الهجرة

مواضيع أمجد هجرة
مواضيع أمجد هجرة
حرصا منا على نشر المعلومة التي تفيد القارئ الكريم، ومن باب أن موضوع الهجرة من المواضيع التي يبحث عنها عدد كبير من رواد الأنترنت ولا يجدون ما يشفي غليلهم من المعلومات، فإننا في موقع أمجد نخصص صنف خاص بالهجرة، وبكل ما يتعلق بها من الطرق والارشادات والاجراءات التي ترافق ذلك، كما نخصص مقالات عن كل جديد يتعلق بالهجرة الى أي بلد في العالم، معتمدين في ذلك على دقة ومصداقية المعلومات التي يمكن أن يعتمدها القارئ الكريم لمساعدته في تحقيق مبتغاه في هذا الموضوع.

كندا بحاجة لـ 300 ألف مهاجر ! إليكم كافة التفاصيل

هذا القرار من شأنه أن يؤدي الى زيادة عدد سكان كندا ثلاثة اضعاف بحلول نهاية القرن الحالي، وتابع الوزير قائلا…

أكمل القراءة »

السفر الى فرنسا .. كل ما يلزمك من معلومات حول هذا الموضوع نقلا عن موقع حكومي فرنسي

السفر الى فرنسا: هذا الموضوع سنتطرق اليه في هذا المقال بالتفصيل، حتى نزيل أي لبس بخصوص الاجراءات المعتمدة في قانون…

أكمل القراءة »

نصيحة هامة وضرورية لكل راغب في الهجرة السرية .. اللهم انا بلغنا

نصيحة خفيفة ظريفة لكل راغب في الهجرة السرية لكن لها قيمة كبيرة لا يعلمها الا من هاجر الى الغربة ولم…

أكمل القراءة »

حقيقة خبر “بلدة نرويجية تسمح لأي شخص في العالم بالإقامة فيها من دون تأشيرة”

بلدة نرويجية تسمى سفالبارد تسمح لأي شخص في العالم بالإقامة والمكوث فيها بدون تأشيرة . لعلك سمعت هذا الخبر الذي…

أكمل القراءة »

شرح طريقة الحصول على التأشيرة النرويجية عن طريق الأنترنت بالتفصيل وبالصور

الحصول على التأشيرة النرويجية ليست بتلك الصعوبة التي يتخيلها عدد من الناس الراغبين في السفر الى هذا البلد لغرض السياحة…

أكمل القراءة »

الهجرة والعمل في إيطاليا .. إيطاليا بحاجة إلى 30850 عامل

صدر بالجريدة الرسمية بإيطاليا القانون الخاص بجلب العمال الموسميين إلى إيطاليا، ويسمح القانون بدخول 30850 عامل موسمي إلى إيطاليا برسم…

أكمل القراءة »

الهجرة الى أوروبا عن طريق روسيا بدون تأشيرة خلال كأس العالم 2018

الهجرة الى أوروبا عن طريق روسيا أمر سيقلب المثل العربي القائل ” مصائب قوم عند قوم فوائد” وسيصبح ” فوائد…

أكمل القراءة »

العمل في فرنسا: كل ما تحتاجه من معلومات عن عقود العمل في فرنسا ستجده في هذا المقال المفصل

العمل في فرنسا هو الموضوع الذي يسأل عنه العديد من متابعينا في صفحتنا بالفيسبوك نظرا لشح المعلومات المتعلقة بالإجراءات الصحيحة…

أكمل القراءة »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock