الهجرة الى كندا

الهجرة الى كندا 2022 – تعرف على جميع الطرق التي يمكن أن تستعملها للوصول الى كندا خلال هاته السنة

اذا كنت ترغب في الهجرة الى كندا 2018 فتفضل معنا لتعرف جميع الطرق التي يمكن أن تستعملها من أجل هدفك

الهجرة الى كندا 2022 – اذا كنت تقرأ هذا المقال فحتما أنت من المهتمين بالهجرة الى كندا، ونحن نقول لك مرحبا بك فإنك في المكان الصحيح ، حيث ستجد عندنا في هذا الموضوع من المعلومات ما يغنيك عن البحث في أماكن أخرى ، كما ستوفر على نفسك الوقت الذي قد تضيعه بسبب البحث في همواقع أحرى وبدون نتيجة

إذن كل ما عليك فعله هو تتبع الإرشادات الموجودة في هذا المقال لكي تكوّن صورة واضحة عن كل ما يتعلق بالهجرة الى كندا 2022

أنا مغربي أو جزائري فبم ستنصحونني بخصوص الهجرة الى كندا 2022 ؟

1_ اختيار الوجهة المناسبة في الهجرة الى كندا :

كخطوة أولية اذا أردت الهجرة الى كندا فننصحك بأت تختار الوجهة الملائمة ، أو بتعبير آخر المنطقة التي تستقطب عددا كبيرا من المهاجرين، وأفضل منطقة لــ الهجرة الى كندا 2022 أي هاته السنة هي منطقة (أونتاريو) وهذا الموضوع تكلمنا عليه سابقا في مقال مفصل يمكنك الرجوع اليه من هنا للاستفادة من المعلومات الموجودة فيه:  الهجرة الى كندا … لماذا ترغب مقاطعة أونتاريو الكندية بجلب المغاربة والجزائريين في هاته السنة؟

2_ اذا كانت لك صنعة أو حرفة فننصحك بمدينة موردن الكندية :

اذا كنت صباغ أو لحام أو عامل مصانع فهذه هي فرصتك للدخول الى هذا البلد  فقد وضعت السلطات المحلية  شروط جد سهلة وممكنة ، للجميع ، في اطار برنامج هجرة يمكن للعديد من الناس حول العالم التقدم اليه ، لذلك إذا كنت ترى في نفس تلك المؤهلات فيجب أن تعرف كافة الشروط المطلوبة وهذ الأمر تكلمنا عليه في مقال سابق تستطيع العودة اليه من هنا بكل سهولة : الهجرة الى كندا ..اذا كنت صباغ أو لحام أو عامل مصانع فهذه هي فرصتك للدخول الى هذا البلد

  أسهل طريقة للهجرة الى كندا في سفرة ممتعة ومضمونة وغير مكلفة (تجربة حقيقية يستفاد منها)

إذن كيف يمكنني التقدم الى برنامج الهجرة الى كندا  2018 بشكل عام ؟

برنامج الهجرة الى كندا 2022 شبيه ببرنامج الهجرة الى كندا 2017 وهذا موضوع تطرقنا اليه بالتفصيل في مقال سابق حيث قدمنا شرحا لطريقة جمع وحساب النقط التي يحتاجها الراغبون في الهجرة الى كندا ، يمكنك الرجوع اليه من هنا شرح برنامج كندا للهجرة “express entry ” وكيفية التقديم له بشكل مفصل، ونذكر أنك لن تستطيع الوصول الى كندا عن طريق برنامج الهجرة اذا لم تجمع النقاط الكافية، لذلك فمن المهم الرجوع الى هذا المقال حتى تجمع نقاطك بنفسك وترى هل أنت مؤهل للهجرة أم لا .

هل هناك طرق أخرى للهجرة الى كندا من دون انتظار البرنامج ؟

أي نعم هناك طرق أخرى ، والمثل المغربي يقول ( اللي عندو غي باب وحدة الله يسدها عليه ) . يمكن الهجرة الى كندا عن طريق السياحة أو عن طريق اللجوء الديني

1_الدخول الى كندا عن طريق السياحة :

كل الوثائق والاوراق التي ستحتاجها للدخول الى كندا من الألف الى الياء تحدثنا عليها في هذا المقال :الهجرة إلى كندا من خلال الحصول على تأشيرة سياحية فكل ما عليك فعله هو الدخول اليه من أجل أخذ فكرة شاملة على المستندات التي يجب أن تتوفر عليها لتحقيق مبتغاك

2_ الهجرة الى كندا عن طريق اللجوء الكنيسي :

لا تخف ، فعبارة اللجوء الكنيسي لا تعني أنها خاصة بالمسيحيين ، فحتى المسلمين يمكنهم الإستفادة من هذا اللجوء من دون تغيير دينهم ، فالأمر ومافيه أن هذا اللجوء تدعمه الكنيسة الكندية ، حيث انها تتكلف بمصاريف المعيشة والمساعدة في ايجاد عمل ومسكن الى غيرها من المساعدات ، بالإضافةالى ميزة أخرى وهامة وهي أنك يمكنك التقدم الىهذا اللجوء خارج كندا ، لذل اذا أردت التعرف على هذه الطريقة فتفضل بالدخول الى هذا المقال حيث ستجد الشرح المفصل الذي ترغب فيه :اللجوء الى كندا عن طريق الكنيسة أو “الكفالة الكنيسية” من دون تغيير الدين

كيف يمكنني تجنب المحتالين في موضوع الهجرة الى كندا ؟

حتما ستجد بعض المحتالين على الشبكة العنكبوتية ينشرون اعلانات مزيفة مثل الهجرة الى كندا 2022 مجانا تقدم الآن وكن من الأوائل … الخ من الشعارات الرنانة وفي الأخير عندما تسجل نفسك يطلبون منك بعض المال لإستكمال اجراءات التسجيل ، لذلك نحذرك من الوقوع في أيدي هاته الشبكات المحتالة وننصحك بزيارة الموقع الرسمي لوزرارة الهجرة الكندية أو المواقع الحكومية الكندية الرسمية  وللإطلاع أكثر على هذا الموضوع قم بزيارة هذا المقال لتستفيد أكثر من هذه المعلومات وداعا مكاتب الهجرة ! الهجرة إلى كندا مجانا من خلال الموقع الرسمي للحكومة الكندية

  شروط وكيفية الحصول على الجنسية الكندية 2023 وأفضل برامج الهجرة إلى كندا

كيفية الحصول على أرخص تذاكر الطيران من خلال موقع Skyscanner :تعرف على كل ماله علاقة بالدخول الى فرنسا

‫56 تعليقات

  1. انا من اجزائر اعمل سائق وزوجتي استاذة اريد الهجرة الي كندا للعمل والعيش انا وعائلتي

  2. Omar Moftah Faituri Mussa

    libyan

    أهم طموح في حياتي ان أعيش في كندا بلد الحريه والعمل هل هناك من يساعدني في ذلك شكراا

  3. ارجو المساعدتي فى الهجرة الي كندا انى متزوج زلدي بنت صغيرة اريد ان اعالجها واعلمها تعليم صحيح كا انني ارب فى التعليم والرفع من مستواى التعليمى والاستقرار والامان

  4. السلام عليكم أنا شاب سوري مقيم في الأردن وريد الهجرة الى كندا بعاني من المساعدات الإنسانية وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *