مواقع الزواج والتعارف

موقع زواج مسلمة للزواج من اجنبيات مسلمات

موقع زواج مسلمة أو Muslima com للزواج من اجنبيات مسلمات، تأسس في سنة 2006 وذلك بهدف جعل المواعدة أمرا ممكنا وسهلا بالنسبة للمسلمين أو أولئك الذين يفكرون في اعتناق الاسلام.

موقع زواج com. مسلمه يشكل جزء من شبكة Cupid Media المختصة بـ مواقع التعارف والمواعدة ولها سمعة جيدة عالميا في هذا المجال.

يسمح موقع زواج com. مسلمه بالبحث عن شريك زواج أو حتى صداقة في فضاء يلتزم بالمبادئ الإسلامية للتعارف. يعتبر من أفضل المواقع للزواج من اجنبيات مسلمات.

ونحن في هذا المقال سنقدم لكم كل المعلومات التي يجب عليكم معرفتها حول موقع زواج إسلامي Muslima com.

موقع زواج إسلامي Muslima com للزواج من اجنبيات مسلمات :

يقدم موقع زواج مسلمة خدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمساعدة المسلمين على مقابلة او ايجاد شريك محتمل حول العالم بطريقة آمنة على الانترنت.

وكما نعلم أن المواعدة عبر الإنترنت  أصبحت من أكثر الطرق المؤكدة والسريعة للوصول إلى مجموعة أكبر من الأشخاص الذين يمكن أن يكون لديهم نفس اهتماماتك.

بحيث أصبح العديد من الاشخاص يفضلون مقابلة شركائهم في المستقبل عبر الإنترنت بدلاً من الاعتماد على الطريقة التقلدية وذلك عن طريق تقديم صديق أو قريب لشريك الحياة المحتمل.

وهذا بالظبط ما يقدمه موقع زواج مسلمة لمنخرطيه، بحيث أنك ستجد مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يبحثون عن شريك مسلم/ة للزواج على الانترنت دون الحاجة للذهاب في موعد أول “خصوصا للأولئك الاشخاص الذين يحبذون تجنب الاحراج الذي يصاحب هذا النوع من المواعيد”.

سيوفر موقع زواج مسلمة مجموعة من المرشحين الذين يتطابقون بالفعل مع معاييرك حتى لا تضيع الوقت في بدء علاقة لن تنتهي بالزواج أبدًا.

كيف يمكنني التسجيل في موقع مسلمة للزواج ؟

طريقة التسجيل في موقع مسلمة للزواج
التسجيل في موقع مسلمة للزواج

التسجيل في موقع مسلمة للزواج Muslima com هي بالفعل عملية بسيطة وسهلة تستغرق حوالي دقيقة أو دقيقتين.

يمكنك التسجيل في موقع مسلمة للزواج باستخدام سواء بريدك الالكتروني أو حسابك على Facebook.

فيما يخص ملء ملف التعريف الخاص بك ومعايير المطابقة ستتم على عدة مراحل. ستجد قائمة مرجعية سهلة للعمل تستخدم مقياس النسبة المئوية الذي يرشدك خلال العملية ويجعل انشاء الحساب سهلا.

كما أن الموقع مرن ويسمح لك بتحرير المعلومات وتغيير الصور في أي وقت تريد.

يستحسن أن تقوم بإدخال معلومات مفصلة في الملف الشخصى الخاص بك للأنه كلما زادت التفاصيل التي تقدمها أنت والمستخدمون الآخرون، كلما كانت عملية المطابقة أفضل.
  افضل مواقع تعارف وزواج

التسجيل في موقع مسلمة للزواج سريع، لكن للإكمال ملف تعريف مفصل بالكامل سوف يستغرقك وقتًا طويلاً. لكن لن يكون واجب عليك إكمال ملفك التعريفي والتحقق منه دفعة واحدة، يمكنك أن تأخذ وقتك الكافي للقيام بذلك بشكل صحيح.

في هذا الفيديو ستجد طريقة تسجيل الدخول إلى موقع مسلمة للزواج من اجنبيات مسلمات.

طريقة تسجيل دخول إلى موقع مسلمة لزواج تحت طلب بعض متابعينا

سعر موقع زواج مسلمة Muslima com :

يقدم موقع زواج مسلمة للزواج من اجنبيات مسلمات عضوية مجانية وخطتي عضوية مدفوعة (ذهبية أو بلاتينية). على أي حال يمكنك التسجيل كعضو مجاني ثم الترقية إلى عضوية مدفوعة بعد ذلك.

خدمة الاشتراك في موقع muslima هي مرنة جدا بحيث توفر لك إمكانية الدفع شهريا، كل 3 أشهر أو سنويا، لكن إذا قررت مثلا الدفع سنويا سوف تقوم بتوفير ما يقارب 10 دولارات كل شهر.

تشمل مزايا العضوية المدفوعة التواصل مع جميع الأعضاء وخدمات ترجمة الرسائل وميزات المراسلة المتقدمة.

في حين أن العضوية المجانية تتيح لك عرض جميع الملفات الشخصية. يمكنك أيضا إرسال “قلب” للإشارة إلى اهتمامك أو إعجابك بعضو آخر، لكنك لن تكون قادرا على مراسلة أعضاء آخرين لك سيكون بمقدورك فقط قراءة الرسائل التي تصلك من الأعضاء الآخرين الذين يدفعون.

يمكن لأعضاء Muslima Gold إجراء عمليات بحث متقدمة عن أفضل التطابقات والاتصال بجميع الأعضاء. يستفيد الأعضاء الذهبيون من الرسائل الفورية ويتم تصنيف ملفهم الشخصي أعلى من الأعضاء المجانيين.

في الجانب الآخر، يمنحك الاشتراك البلاتيني “Muslima Platinum Membership” الوصول إلى مجموعة كاملة من خدمات  Muslima com من خلال رسائل الفيديو والنصوص الفورية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من خدمات الترجمة للرسائل التي ترسلها وتستقبلها في صندوق الوارد الخاص بك، مما يتيح لك التواصل بحرية مع أي شخص في أي مكان.

نوع العضوية مدة العضوية ثمن العضوية
عضوية ذهبية شهر $34.99 أو €29.72
عضوية ذهبية 3 أشهر $23.33 أو €19.81
عضوية ذهبية 12 شهر/ سنة $11.67 أو €9.91
عضوية بلاتينية شهر $39.99 أو €33.96
عضوية بلاتينية 3 أشهر $26.66 أو €22.64
عضوية بلاتينية 12 شهر/ سنة $13.33 أو €11.32
سعر عضوية موقع زواج مسلمة

ميزات الحساب المجاني في موقع زواج com. مسلمه:

تشمل الخدمات المجانية:

  • التسجيل للحصول على حساب في muslima.com
  • إنشاء حساب
  • أدوات البحث ومطابقة اهتماتك بعضو آخر
  • رسائل محدودة
  • إرسال “قلب” للإشارة إلى إعجابك بعضو آخر.

ميزات العضوية المدفوعة في موقع زواج مسلمه :

تشمل الخدمات المدفوعة ما يلي:

  • تحسين المراسلات
  • رسائل غير محدودة
  • البحث المتقدم وأدوات المطابقة
  • تجربة خالية من الإعلانات
  • أدوات ترجمة الرسائل الواردة
  • تصفح مجهول
  • إبراز ملف تعريف VIP

خيارات الدفع في موقع زواج مسلمة Muslima com :

عندما يتعلق الأمر بترقية اشتراكك إلى خدمة مدفوعة، فلديك العديد من خيارات الدفع مثل PayPal و Skrill و Paysafecard وبطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية.

خدمة العملاء في موقع زواج muslima.com :

يقدم موقع زواج muslima.com دعم فني فوري في حال واجهت أي مشكلة مع الموقع، في العموم يعمل الموقع بدون اي مشاكل تدكر ولكن في حال حدوث أي شيء ستجد الدعم في وقت تريد.

  7 أشياء عليك تجنبها في العلاقة مع الفتاة الأوروبية اذا أردت امتلاك قلبها

من بين الأمور التي قد يشاعدك الدعم الفني في حلها نجد مثلا: اغيير العضوية، إعادة تعيين كلمة السر، مشاكل في الدفع أو حتى حذف ملف التعريف الخاص بك.

تطبيق موقع زواج muslima.com على الهاتف :

يتيح لك تطبيق موقع زواج muslima على الهاتف المحمول الوصول إلى جميع ميزات موقع الويب على هاتفك الشخصي، من التسجيل إلى إدارة حسابك.

تطبيق موقع زواج muslima متاح حاليًا لنظام Android على الرابط التالي. التطبيق سهل الاستخدام بحيث يمكنك من إدارة حسابك بالكامل عبر الهاتف إذا ما كنت تفضل استعمال الهاتف بدلا من الحاسوب. التنقل بين الموقع والتطبيق سريع وسهل.

تطبيق موقع زواج muslima.com على الهاتف للزواج من اجنبيات مسلمات
تطبيق موقع زواج muslima.com على الهاتف للزواج من اجنبيات مسلمات

الأمان في موقع زواج muslima.com :

يحمي تشفير SSL او ما يطلق عليه بالانجليزي “Transport Layer Security” معلومات الدفع الخاصة بك، ولا يشارك موقع muslima com معلوماتك أو بيعها لأطراف غير مصرح بها.

كما توفر شهادة McAfee SECURE وختم Thawte Trusted Site مزيدًا من الطمأنينة فيما يتعلق بأمان البيانات الشخصية.

التعريف مطلوب قبل التحقق من صحة الملفات الشخصية للتأكد من أن الأعضاء هم أشخاص حقيقيون على موقع زواج muslima.com .

يحافظ موقع Muslima على معلوماتك مجهولة أثناء التحدث إلى مستخدمين آخرين حتى تشعر بالثقة في مشاركة معلومات الاتصال الشخصية الخاصة بك.

بالاضافة الى أنه يمكنك في أي وقت إزالة معلومات ملفك الشخصي من موقع Muslima بسرعة وسهولة. يمنحك الزر الموجود أسفل صفحة الملف الشخصي خيار إلغاء تنشيط ملف التعريف الخاص بك.

إقرأ أيضا:

أسئلة متكررة حول موقع زواج مسلمة للزواج من اجنبيات مسلمات :

هل أحتاج إلى حساب Facebook للتسجيل في موقع Muslima؟

لا! تحتاج فقط إلى عنوان بريد إلكتروني نشط للتسجيل في Muslima. هذا يعني أنه يمكنك الحفاظ على خصوصيتك تمامًا ومنفصلة عن تواجدك على الإنترنت.

أنا لست مسلما. هل يمكنني الانضمام إلى موقع زواج Muslima؟

نعم. يمكن لغير المسلمين الانضمام إلى Muslima. ومع ذلك، يجب على أولئك الذين ليسوا من العقيدة الإسلامية أن يكونوا منفتحين على إمكانية التحول وأن يكونوا صادقين مع نظرائهم حول معتقداتهم وخلفياتهم.

هل يمكنني استعمال موقع زواج مسلمة مجانًا؟

نعم! يمكنك التسجيل في Muslima مجانًا تمامًا! ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل من الميزات المختارة المتاحة للأعضاء المجانيين. هذه الميزات تشمل:
– التسجيل للحصول على حساب في muslima.com
– إنشاء حساب
– أدوات البحث ومطابقة اهتماتك بعضو آخر
– رسائل محدودة
– إرسال “قلب” للإشارة إلى إعجابك بعضو آخر.

هل العضوية في موقع مسلمه للزواج باهظة الثمن؟

يمكن أن تكون مستويات العضوية في Muslima باهظة الثمن بعض الشيء ، ولكن يمكنك اختيار البقاء على حساب مجاني طالما تريد.
بعد ذلك ، عندما تكون مستعدًا للترقية ، يمكنك الاختيار بين الفئة الذهبية أو الفئة البلاتينية. الطبقة الذهبية أقل تكلفة قليلاً ولكنها تحتوي على ميزات أقل من العضوية البلاتينية.

هل يمكنني إلغاء الاشتراك في Muslima.com؟

نعم، يمكنك إلغاؤه في أي وقت تريده. كل ما عليك فعله هو اختيار خيار “Billing” من قائمة الإعدادات. ثم ابحث عن “تجديد الاشتراك التلقائي قيد التشغيل” وقم بإلغاء تنشيطه.

هل يمكنني حذف حساب Muslima.com؟

نعم، إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة أو كانت لديك أسباب أخرى لحذف حسابك على موقع مسلمة للزواج، فيمكنك حذف حسابك بسهولة. انتقل إلى إعدادات ملفك الشخصي وابحث عن الزر “لإلغاء تنشيط ملفك الشخصي على Muslima.com”.

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *