتعددة المقترحة على كل مستخدم بعدما يتم ربطها بالمعلومات المتوفرة حول ما يفضله كل شخص.

و علاوة على النضج و المستوى العالي للأفراد الدين يستخمدون Elite Singles افضل مواقع التعارف بين الاجانب فهدان الخاصيتان ليستا اجباريتين او اقصائيتين لكل من لا يملك مستوى تعليمي و اجتماعي عالي.

موقع Elite Singles مجاني للتعارف والزواج

 

لكن اغلب المستخدمين للتطبيق و الموقع ينتمون لهده الفئة مما يجعل من الاخرين ان يتاقلموا عن طريق التصرف بنضج و مسؤولية تجاه رفاق المواعدة و التعارف الآخرين مع دلك فهدا الفضاء يظل مخصصا للوقت الفارغ للاستمتاع و البحث رفاق يؤنسون بعضهم بعضا.

اذكى محرك بحث و مطابقة:

 

و على هدا الاساس فان المستوى التعليمي و المجتمعي لا يهم بقدر الشخص و إنما يعطيك فكرة فقط عن جدية هؤلاء الافراد الدين يستخدمون هدا الموقع من اجل ملاقاة رفاق و رفيقات قد يصبحون شركاء حياة محتملين.

ما يهم في هدا كله كي تستفيد من الموقع بشكل جيد يجب ان تملأ المعلومات المطلوبة وان تجيب عن اسئلة الشخصية التي تكون على شكل اسئلة متعددة الإختيارات في مرحلة التسجيل التي تسبق مرحلة المطابقة و الملاقاة و هي التي تزود محرك البحث بالمعطيات حول كل فرد ليتم مطابقتها مع معطيات حسابات اخرى تتماشى معها ليتم اقتراح الافراد الاكثر مناسبة.

و من اجل ضمان نسبة كبيرة من التوافق بينك و بين حسابات الافراد المقترحة عليك وجب اتمام مرحلة التسجيل و الإدلاء بالمعلومات الشخصية بأمانة.

وهنالك قلة من الاسئلة التي تتطلب الايجابة بنص مكتوب دون اختيارات و هي ايضا اشارة لمدى جدية المستخدمين الدين يتخطون هده المرحلة قبل ان يمروا الى مرحلة المطابقة و التوافق لإيجاد رفاق المواعدة و التعارف المناسبين اكثر.

الخصائص المميزة للموقع أو التطبيق:

Elite Singles من مواقع المواعدة الأكثر مصداقية يتصدر  اللائحة افضل مواقع التعارف بين الاجانب لكونه يعتمد مستويات عالية لمنخرطيه الذين يلتزمون بسياسة الموقع أو التطبيق.

  اسهل السفارات الاوروبية في المغرب وأكثرها منحا لتأشيرة شنغن وفق الإحصائيات الصادرة في 2019

فليس هناك مواقع كثيرة في هذا المجال بمستوى Elite Singles و لهذا يتطلب دفع رسوم شهرية بعد فترة شهر حيث يكون الولوج مجانا في فترة التجريب.

اهمية المعلومات الشخصية في مرحلة التسجيل:

ولا تتعدى المدة الزمنية للتسجيل 20 mins لأن الأسئلة و المعلومات اللازمة المطلوبة من المستخدمين مصممة لكي تسهل من عملية البحث عن شركاء المواعدة و التعارف
و عن طريق المعلومات المقدمة يتم إيجاد اقتراحات ملائمة لميولات و تطلعات كل شخص.

و لهذا تكون هذه العملية حاسمة في تحديد نوعية الاقتراحات التي تخص مستخدمين قد يصبحون طرف مواعدة حسب المعلومات المعبأة من أجل تسهيل التعارف.

كما يعتبر نظام Elite Singles أفضل مواقع التعارف بين الاجانب من الأنجح و الأكثر تطورا فيما يخص محرك البحث و ملاءمة الخصائص الشخصية لكل مستخدم و التي تكون دائما في حالة تحديث دائمة.

و تصل رسوم التسجيل إلى 50 دولار لكل شهر لكن قيمة و جودة الخدمة المقدمة قد تكون أكثر من ذلك بكثير لأن من خلال المراجعة تبين أن 80% من المستخدمين هم من أصحاب الشواهد و ذوي تعليم عالي.

و هذا ما يجعل من الموقع و التطبيق مكانا يشغله مستخدمين جادين و أصحاب مكانة في المجتمع ما يجعلهم بعيدين كل البعد عن خوض ألاعيب أو خداع الآخرين

في الحقيقة ما يهمهم في الموقع أو التطبيق هو إيجاد رفاق ودودين و جادين أيضا بشأن ملاقاة أو التعارف مع أناس قد يصبحون شركاء في حياتهم.

جودة نظام الموافقة لموقع Elite Singles افضل مواقع التعارف بين الاجانب تعتبر الأعلى بين مواقع و تطبيقات المواعدة و الأفراد المستخدمين له يقومون عادة بتعبئة معلوماتهم بأمانة و دقة و مع عددهم الكبير و المتزايد فإن نسبة عدم إيجاد رفيق متناسب مع متطلبات كل شخص تكاد تكون منعدمة.

عملية التسجيل تكون بسيطة و مباشرة و سهلة التصفح و إذا ما انحرفت عن مسار المعلومات التي تريد تعبئتها أو زاحمك الوقت و لم تكمل المعطيات فمن الممكن أن تحفظ معلوماتك لتعود لإستكمال العملية أين تركتها.

عند الانتهاء هناك خاصية تمنحك نسبة مئوية حول مدى توافق معطياتك الشخصية مع مجمل الحسابات المقترحة عليك في Elite Singles.

و تعد هذه العملية أساسية من أجل ضمان مصداقية موقع المواعدة كيف ما كان و هذا يساعد المستخدمين في تحديد تطلعاتهم و تصغير مجال بحثهم.

بالإضافة أنه لا تستغرق فترة التسجيل عند هذه العملية أكثر من 20 دقيقة و تكون مفيدة لفرز من هو جدي و من لا أولويات له في الاستفادة من الموقع أو التطبيق.

الحسابات الشخصية المعبأة جديا و بعناية تضيف للموقع قيمة إضافية و لا يمكن للمسجلين الجدد الوصول إلى مرحلة المطابقة والموافقة لكي يتم إقتراح أي حساب عليهم دون إكمال عملية ملئ الملف الشخصي و إعطائها أهمية لأنها ستحدد مع من ستتواصل مستقبلا .

و قد يصير رفيقا أو شريكا في الحياة لأن كل من يتواجد في الموقع قد أكمل عملية إيداع المعلومات الشخصية له و ما يجعل منه فضاء افتراضيا يشغله أفراد حقيقيون بدون وهم.

سهولة التصفح في الموقع و التطبيق:

 

و التصفح في الموقع أو التطبيق ليس مقعدا بل يتم بشكل مباشر بحيث تجد جميع أزرار و اختيارات التصفح في أعلى الصفحة.
و قد تم إعداده ليكون Elite Singles افضل مواقع التعارف بين الاجانب بطريقة تجعله يشبه الفيسبوك إلى أقصى درجة حتي يتم التسهيل من عملية التصفح و التأقلم مع الموقع أو التطبيق.

يوفر Elite Singles  افضل مواقع التعارف بين الاجانب عددا من الخدمات الخاصة به كخدمة البحث التي تعمل بشكل خلاق حيث يمكنك وضع فيها أي من الاعدادات الخاصة بنوعية الحسابات المفضلة و نظام الموقع سيقترح عليك الأكثر ملائمة و جودة.

و هذا ما يجنبك إيضاعة الوقت في البحث و مقارنة الحسابات الملائمة لك فالنظام يقوم بهذه العملية على نطاق أوسع وبشكل أكثر موضوعية يكفي أن تدخل ما تفضله في رفيق المواعدة من خصال شخصية و جسدية.

فالموقع يعتمد في اقتراحاته على صفات اعتيادية مثل الطول، العمر، المسافة، المفضلات، المتشابهات، علبة الاتصال، بالصورة أو دون صورة، و الأعضاء الجدد.

  حيلة ذكية للحصول على الاقامة في بلجيكا من بلدك بدون زواج وبدون عقد عمل

و من وظائف الموقع المتعددة تعتبر وظيفة البحث الأكثر تفردًا بحيث تعمل بمبدأ أن تدفع المستخدم حول ملاقاة المستخدمين الأكثر تماشيا مع معطياته و ما يفضله شخصيا و إذا ما أردت توسيع رقعة البحث أو تغيير معايير الاختيار للإقتراحات فكل ما عليك فعله هو تعديل المفضلات الشخصية و المعلومات الخاصة حيث أنها تبقى دائما قابلة للتغيير.

و هنالك وظيفة أخرى تسمى “هل التقينا من قبل” و هي عبارة تستعمل لبدء تجاذب اطراف الحديث بين الفتى و الفتاة و يتم توظيف هذه الخاصية من أجل تسهيل ابتداء المحادثة بعد عرض معلومات حول الحساب كي تبدي اعجابك أو عدم اهتمامك بصاحب الحساب.

و يكون هذا عن طريق اختيارين اما الضغط على علامة X أو ايموجي مبتسم علاوة على وجود خانة ارسال رسالة حيث يمكنك أن تعبر عن احساسك بعد اطلاعك على معلومات حول صاحب الحساب.

في هذه المراجعة اطلعنا على كل وظائف Elite Singles افضل مواقع التعارف بين الاجانب و قدمنا الوظيفتان الأكثر أهمية في ما سلف

لكن هنالك وظائف أخرى تساعد المستخدمين على خوض تجارب مواعدة أو تعارف أكثر تميزا كمعرفة من يزور حسابك و من ترك لك ايموجي مبتسم من دون ذكر أن أرضية التراسل في الموقع مبسطة و مباشرة مما يجعلها سهلة الاستعمال.

و ما يميز هذه الوظائف هي عدم إقتراح خاصيتيْ البحث و “هل سبق و أن التقينا” نفس الحسابات و المستخدمين حيث كل خاصية تمنحك الطريق للولوج الى تشكيلات مختلفة من المستخدمين المتوافقين نسبيا مع ملفك الشخصي.

افضل مواقع التعارف بين الاجانب
افضل مواقع التعارف بين الاجانب

عندما نتحدث عن علاقة الزبناء مع إدارة الموقع في منصات المواعدة نجد أنها من العوامل المستبعدة لكثرة المستخدمين و تنوع مشاكلهم لكن Elite Singles افضل مواقع التعارف بين الاجانب يقوم بالحفاظ على هذا الرابط لتوكيله لعملاء مهتمين باستفسارات الزبناء.

من العادة أن يتم معرفة هذا عن طريق الأسئلة الاستقصائية التي تطرح على المستخدمين من حين لآخر أو عن طريق استمارة التواصل كما أنه يمكنك التواصل مع إدارة الموقع عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس.

مصاريف استخدام Elite Singles:

الأثمنة المحددة على عروض الانخراط في Elite Singles تعتبر صراحةً أعلى بقليل من باقي مواقع المواعدة الاعتيادية لكن يجب علي ان اطمئنكم أن هذه الأثمنة لم توضع اعتباطيا
لأنها مرتبطة بجودة العرض و الامتيازات المقدمة ضمنه فعوض العروض التقليدية التي تنوع في مدة العضوية فقط بحيث أن انخراط الشهر يصبح أرخص إذا كانت مدة العضوية أطول هناك عوامل أخرى مرتبطة بالخدمات و الولوج.

فهنالك 3 عروض أساسية تتنوع فيها مدة الالتزام و امتيازات العضوية بكل عرض، العرض الأول و الذي يترأس القائمة يقدم لك أقصر مدة عضوية بشهر واحد مقابل 60 دولارا و فيه كل الامتيازات و يسمى Premium Classic .

ليأتي العرض الثاني Premium Lite الذي لا يتجاوز الفرق بينه و بين الأول سوى دولارين ب58 دولارا للشهر و لكن بمدة عضوية أطول بحيث يتم دفع عضوية 3 أشهر ب174 دولارا كمبلغ إجمالي عوض الدفع كل شهر و لا يختلف كثيرا عن العرض الأول حسب المميزات.

و بعدها هناك العرض الأكثر امتيازاً Premium Comfort و اقتصاداً الذي يستمر لمدة 6 أشهر و يوفر عنك 16 دولارا شهريا بقدر لا يتعدى 44 دولارا شهريا و يعتبر الأفضل بين العروض لكن العرض الأول يبقى الأكثر شهرة لأنه لا يفرض على الزبون فترة التزام طويلة و يوفر كل الإمتيازات.

 

العرض الثالت يعتبر الأفضل بينهم لكن كلفة ال6 أشهر تجعل من الأمر صعبا على الزبناء خاصة الجدد حتى يعرفوا أنهم سيحصلون على ما يدفعون أموالهم من أجله،

و مع هذا لا يجب أن ننسى أنه عرض يوفر عن الزبناء الأكثر التزاما مع Elite Singles افضل مواقع التعارف بين الاجانب حوالي 100 دولارا في فترة العضوية في هذا العرض مع الحصول على كل امتيازات العروض الأخرى.

مواضيع ذات صلة:

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *