عالم المشاهير

السلطات السعودية توقف الفنان عبدالله الشهراني والسبب رقصة “Dab”

جاء في الخبر أن السلطات السعودية قامت بإيقاف الفنان السعودي عبدالله الشهراني بسبب ترويجه لحركة ممنوعة

بعد قيامه برقصة محظورة على الأراضي السعودية وجد الفنان عبدالله الشهراني نفسه في موقف يمكن أن يعرض شهرته ومسيرته الفنية إلى الزوال.

وقد ألقي القبض على عبد الله الشهراني، المعروف بأدواره كمضيف برامج تلفزيونية وممثل، بعد تأديته لحفل فني في محافظة الطائف الجنوبية الغربية.

نفيد بالذكر أنه قد تم حظر حركة أو رقصة “Dab” في المجتعمع السعودي، لأنه ينظر إليها على أنها تشير إلى المخدرات والأشياء الغير المشروعة.

وصرح الامين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عبد الله الشريف لوسائل الاعلام المحلية بأن  الفنان “يتعارض مع الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات”.

وقال السيد الشريف إن السلطات رأت أنها يجب تطبيق القانون ضد “الشهراني”، بنفس الطريقة التي تتبعها لكل من “يحرض على المخدرات أو يدعو إليها”.

ومنذ ذلك الحين، اعتذر الفنان الشهراني عن قيامه بالحركة، متجها إلى تويتر للتعبير عن أسفه للحادث.

وتفيد التقارير أن النقاش في المملكة العربية السعودية كان منتشرا حول ما إذا كان ينبغي أن يعاقب الشهراني، مع الإشارة إلى أن العديد من الفنانين قد نجوا من عقوبة “Dap” في الماضي.

ندكر أن في الشهر الماضي، تم القبض على فتاة سعودية قامت بارتداء تنورة صغيرة من قبل السلطات بعدما نشر في سناب شات فيديو لها وهي تمشي حول نصب تاريخي دون ارتداء العباءة أو النقاب.ليتم اطلاق سراحها فيما بعد

أما عن الشهراني فإن فعلته  لا زالت محل جدل على وسائل التواصل الاجتماعي،  و الاعلام حتى بعد اعتذاره

بحيت ان في الأيام القليلة الماضية، تم نشر  ألآف الهاشتاجات “#متسابق_بداية_يروج_لرقصة_الداب” لتبادل أفكارهم حول هذه المسألة المثيرة للجدل.

كثيرون غاضبون من تحرك الشهاراني

http://twitter.com/brakalhmede/status/895266944118599681?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fstepfeed.com%2Fa-saudi-singer-was-jailed-after-dabbing-during-a-concert-3732

بين مأيد ومعارض قد دافع آخرون عن الفنان الشاب من خلال تغريدات على موقع تويتر:

http://twitter.com/TDouHKejhaQbxdu/status/895234184477913088?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fstepfeed.com%2Fa-saudi-singer-was-jailed-after-dabbing-during-a-concert-3732

  الملكة إليزابيث: هل سألت نفسك يوما ما الذي تأكله من الفطور حتى العشاء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.