الهجرة إلى أمريكاالهجرة

أخيرا ! إعلان الخارجية الأمريكية لبدء التسجيل في “قرعة أمريكا 2019”

أعلنت الخارجية الأمريكية انطلاق التسجيل في قرعة أمريكا 2019 ابتداء من 3 أكتوبر 2017 في منتصف اليوم إلى غاية 7 نونبر 2017 في منتصف اليوم بتوقيت واشنطن العاصمة.

وأعلنت القنصلية العامة الأمريكية بالدار البيضاء أنها ستنظم ندوة صحافية يوم الثلاثاء القادم، سيجيب خلالها مسؤولون بالقنصلية عن تساؤلات الصحافة حول الموضوع والإجراءات المتعلقة به.

تجدر الإشارة إلى أن الاشتراك في القرعة يتم مجاناً وبطريقة إلكترونية.

ويشترط أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الباكلوريا على الأقل وفي حال عدم توفر الشهادة المذكورة، يمكن قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية مدتها سنتان في مجال عالي التخصص.

نقترح عليك قرأة المقالات التالية :

  خاص بالمهاجرين الغير شرعيين في أوروبا .. طريقة لتحويل المال أو تجميعه من دون الإعتماد على البنوك

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock