الهجرةالهجرة إلى فرنسا

الهجرة الى فرنسا إجراءات جديدة للحصول على “الفيزا” – للمغاربة

للراغبين في الحصول على تأشيرة طويلة الأمد للدخول إلى الأراضي الفرنسية.

للراغبين في الحصول على تأشيرة طويلة الأمد للدخول إلى الأراضي الفرنسية، نخبركم أن قنصلية فرنسا بالرباط سنت إجراءات جديدة تهدف إلى تطوير خدماتها بالنسبة للراغبين في الحصول على هذه التأشيرة.

وأوضحت القنصلية الفرنسية عبر موقعها الإلكتروني أن الإجراءات الجديدة سيتم تطبيقها ابتداء من منتصف الشهر الحالي.

إذ تتمثل في تفويض مهام استقبال طلبات الحصول على التأشيرة “الفيزا”، وجمع الملفات المتعلقة بها إلى شركة خاصة تدعى “TLScontact” و التي ستتكلف بتحديد مواعيد استقبال الراغبين في الحصول على التأشيرة، والملفات المتعلقة بالعملية، و كذا التأكد منها نيابة عن القنصلية الفرنسية في مركز مخصص لهذا الغرض بالعاصمة الرباط.

بينما ستتكلف القنصلية بمهمة منح التأشيرة من عدمها لفائدة الأشخاص الراغبين في زيارة فرنسا أو الاستقرار بها.

و الحصول على التأشير لا يتم إلا بعد المرور عبر عبر ثلاث مراحل، تبدأ من تحديد الموعد عبر الموقع الإلكتروني للشركة المفوض لها أو عبر الهاتف، ثم وضع الملف لدى الشركة ليحال على القنصلية العامة، لتبث فيه في أفق إرجاعه إلى الشركة التي ستتكلف بدورها بإخطار صاحبه بموعد تسلم تأشيرته.

قد يهم ك أيضا:

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock