الهجرةالهجرة إلى أستراليامواقع الزواج والتعارف

طريقة الإستقرار في أستراليا من خلال الزواج بفتاة أسترالية

هناك العديد من الاستفسارات بخصوص الزواج من أسترالية وكيفية الحصول بعد ذلك على الإقامة في أستراليا. فمن المعلوم أن الزواج يعتبر أسرع وسيلة للحصول على أوراق الإقامة

كثير من الشباب لديهم الطموح والرغبة في السفر والهجرة الي استراليا، من المعلوم أن الزواج بفتاة أسترالية يعتبر أسرع وسيلة للحصول على أوراق في أستراليا، لذا تعتبر هذه الوسيلة هي الأكثر انتشارا بين أوساط المهاجرين إلى أستراليا، وفي هذا المقال نضع بين ايديكم أهم النقاط التي عليكم اتباعها لـ الزواج بفتاة أسترالية .

نبدأ بــ :

كيف وأين يمكنني أن أجد فتاة أسترالية ؟

يلجأ البعض إلى مواقع التواصل الأجتماعي او مواقع التعارف والزواج للبحث عن فتيات أستراليات يرغبن في الزواج وجادات في نفس الوقت للأستقرار .

ويتم ذلك بناءا علي التعرف علي شخصية كلا من الرجل والفتاة او السيدة من حيث العادات وطريقة التفكير حتي يتأكدا من تقاربهما فكريا وأنهما يستطيعان ان يحققا نجاحا وتفاهما ويرتبطان برباط الزوجية.

نصحيتنا الدائمة والأبدية: حاول أن تتقن اللغات الحية وبالأخص اللغة الإنجليزية فسوف تسهل عليك  العديد من الإجراءات.
أفضل 5 تطبيقات مجانية للتعارف مع فتيات أجنبيات 2018 

كيف تجد الزوجة الأسترالية المناسبة؟

أهم شيء هو الصراحة وتجنب الكذب منذ البداية من أجل كسب ثقة الفتاة الأسترالية. كثير من الفتيات الاستراليات يرغبن بزوج بمواصفات معينة، لا تهمهم جنسيته ولا ديانته، بل ينظرن فقط إلى شخصيته ومدى استعداده لتحمل المسؤولية. نتحدث هنا عن أغلبية الفتيات الأستراليات، حيث أن بعضهن يرغبن بزوج ثري أو أن يكون وسيما.

ماذا بعد إيجاد الفتاة المناسبة للزواج؟

بعد التفاهم بين الطرفين والتعبير عن رغبتهما في الزواج، تتوج العلاقة باللقاء وعقد القران. من أجل الهجرة إلى أستراليا، يمكنك هنا الاختيار بين أمرين:

  1. أن تحصل على فيزا تأشيرة سياحية لأستراليا، وبعد الزواج يمكنك تحويل تأشيرة السياحة إلى إقامة بعد تقديم عقد الزواج للسلطات الأسترالية. وتكون بذلك إقامتك في أستراليا قانونية.
  2. أن تأتي الفتاة الأسترالية إلى بلدك، حيث يعقد القران، وتقدم بعد ذلك عقد الزواج للسفارة الاسترالية للحصول على التأشيرة.

إذا كنت لا تعرف طريقة الحصول على تأشيرة سياحية لأستراليا اقرأ المقال التالي:

طريقة الحصول على فيزا سياحية إلى أستراليا

الحصول على أوراق الهجرة إلى استراليا عن طريق الزواج لا يحتاج خبرة في العمل ولا شهادات عليا.

كل ما تحتاجه هنا هو جدية ومصداقية المرأة الاسترالية ومدى قبولها لـ الزواج عن طريق الأنترنت بغض النظر عن حالته الاجتماعية وجلب الزوج من بلد آخر إلى أستراليا.

لمن لديه أي سؤال أو توضيح المرجو ترك تعليق أسفل المقال أو راسلونا عبر صفحتنا الرسمية

تنبيه : موقع أمجد يسمح بإعادة نسخ محتوياته بشكل كلي أو جزئي شريطة ذكر المصدر بشكل واضح مرفوقا برابط يحيل مباشرة الى المقال الأصلي، وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية.


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock