عالم السيارات

أفضل المواقع والتطبيقات لشراء و بيع السيارات المستعملة في فرنسا

شراء و بيع السيارات المستعملة في فرنسا يعتبر أمرا شائعا حيث أن سوق السيارات المستعملة يعرف رواجا وإقبالا كبيرا من الراغبين في شراء وسيلة تساعدهم على التنقل مقابل أسعار رخيصة وغير مكلفة، لكن من أجل تجنب التعرض الى الخداع من طرف السماسرة سنقدم لك النصائح التي يجب اتباعها مع أفضل المواقع والتطبيقات لشراء السيارات المستعملة في فرنسا.

إن اقتناء السيارات الجديدة يعتبر الخيار الأفضل بالنسبة لمن يستطيع ادخار المال من أجل الحصول على اخر اصدارات و موديلات السيارات الجديدة في أوروبا وفرنسا على وجه الخصوص التي تعرض سيارات جيدة باثمنة مقبولة كونها بلدا مصنعا للسيارات.

لكن هذا الخيار يبقى غير متاح بالنسبة الى الجميع لان ميزانية الشراء لا تتوافق مع اسعار السيارات المتاحة في السوق فيلجأ البعض إلى البحث عن السيارات المستعملة والتي تقوم بنفس وظائف السيارات الجديدة.

افضل مواقع شراء السيارات المستعملة في فرنسا باحسن الاسعار

مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا .. هناك العديد من المواقع الالكترونية التي تعتبر وسيطا بالنسبة إلى الباحثين عن شراء السيارات المستعملة في فرنسا و سنعدّ لكم في هذه القائمة أفضل التطبيقات والمواقع المعدّة من اجل تسهيل شراء السيارات.

موقع lacentrale.fr

يعتبر موقع lacentrale.fr من المواقع المختصة في بيع السيارات المستعملة في فرنسا وهو أول موقع فرنسي للبيع والشراء كل ما يخص العربات المستعملة مع توفره على معروض كبير لمختلف ماركات السيارات في مختلف المدن الفرنسية حيث يفوق عدد السيارات المنشورة على الموقع 250 ألف سيارة

بالإضافة يقدم الموقع ضمان على الحالة الميكانيكية للسيارة ما يجعله يكسب ثقة المشتري الذي يكون متأكدا من أن السيارة التي قام بشرائها متوافقة مع المواصفات التي قدمت له.

وعند الدخول الى الموقع ستجد العديد من النصائح حول شراء السيارات المستعملة والتي تساعد المشتري من أجل اختيار أفضل عرض يتلائم مع ميزانيته ويجنبه الوقوع في فخ النصابين.

يمكنك الدخول الى موقع lacentrale.fr من هنا

موقع بون كوان Le Bon Coin

Le bon coin بون كوان يعتبر موقع بيع وشراء في فرنسا ويعد من المواقع الشهيرة في فرنسا والذي يمكن من خلاله شراء أي شيء مستعمل كالسيارات حيث يعتبر أرخص موقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا ويعرض الموقع خدماته بشكل مجاني بالنسبة الى المتواجدين في فرنسا الراغبين في شراء سيارات مستعملة بأسعار جيدة.

و يعتبره الفرنسيين من افضل المواقع الموثوقة لاقتناء السيارات المستعملة بأفضل الأسعار في مختلف المدن الفرنسية

  وكالات تأجير السيارات في السعودية + الأسعار والعروض وأفضل التطبيقات

ما عليك الا الدخول الى الموقع والتوجه لمربع البحث في الموقع وإدخال النص الآتي ” voiture occasion france

ملاحظة مهمة : يجب الانتباه إلى أن اعلانات السيارات المستعملة المعروضة في الموقع ربما تكون فقط من أجل جر المشتري الى عملية نصب لذا يرجى الانتباه جيدا وأخذ الحذر قبل إنهاء أية عملية شراء السيارة والتأكد من أن المعلومات المقدمة حول السيارة مطابقة للحالة الميكانيكية للسيارة

للدخول الى موقع بون كوان ما عليك الا الضغط هنا

موقع occasions.jeanlain.com

إذا كنت تبحث عن شراء سيارة مستعملة في أقل وقت ممكن فإننا ننصحك باستعمال هذا الموقع الذي يوفر مجموعة من الخدمات المتعلقة بشراء سيارة مستعملة في فرنسا ويعد من بين أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا

يعتبر هذا الموقع تابعا لمجوعة Jean Lain Occasions وتتوفر هده المجموعة على ما يفوق 25 مركزا (كاراج) على أرض الواقع لبيع السيارات المستعملة ويفوق عدد السيارات المستعملة التي يتم بيعها 14 ألف سيارة سنويا وما يميز هذه المجموعة هو تقديمها لضمان السيارة ما بين 6 إلى 36 شهرا على حسب ماركة السيارة

تقدم هذه المجموعة مجموعة من الخدمات المميزة الأخرى وفي يلي بعض من هذه الخدمات :

  • إمكانية الحصول على السيارة في أقل من 24 ساعة تقريبا في جميع أنحاء فرنسا اما من خلال توصيلها لك في منزلك أو يمكن الحصول عليها في أقرب مركز كاراج قريب اليك وللمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة يمنك التوجه مباشرة الى هذه الصفحة على الموقع
  • تقديم خدمة استبدال السيارات “reprise” بالاضافة الى امكانية الحصول على قرض من أجل تمويل مبلغ الفرق الذي يجب تأديته وذلك بدون التحرك من مكانك في مدة زمنية لا تتعدى 5 أيام في الغالب في جميع أنحاء فرنسا التي تشمل فقط “France Métropolitaine”
  • تقدم هذه المجموعة كذلك إمكانية كراء السيارات
  • توزيع وبيع قطع غيار السيارات بالاضافة الى الصيانة والإصلاح
  • إمكانية شراء السيارات الجديدة حيث يعتبر هذا الموقع من بين مواقع بيع السيارات الجديدة في فرنسا

للدخول الى الموقع من هنا

تطبيق Voiture d Occasion France

هو تطبيق يمكن تحميله من متجر تطبيقات مختلفة حيث يتواجد في اغلبها مثل Play Store و App Store مما يجعله متاحا بشكل مجاني.

و يلعب هذا التطبيق دورا كبيرا في تحديد السيارة المستعملة التي ستجذب انتباهك من ناحية السعر و سنة الاصدار و من دون وجود أي خطر نصب او احتيال.

وتقتصر مهمة التطبيق في اقتراح السيارات المطروحة فيه للبيع على حدود النطاق الجغرافي الفرنسي، ولا يشمل التطبيق السيارات القديمة في فرنسا والمستعملة لأكثر من 3 سنوات.

و قد صمم التطبيق ليكون من اذكى التطبيقات الموجودة لهذا الغرض بالنسبة الى محرك البحث الذي يعمل على تاريخ الاصدار واختيارات أخرى تساعد الباحث على اقتناء السيارة وإيجاد ما يناسبه.

  سيارات اطفال كهربائية للبيع في السعودية - دليل شامل

و يتطلب منك مجرد ادخال الموديل المرغوب فيه أو سنة الإصدار التي تلعب دورا في تحديد السيارة المبتاعة و بعدها يقترح عليك افضل الاختيارات و اقربها اليك.

من اجل الدخول الىصفحة تحميل التطبيق اضغط هنا

موقع ماسكوس السوق العالمي للماكينات والمعدات الثقيلة المستعملة

من خلال أكثر من 4,500,000 زيارة من المشترين كل شهر يعد ماسكوس هو الموقع الإلكتروني الأسرع نموا في العالم لشراء و بيع المعدات الثقيلة و الشاحنات.

تعرف على أفضل معدات البناء والمعدات الزراعية والرافعات الشوكية وماكينات الغابات والشاحنات المعروضة للبيع في موقع ماسكوس.

و للاستفادة من التصنيف الخاص بالسيارات لا بد من الضغط على على الخانة المخصصة لذلك.

ويوفر الموقع إعدادات متطورة تساعد المشتري على تحديد متطلباته في السيارة حتى يقلص من رقعة البحث و منها سعر السيارة و تاريخها و نوعها.

من اجل الدخول الى الموقع اضغط هنا:

مزايا استعمال التطبيقات لشراء السيارة المستعملة

وتخدم هذه التطبيقات اغراضاً مهمة بالنسبة الى الذين يريدون سواء شراء أو بيع السيارات المستعملة في فرنسا مقربةً المسافات بينهم.

وإذا كان تسهيل مهمة الشراء هو الغرض من الاسواق الالكترونية التي تعرضها هذه التطبيقات فإن التعرف على الاسعار يلعب دورا مهما في الشراء المباشر من الأسواق الفعلية في الواقع.

إن هذه التطبيقات المعروضة أعلاه تم التحقق منها كلها و التأكد من مصداقيتها بعدما أوصى بها العديد من هواة شراء السيارات.

و يعد اقتناء السيارات المستعملة خيارا جيدا للعديد من المهاجرين في فرنسا و اوروبا الذين يسعون إلى توفير بعض المال.

لكن هناك آخرون يتخذونها هواية ان يشتروا سيارة مستعملة كي يقوموا بإجراء تعديلات وإصلاحات عليها لتصبح في حلة جديدة.

كيفية شراء سيارة مستعملة من الأسواق و الكراجات في فرنسا

وهناك العديد من الطرق التي تسهل عملية شراء افضل السيارات المستعملة في فرنسا بارخص الاسعار.

و أبرزها التوجه الى ألمانيا و شراء السيارة المرغوب فيها حيث السيارات المستعملة ارخص بكثير من فرنسا و نقلها إلى فرنسا بعد ذلك بكل سهولة.

و في الفيديوهات التالية سيتم توضيح ذلك بشكل عملى واكثر وضوحا :

بالنسبة للأخوة المغاربة والجزائريين نترككم مع هذا الفيديو على يوتوب والذي يتحدث فيه بشكل مفصل عن كيفية شراء سيارة في فرنسا

أسعار السيارات المستعملة في فرنسا :

نترككم مع هذا الفيديو على يوتيوب والذي يقدم فكرة عن أسعار السيارات المستعملة في فرنسا وبالضبط في مدينة باريس

كيفية شراء السيارة من المانيا و ترحيلها إلى فرنسا:

اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.