الهجرة إلى روسياشؤون عامة

كأس العالم روسيا 2018 .. الفيفا تحذر من شراء تذاكر مباريات كأس العالم عبر بعض المواقع

كأس العالم روسيا 2018 .. مع اقتراب موعد مونديال روسيا ظهرت بعض المواقع تدعي أنها تبيع تذاكر مباريات كأس العالم مقابل مبالغ مالية باهظة.

ووفقا لجمعية ” ويتش ” البريطانية المتخصصة في حماية المستهلكين فإن بعض المواقع تعرض بيع التذاكر على المشجعين بمبالغ خيالية ، وكمثال على ذلك مبارة انجلترا وتونس التي بلغ ثمن التذكرة في إحدى هاته المواقع الى 11337 جنية أسترليني.

ماقول الفيفا بشأن تذاكر كأس العالم روسيا 2018 التي تم شراؤها من هاته المواقع؟

من جانب آخر حذر الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أن أي تذكرة يتم شراؤها عن طريق المواقع الإلكترونية الغير رسمية والغير مصرح لها سيتم إلغاؤها.

هذا وتجنبا لأية مشاكل متعلقة بـ شراء التذاكر لحضور كأس العالم 2018 فإن الفيفا خصصت موقعا رسميا لشراء التذاكر.

هذا الموقع معترف ومنه يمكن لأي شخص شراء تذكرة المباراة التي يرغب في مشاهدتها.

يمكن الدخول الى موقع الفيفا من هنا :

FIFA.com/tickets

ماذا يقول أصحاب هاته المواقع ؟

في الشهر الماضي رصدت جمعية المستهلكين ويتش 5 مواقع متخصصة في بيع تذاكر مباريات كأس العالم 2018 من بينها موقع “ستاب هاب” وموقع “تيكومبو”.

أصحاب موقع ستاب هاب قالوا بأن التذاكر ظهرت على الموقع الإلكتروني في إنجلترا بسبب خلل تقني.

وأنه لا توجد حاليا تذاكر متاحة للبيع.

وأضافوا أنهم ملتزمون بالقوانين لذلك لن يسمحوا بإعادة بيع تذاكر مباريات مونديال روسيا 2018 على موقعهم.

أما القائمون على موقع تيكومبو فقالوا إنهم لا يخالفون قانون بيع التذاكر .

وتساءلوا في نفس الوقت عن المشكل الذي تدعيه الفيفا من خلال العبارة التالية .

“إذا كان لدى الفيفا مشكلة مع المشجعين الراغبين في بيع تذاكرهم لطرف ثالث، فإن مشكلتها ليست معنا بل مع السوق الحرة نفسها”.

يمكنك التعرف على الطريقة الصحيحة لشراء التذاكر من الموقع الرسمي للفيفا وكذا الإطلاع على أسعار جميع مباريات كأس العالم 2018 وكل ما يتعلق بالسفر الى روسيا من هنا.

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock