مواضيع مميزة

الحصول على أوراق الإقامة في فرنسا عن طريق الزواج من عجوز فرنسية

الحصول على أوراق الإقامة في فرنسا .. من المعروف أن المهاجر السري في فرنسا أو في أي دولة أوروبية، يبحث عن جميع الطرق التي تمكنه من تسوية أوضاعه القانونية.

ففي فرنسا مثلا، فإن من بين أهم الطرق التي يستعملها المهاجرون للحصول على الإقامة هي الزواج من سيدة عجوز أكل الزمان عليها وشرب.

كيف يستطيع المهاجر السري التعرف على عجوز فرنسية:

من بين الطرق التي يستعملها المهاجر السري ليسقط “ميمة” فرنسية هي الحانات والملاهي الليلية.

” اللهم إن هذا منكر ” ولكن هذه هي الحقيقة، فعندما يتعتع السكر الميمة الفرنسية.

تنظر حواليها فلا تجد إلا فتيات جميلات يحطن بهن شباب فرنسيين، آنذاك يأتي دور الحسين ومحمد ووو.

فتجد هاته العجوز شابا وسيما في مقتبل العمر يغازلها، فتشعر بسعادة تجعلها تطلب منه أن يبقى معها.

وبطبيعة الحال فالحسين والجيلالي يرى من أنوثة هذه العجوز ما لم يره في شابات بلاده.

آنذاك تقع الواقعة فترتبط العجوز بالشاب الحراق وتعده بمساعدته في تسوية أوضاعه القانونية إن هو تزوج بها.

هذه هي الحقيقة وهذه هي أسهل الطرق التي تمكن الحراقة من الحصول على أوراق الإقامة في فرنسا .

في نظركم ماهي دوافع العجوز الأوروبية من هذا الزواج؟

ترى المرأة الأوروبية المسنة في الشاب العربي، تلك الغنيمة التي لا يمكن إضاعتها

. فهي تعلم مسبقا أن العديد من شباب العرب يحلمون بالحصول على أوراق الإقامة في فرنسا وهم مستعدون لفعل أي شيء من أجل تحقيق هذا الحلم.

وبما أن هذه المرأة أصبحت في أرذل العمر ، فهذا يجعلها غير مقبولة من الناحية الجسدية عند الرجال من مجتمعها.

الشيء الذي يجعلها تحول بحثها الى جهة أخرى من العالم ـ جهة تقبل أي شيء.

ماذا ستسفيد هي من هذا الزواج ؟

المسنة الأوروبية تستفيد أقصى استفادة من هذا الزواج، فهي ترتبط بشاب في أوج عطائه.

وبعبارة أوضح، هدفها تحقيق لذة الجنس مع شاب لا زال يتمتع بالفحولة الكاملة.

وهذا أمر لا يمكن الإستهانة به، اذا نظرنا الى طبيعة المجتمع الأوروبي الذي يعاني من الشيخوخة .

  هل يمكنك اكتشاف مكان تواجد الطائر بالصورة ؟

ماذا قد تخسر العجوز من هذا الزواج ؟

في أغلب الحالات لا تخسر شيئا ، فهي تعد الشاب بالحصول على أوراق الإقامة ومساعدته في تغيير حياته المادية.

لكن كل هاته الأمور لا تتطلب منها شيئا،لأنها تساعد فقط في الإجراءات القانونية.

بل أيضا يمكننا القول أنها تستفيد أيضا من هذه المساعدات لأنها تحضر اليها شاب ليبقى في أحضانها والسيطرة عليه بالقانون .

لأن عملية الطلاق ليست سهلة و قد تكلفه عدم استخراج أوراق الإقامة أو المتابعة القانونية.

الحصول على أوراق الإقامة في فرنسا عن طريق زوجة عجوز:

أما بالنسبة للمهاجر السري فهو أيضا لا يخسر شيئا، مادام أنه سيحصل على أوراق الإقامة في فرنسا.

هكذا يظن أغلب الأشخاص الذين يفكرون في الزواج من امرأة مسنة.

الطمع طاعون . والفقر كافر، فأيهما يستطيع الإنسان أن يصبر عليه.

مواقع للتعارف بـ ميمات أوروبيات فوق الثلاثين:

يقول المثل المغربي “نهيه نهيه، والى عمى، سير وخليه” وبذلك فمن أراد أن “يدبر على نفسه في ميمة أوروبية” فليقصد هذه المواقع الموجودة هنا في هذا المقال :5 مواقع للتعارف والزواج بميمات أوروبيات فوق الثلاثين

قد يعجبك أيضا:

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

‫2 تعليقات

  1. سلام أنا إسم زوهير الرحيلي تسكن في المغرب أريد تتزوج في أوروبا أريد حصول على جنسية فرنسية بأي طريقة أريد هاجر المغرب و أريد خدمة عسكرية فرنسية أنا بدون مشاكل أنا عيش وحدي في المغرب وحد مدينة عيش فيها وحدي أنا خدام برمان في المقهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock