عالم المشاهير

مسلسل “صراع العروش ” يفرح جمهوره بهذا الخبر

الكاتب مارتن يصدر الجزء الثامن من ملحمة " صراع العروش"

الكاتب جورج آر.آر.مارتن لمح لجمهوره  إلى إمكانية إصدار كتابين جديدين من سلسلة كتبه الشهيرة التي تحولت إلى المسلسل الذائع الصيت (غيم أوف ثرونز)، أو “صراع العروش” خلال سنة 2018، مما خلف ردود فعل مرحبة من  المعجبين الذين ينتظرون أجزاء جديدة من الملحمة التي كان اخر اصدار فيها  عام 2011.

مارتن، الذي تحولت سلسلة رواياته (إيه سونغ أوف آيس آند فاير) إلى المسلسل الملحمي،  يعمل حاليا على الجزء 6 من كتبه، بعنوان (ذا ويندز أوف وينتر). وكان آخر كتاب من السلسلة صدر في 2011 تحمل عنوان (إيه دانس ويذ دراغونز).

وكان قد كتب مارتن على مدونته في مستهل هذا الأسبوع  “مازلت أعمل عليه، ما زال أمامي عدة أشهر (كم بالتحديد؟ سؤال وجيه)، مازلت أصادف أياما جيدة وأخرى سيئة، وهذا كل ما يمكنني قوله”.

ثم أضاف “لكن أخبركم  أنكم ستحصلون مني على كتاب عن ويستروس خلال السنة القادمة .. وربما كتابان. يمكن للصبي أن يحلم”.

هذا ويعرض صراع العروش أو  (غيم أوف ثرونز) ملحمة صراع أجيال من أسر معينة  للسيطرة على العرش الحديدي الذي يحكم الممالك السبعة في قارة ويستروس.

مارتن بسبب بطئه  في كتابة الجزء 6 لكتابه وانشغاله بمشاريع اخرى  كان قد تعرض لانتقادات من المعجبين بالمسلسل واستياء كبير.

ومن المقرر أن ينتهي المسلسل العام المقبل بالجزء 8 ، الذي سيكشف عن من سيتولى السيطرة على العرش

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock