سياحة وسفر

أفضل 5 أماكن سياحية بالبرازيل يجب عليك كسائح زيارتها.

جمعنا لك في هذا المقال أشهر وأجمل 5 أماكن سياحية يمكن أن تجعلها على جدول أعمالك السياحية

البرازيل بلد السامبا كما تشتهر وهي أيضاً الموطن الشهير لأكبر فرق كرة القدم في العالم , وهي وجهة السفر للعالم المثير باعتبارها أكبر بلد في أمريكا الجنوبية , وتغطي معظم المنطقة الشمالية للقارة وعلى الحدود مع كل دولها باستثناء تشيلي و الأكوادور , من الغابات المطيرة في الشمال إلى الشواطيء الاستوائية على طول المحيط الأطلسي إلى مستنقعات بانتانال كما توجد العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يمكن زيارتها في البرازيل, وفي موقع أمجد نقترح عليك أفضل 5 أماكن سياحية بالبرازيل.

 

قبل كل شيء إذا كنت من المهتمين بالسفر إلى البرازيل نقدم لك طريقة الحصول على تأشيرة سياحية من هنـــا

1-تمثال المسيح الفادي:

يعتبر تمثال المسيح الفادي رمزا للبرازيل كلها اليوم.

وقد دشن قبل 75 عاما على جبل كوركوفادو في ريو دو جانيرو في نهاية أعمال استمرت خمس سنوات تطلبها شق طريق وسكة للحديد لتمكين الناس من الوصول إلى كوركوفادو الذي يرتفع عن سطح البحر 710 أمتار.

وهو من ابرز الأماكن السياحية في ريو دو جانيرو ويصل السياح إلى 8،1 مليون سائح في السنة تقريبا.

2- شلالات إجوازو:

هي شلالات نهر إجوازو الواقعة على الحدود بين الأرجنتين والبرازيل، تقع في ولاية ( بارانا ) البرازيلية المتاخمة لحدود اقليم ( ميزيونز) الأرجنتيني.

اسم الشلالات مشتق من لغة الهنود المحليين بمعنى الماء الكثير.

وتتكون من 275 شلال على طول 2.7 كم 1.67 ميل من نهر إجوازو، بعض هذه الشلالات قد تصل إلى 82 مترا ( 269قدما) في الارتفاع.

أعلى شلال يبلغ طوله 269 قدما وغالبا ما يشار لتلك الشلالات باسم حلق الشيطان وذلك لشكلها الذي يشبه الحرف U.

3-نهر الأمازون:

 

هو أغزر وأقوى الأنهار في العالم، ويعد على خريطة العالم ثاني أطول الأنهار، ومن حيث اكتشافه فقد اكتشفه الإسبان في رحلتهم للبحث عن الذهب قي قارة أمريكا، وسمي بهذا الاسم لأنه في حرب الإسبان مع السكان الذين يعيشون على حواف نهر الأمازون وجدوا النساء يحاربن بالسهم والأقواس؛ فأطلقوا عليهم اسم “الأمازون”، ومن ثم أطلق اسم الأمازون على هذا النهر.

4-جزيرة الزمرد:

تتمتع جزيرة فرناندو دي نورونيا البرازيلية بشهرة كبيرة على خريطة السياحة العالمية؛ حيث تعد هذه الجزيرة، التي تشتهر باسم “جزيرة الزمرد”، جنة طبيعية للغوص وركوب الأمواج، كما أنها تزخر بالشواطئ الرملية الناعمة وتعج بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تأسر الألباب.

وقد اكتشف البحار الإيطالي أمريغو فيسبوتشي هذه الجزيرة البركانية الصغيرة خلال رحلاته العديدة إلى العالم الجديد.

  ترتيب الدول السياحية في العالم 2021 .. السعودية الأولى عربيا، والمغرب الأولى افريقيََا

5-حديقة الرمال البيضاء:

في ولاية مارانهاو هي واحدة من اكثر مناطق الجذب الطبيعية السياحية في البرازيل ،حيث الرمال البيضاء ذات المنظر الرائع والغريب في نفس الوقت ،بحيث تمتزج هذه الرمال السحرية بالبحيرات العذبه التي تتكون بفعل الامطار وتستمر قرابة ستة اشهرعلى مدار السنة مع وجود اشجار المانغروف القليلة جدا وتتشكل هذه الرمال على مساحة تقدر 383000 فدان ومايزيد عن 43 كلم على إمتداد الساحل، الوسيلة الوحيدة للتجول داخل الحديقة هي بسيارات الدفع الرباعي او بالتحليق من الجو عبر طائرات خاصه لذلك.

إذا كنت من المهتمين بالسفر إلى البرازيل نقدم لك طريقة الحصول على تأشيرة سياحية من هنـــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.