الهجرة إلى أمريكاالهجرة

تفاصيل التسجيل في قرعة أمريكا 2022، وبعض المعلومات المهمة

سنتحدث خلال السطور القادمة عن موعد التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017 ، وعن كيفية التسجيل ، وعن بعض المعلومات الهامة الأخرى.

مقالنا اليوم سيكون عن التسجيل في قرعة أمريكا 2022 ، وأحببنا أن نبدأ حديثنا عن القرعة الأمريكية لعام 2019 قبل فتح باب التسجيل على القرعة بشهر حتى يستعد متابعي الموقع ومن يقرأ هذا المقال بشكل جيد، حتى يكون الجميع على علم تام بكل ما سيلزم للتسجيل بالقرعة.

التسجيل في قرعة أمريكا 2022:

  • موعد التسجيل على قرعة أمريكا 2022:

سيتم فتح باب التسجيل على القرعة ما بين يوم 1 أو 4 من شهر أكتوبر لعام 2017، وستبقى عملية التسجيل على القرعة متاحة لمدة شهر كامل منذ فتح باب التسجيل.

  • أين يتم التسجيل على قرعة الهجرة العشوائية؟

من يرغب في التسجيل في قرعة أمريكا العشوائية لعام 2019 يجب عليه التوجه إلى موقع القرعة الرسمي على الإنترنت من خلال هذا الرابط :

موقع القرعة الرسمي

بالطبع التسجيل غير متاح الآن، ولكن سيكون متاح في الموعد المحدد، وطريقة التسجيل سهلة جداً، وعند فتح باب التسجيل سنتحدث عن خطوات التسجيل خطوة بخطوة.

  • متطلبات التسجيل في قرعة أمريكا 2022:

المتطلبات اللازمة هى معلوماتك الأساسية كمثال:

  1. اسمك الكامل “حتى الثلاثي إن توفر”.
  2. تاريخ الميلاد.
  3. الجنس.
  4. البلد.
  5. المدينة أو الجهة.
  6. المؤهل الدراسي.

يجب أن يكون الشخص حاصلاً على الثانوية العامة بنجاح حتى يمكنه التقدم على القرعة، ثم اكمال بقية البيانات المطلوبة.

نصائح قبل التسجيل في قرعة أمريكا 2022:

  • يجب على الأشخاص التأني عند تعبئة البيانات الخاصة بهم حتى يتجنبوا الأخطاء، لأن أي خطأ في المعلومات قد يحرم صاحبه من السفر حتى وإن فاز في القرعة.
  • على الأشخاص الغير مؤهلين للقرعة عدم التقدم على القرعة لترك مجال للأشخاص المؤهلين للتقدم على القرعة ، لأن هناك أشخاص يتم اختيارهم في القرعة، وفي النهاية لا يكونوا مؤهلين في هذه الحالة لا يمكن لهؤلاء الأشخاص الهجرة إلى أمريكا.
  • عند الإنتهاء من التسجيل ستحصل على رقم خاص بك وبملفك يجب أن تحافظ عليه جيدا فهو الأداة الوحيدة لمعرفة النتيجة.

العقبة الكبرى التى تواجه الكثير من الناس تكمن في أخد الصورة الخاصة بالتقديم، وفي أمجد نقدم لكم الطريقة الصحيحة  لإلتقاط الصورة الخاصة بالقرعة:

20 معلومة كافية لأخد الصورة الصحيحة للترشح لـــ قرعة أمريكا 2022

تحذر وزارة الخارجية الأميركية، المتقدمين من عمليات الاحتيال التي قد تنتهجها بعض المكاتب الاستشارية، التي تقدم المساعدة للراغبين في التسجيل بالقرعة مقابل مبالغ مالية من خلال رسائل عشوائية تصل إلى البريد الإلكتروني الخاص بهم، حيث تؤكد الوزارة مجانية التسجيل، كما تشير لضرورة الاحتفاظ برقم الطلب بعد تعبئته ليتسنى للمتقدمين الوصول من خلاله لبياناتهم الشخصية ومراجعة النتائج.
  الشروط والوثائق اللازمة للحصول على الجنسية الفنلندية من الألف الى الياء

‫3 تعليقات

  1. لم أتمكن من الاطلاع على نتيجتي المتعلقة بالقرعة الامريكية 2020 رغم ادخالي لكل المعلومات صحيحة

  2. ربما أخطأتي في رقم أو في حرف … يجب أن تدخلي سلسلة الأرقام والحروف التي حصلت عليها بعد التسجيل لأول مرة ثم يجب أن تدخلي اسمك واسمك العائلي بالأحرف الكبيرة ثم تاريخ الإزدياد بدون شهر أو يوم وإن لم تظهر لك النتيجة فاعلمي أن المعلومات التي أدخلتها في التسجيل أول مرة خاطئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.