علوم وتكنولوجيا

فيسبوك يعيد تصميم واجهة التطبيق الخاص به ويوفر بذلك العديد من المزايا للمستخدمين

نحن نعمل دائما لمساعدة الناس على إجراء محادثات أكثر حيوية ومعبرة في فيسيبوك

كعادته دائما أعلن مارك زوكربيرج صاحب شركة فيسبوك عن تحديث هام وجديد يخص تطبيقها الخاص بـ الهواتف الذكية، إد تم إعادة تصميم الواجهة الخاصة بها وجعلها أكثر سهولة فيما يتعلق بتصفح الأخبار والمنشورات، فضلًا عن تحسين إضافة التعليقات. من بين الأمور التي تم تحديثها على التطبيق:

محادثات أفضل:

جاء في حوار لصاحب الشركة “نحن نعمل دائما لمساعدة الناس على إجراء محادثات أكثر حيوية ومعبرة في فيسيبوك. أكثر وأكثر، أصبحت التعليقات الطريق الأسهل لإجراء محادثات حول شيء ما مع أشخاص آخرين. لقد انتهينا من تحديث نمط التعليق وجعلنا من السهل معرفة التعليقات التي ترد مباشرة على شخص آخر“.

تحسين المحادثات
تحسين المحادثات

تحسين قابلية القراءة على تطبيق فيسبوك:

نحن بصدد إجراء تحديثات لتحديث شكل وأسلوب خلاصة الأخبار“، بما في ذلك:

  • زيادة تباين الألوان بحيث تكون الطباعة أكثر وضوحا.
  • معاينة جيدة الروابط حتى يكون كل شيء أسهل للقراءة.
  • رموز المحادثات وأزرار إبداء الإعجاب والتعليق والمشاركة التي ستكون أكبر وأسهل للاستفادة منها.
  • صورة الحساب الشخصي ستظهر على شكر دائري لرؤوية من قام بنشر أو التعليق على المنشور.
تحسين قابلية القراءة على تطبيق فيسبوك
تحسين قابلية القراءة على تطبيق فيسبوك

سهولة التصفح:

أخيرًا، وفيما يتعلق بتجربة التصفح نفسها على تطبيق فيسبوك، تم تحسين بعض الأمور مثل إمكانية مشاهدة المناشير أثناء التعليق عليها بدون الحاجة لفتح نافذة التعليق المنفصلة، فضلًا عن تسهيل العودة لحائط الأخبار News Feed.

تسهيل تصفح التطبيق
تسهيل تصفح التطبيق

إنه لمن الجيد امتلاككم لأحدث نسخة من التطبيق عبر تحديثها من رابطها على متجر غوغل بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror.

تحميل التطبيق من غوغل بلاي تحميل التطبيق من موقع apkmirror.com

 

  خسوف جزئي للقمر عشية الإثنين يمكن مشاهدته من عدة مناطق عربية
المصدر
newsroom.fb

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock