مواقع الزواج والتعارف

التعرف على أوروبيات من أجل الصداقة وحتى الزواج ؟ اليك 6 مواقع من افضل مواقع التعارف الاوروبية

حلم الزواج بفتاة أوروبية لا يتحقق من خلال البحث عليه في الفيسبوك

التعرف على أوروبيات أو الزواج بفتاة أوروبية أو التعرف على بنات اجانب من كل دول العالم هو الشغل الشاغل للعديد من شباب وطننا العربي ، حيث أصبح هذا الموضوع يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك بسبب رغبة هؤلاء الشباب في إيجاد أي وسيلة تساعدهم في الهجرة الى أوروبا .

لكن العديد يتساءلون عن كيفية ايجاد هاته الفتاة حتى يمكنهم التعرف إليها وبدء علاقة معها ، علما أن أغلب من يحاولون تحقيق هذا الحلم يعتمدون على الفيسبوك من خلال طلب الصداقة لفتيات أوروبيات، غير أنهم يصطدمون بعدم قبول صداقتهم أو حذرهم من هؤلاء الفتيات ، الشيء الذي يخيب ظنه ويجعله يتراجع عن هذا الطموح .

يقول المثل المغربي ” قصد العين تشرب ” أي أن من يريد الماء فيجب أن يقصد العين . وهذا المثل نطبقه على موضوعنا ، فمن يريد التعارف مع فتاة فيجب أن يقصد المواقع المتخصصة في ذلك ، لا أن يتوجه إلى الفيسبوك ، فالفيسبوك ليس موقعا للتعارف والشات ، بل هو موقع للتواصل بين الأصدقاء ، لذلك فالفتاة الأوروبية التي تكون في الفيسبوك ، لا يكون هدفها هو الشات والتعارف مع أناس لا تعرفهم ، بل يكون هدفها أن تتواصل مع أصدقائها الذين تعرفهم جيدا .

إذن ما العمل وهل هناك مواقع وتطبيقات يمكن الاستعانة بها ؟

هناك مواقع صممت للتعارف وللبحث عن شريك يمكن لأي كان أن يتسجل فيها ويضع بعض المعلومات المتعلقة به ، وكذا مواصفات للشريك المستقبلي الذي يريده ، وبالفعل سيجد العديد العديد ممن لديهم نفس الرغبة في التعارف والارتباط ، لأن كل من يوجد في ذلك الموقع هدفه الوحيد هو التعارف ولا شيء آخر .

توجد المئات من مواقع التعارف والدردشة في الإنترنت يمكن الولوج إليها ، لكننا في هذا المقال اكتفينا بــ 6 مواقع أقل ما يمكن أن يقال عليها أنها رائعة

اليكم 5 مواقع للتعارف مع فتيات أوروبيات يبحثن عن شريك لهن وكذلك تعتبر هذه المواقع وسيلة فعالة تمكن من البحث عن صديقة أو صديق:

1_ موقع Smail.fr

هو موقع فرنسي للتعارف مع البنات و الشبان الذين يتكلمون بالفرنسية في كل بقاع العالم ( فرنسا، بلجيكا ، كندا وكل الدول الفرونكفونية ) ويعتبر من بين أفضل مواقع تعارف مجانية الأوروبية كما أن عملية التسجيل فيه سهلة و مجانية مئة في المئة

  الزواج في ألمانيا 2022 .. الاجراءات، الشروط والأوراق المطلوبة

2_ موقع InterPals.net

يمكن اعتباره أفضل موقع للتعرف على اجنبيات من كل بقاع العالم ، كما أنه يساعد على تعلم اللغات عن طريق المراسلة وتكوين صداقات ، التسجيل فيه سهل ويمكن أن تتسجل بالفيسبوك فقط

3_ موقع Tourbar.com

ميزة هذا الموقع أنه يساعدك في التعارف مع أجنبيات وأجانب يمكنهم أن يستقبلوك في مدينتهم ، ويعرفوك على الأماكن السياحية فيها ، لذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التعارف نظرا للخدمة الكبيرة التي يؤديها للراغبين في السياحة والسفر ، التسجيل فيه أيضا سهل جدا ويمكن أن يتسجل العضو بالفيسبوك أو التويتر بدون صعوبات تذكر

4_ موقع chatous.com

موقع يمكنك فيه التعارف مع أي شخص في العالم فتاة أو رجل والتحدث معه ، ليس بالضروري أن تطلب منه الصداقة ، فقط أي شخص ترغب في محادثته ، يمكنك ذلك مباشرة ، كما يوفر امكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع من تريد .. العديد من الفتيات الأوروبيات الراغبات في التعارف يستعملن هذا الموقع بشكل مستمر نظرا لكونه ملتقى لجميع الشخصيات عبر العالم الراغبين في التعارف

5 _ موقع SugarDating الأوروبي

يعتبر موقع SugarDating إحدى المنصات القليلة عبر الإنترنت التي تقوم بفحص كل ملف تعريف جديد يدويًا للتأكد من أن لديك كل الفرص من جانبك لمقابلة فتي أو أو فتاة أحلامك ويعتبر هذا الموقع من المواقع القليلة التي تؤدي إلى المواعدة الواقعية. حيث يمكنك الحفاظ على هويتك مجهولة.

يوجد في الموقع أكثر من مليون عضو أوروبي ويعد هذا الموقع المكان المثالي لبدء مغامرتك في عالم التعارف ويعد افضل مواقع التعارف على اوروبيات

6_ موقع VK.com

إذا كنت تبحث عن فتيات روسيات للزواج أو التعارف ، فهذا الموقع سيفيك بالغرض ، يمكنك التسجيل بكل سهولة والحصول على صفحة شخصية و البدء في البحث عن الفتاة المناسبة ، هذا الموقع سهل الإستعمال شبيه الى حد ما بموقع فيسبوك ، ويمكن التسجيل أيضا عن طريق الفيسبوك .

يمكن أيضا إيجاد فتيات من عدة جنسيات يمكن التعارف معهن ، ويمكن أيضا تحسين المستوى اللغوي الروسي والإنجليزي ..لذلك أعتبر شخصيا هذا الموقع أفضل موقع للتعارف .

نترككم مع هدا الفيديو لهدا الشاب المغربي الدي يحكي حول طريقة التعرف على فتاة أوروبية عن طريق التعرف على البنات في الانستقرام

كيفية الحصول على أرخص تذاكر الطيران من خلال موقع Skyscanner :

  تسهيل الزواج من الاجنبي .. وسم أطلقته سعوديات يشعل تويتر ويثير جدلا بين أفراد المجتمع السعودي

‫48 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.