الهجرة إلى أسترالياالهجرة إلى تركياالهجرة إلى فرنساسياحة وسفر

3 وجهات سياحية يجب عليك زيارتها في عطلة رأس السنة

عطلة رأس السنة هي فرصة ذهبية للترفيه عن النفس والتمتع بزيارة المعالم والمزارات السياحية مع أعداد أقل من السائحين وعروض وأسعار مُغرية في بعض المدن والوجهات المحببة.

و نحن في موقع أمجد سنقدم لكم 3 وجهات سياحية مع طريقة الحصول على فيزا سياحة.

1 – تركيا:

تشهد تركيا في شهر دجنبر/دسمبر إزدحاما أقل من شهور الصيف الحارة والمزدحمة، ويستفيد المسافر من أسعار فنادق تركيا المنافسة في الشتاء.
لأنها وجهة محببة ومثالية طوال العام ومناسبة لكافة أنواع الرحلات والميزانيات.

  • لماذا تركيا ؟؟

  1. لأن تركيا من الوجهات منخفضة التكلفة.
  2. يمكنك زيارة المتاحف والمعالم والمزارات الأثرية الشهيرة في إسطنبول وأنقرة وإزمير.
  3. إذا كنت من محبي الهدوء والجمال، عليه زيارة المدن الحالمة الساحلية مثل كيمر وكوساداسي وأنطاليا.
  4.  يوجد بها  مدن دافئة و رومنسية و شبابية مثل جشمة وبودروم ومرماريس.
  5. هناك العديد من الأنشطة المغلقة المناسبة لرحلات الشتاء مثل زيارة المتاحف والقصور في تركيا، في حين تُعد الشواطئ غير مناسبة في هذا الوقت من السنة.

تجنّب زيارة مدن وسط وشمال تركيا في ديسمبر مثل منطقة كبادوكيا وجوريمي وطرابزون نظرا للأجواء الباردة جدا.

 إليك طريقة الحصول على فيزا سياحة  إلى تركيا.

2 – فرنسا :

الاحتفالات في برج إيفل شيء آخر تماماً حيث سترى عروض الضوء المذهلة و عروض الألعاب النارية و تكون معظم شوارع باريس على قيد الحياة مع العديد من الناس الذين يحتفلون كما يمكنك أخذ جولة في الحانات و النوادي و قضاء وقت رائع مع الأصدقاء و المقربين كما يمكنك التمتع برحلة رومانسية في عشية رأس السنة بالذهاب في قارب على طول نهر السين لأولئك الذين رغبون في بعض الخصوصية للاحتفال.

كما أن هناك مجموعة فريدة من نوعها من المنتجعات الصحية والقرى…الخ.

إذا كنت تخطط لزيارة القرى فلا يمكن أن تصل إليها بالقطار، ويعتبر تأجير السيارات هي الوسيلة الأفضل

إليك طريقة الحصول على فيزا سياحة إلى فرنسا.

3 – استراليا :

اذا كنت تبحث عن الدفء في عز فصل الشتاء ، ففي استراليا الحل، فشهر ديسمبر (كانون الاول) يعتبر من أروع الفترات واكثرها اثارة في استراليا التي تهب عن بكرة ابيها لتلبس حلة زاهية بمختلف الالوان في غمرة نشاط استثنائي.

أجواء العيد في استراليا تمتد على مدى 4 ايام، ينعم فيها السياح بقضاء احلى الاوقات في ظل اجواء دافئة ، غير ان الطقس في استراليا يختلف من منطقة الى اخرى بسبب حجم البلاد الكبير، فيجدر بك دائما ان تتحقق من مناخ مكان وجهتك السياحية حتى لا يتعكر صفو رحلتك .

ومع اختلاف الاجواء والمناخ والطقس ، تبقى الاثارة الاستثنائية والمرح والمطلق، القاسمين المشتركين بين مختلف المواقع في جميع انحاء استراليا.

إليك طريقة الحصول على فيزا سياحة إلى استرليا.

كل دولة على حدة :

تنبيه : موقع أمجد يسمح بإعادة نسخ محتوياته بشكل كلي أو جزئي شريطة ذكر المصدر بشكل واضح مرفوقا برابط يحيل مباشرة الى المقال الأصلي، وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية.


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock