الزواج في تايلاند 2024 .. الشروط والاجراءات، مكاتب، مواقع وتطبيقات الزواج من تايلاندية

الزواج في تايلاند 2024 .. العالم صار قرية صغيرة بحيث انه من الشائع الآن سماع الزواج في تايلاند 2024 بحيث يقوم العديد من العرب بـ الزواج في بانكوك وأصبح زواج السعوديين من تايلند أمرا عاديا لا يدعو للغرابة وهو ما ينطبق على الكثير من مواطني الدول العربية الاخرى ايضا.

ناهيك عن لطافة بنات تايلاند و جمال نساء تايلاند فإن هناك العديد من الامتيازات التي تجعل من الراغبين في البحث عن شريك للحياة اختيار الزواج في تايلاند 2024.

فيزا تايلند للسعوديين 2024 .. الشروط + الوثائق المطلوبة وكيفية الحصول على تأشيرة تايلند الإلكترونية

معلومات حول زواج الأجانب في تايلاند 2024

لقد أصبح الزواج في تايلاند شائعا بين مواطني الدول العربية والمواطنين التايلنديين وخاصة مواطني دول الخليج مثل السعوديين والقطريين والكويتيين وغيرهم من العرب ولهذا سيتم تخصيص هذه القسم من موضوع اليوم الى تقديم معلومات حول زواج الأجانب في تايلاند.

وفيما يلي بعض الأسباب التي قد تجذب العرب إلى اختيار الزواج في تايلاند 2024 والزواج من تايلندية :

كيفية وشروط الزواج في تايلاند 2024

لا يعتبر الزواج في تايلاند أمرا صعب المنال بحيث ان العديد من المواطنين العرب لم يواجهوا صعوبة كبيرة في توفير شروط الزواج من تايلاندية لكن مع ذلك فلابد من فهم كيفية وشروط الزواج في تايلاند والإجراءات القانونية الواجب الالتزام بها.

شروط الزواج في تايلاند

تصريح السماح بالزواج في الخارج

يجب الحصول على تصريح السماح بالزواج في الخارج أو أي وثيقة مماثلة تثبت التوفر على حرية الزواج من سفارة أو قنصلية البلد الأم في تايلاند.

تشهد هذه الوثيقة على أن حاملها مؤهل قانونًيا للزواج وغالبًا ما تكون مطلوبًة من قبل السلطات التايلاندية لتمام شروط الزواج في تايلاند.

التسجيل في أحد مكاتب الزواج في تايلاند المحلية (أمفور)

يجب على كلا الطرفين زيارة مكتب المنطقة المحلي (أمفور) في تايلاند لتسجيل زواجهما وتقديم المستندات المطلوبة، بما في ذلك تأكيد شهادة التصريح بـ الزواج في تايلاند والوثائق المترجمة والهوية.

يجب على الزوج الحامل للجنسية التايلاندية تقديم بطاقة الهوية الوطنية الخاصة به ايضا.

إجراء مراسم الزواج في تايلاند

يمكن إجراء حفل الزواج وفقًا للذوق الشخصي، سواء كان حفلًا مدنيًا في أحد مكاتب الزواج في تايلاند مكتب أمفور أو حفلًا تقليديًا في مكان آخر.

إحضار الشهود على الزواج في تايلاند

يتطلب القانون في التايلاند حضور شاهدين أثناء تسجيل الزواج ويجب أن يكون هؤلاء الشهود في السن القانونية ويمتلكون بطاقة هوية صالحة.

إجراءات ما بعد الزواج في تايلاند

بعد تسجيل الزواج في تايلاند، يتم اصدار شهادة الزواج عن مكتب أمفور الذي تم به التسجيل وقد يكون ضروريا ترجمة شهادة الزواج إلى والتصديق عليها لاستخدامها في البلد الأم.

تحترم تايلاند مختلف الاحتفالات الدينية، ويمكن للأزواج ترتيب الاحتفالات وفقًا لمعتقداتهم الثقافية أو الدينية شريطة الامتثال الى شروط الزواج في تايلند والتسجيل القانوني.

يعد فهم هذه الخطوات القانونية والامتثال لها أمرًا ضروريًا للقيام بـ الزواج في تايلاند بين فرد عربي ومواطن تايلاندي بشكل معترف به في تايلاند.

نقترح عليكم الفيديو أسفله على موقع يوتيوب و الذي يقدم توضيحات حول شروط الزواج في تايلاند :

مواقع الزواج في تايلاند و تطبيقات الزواج في تايلاند

من أجل العثور بنات تايلند للزواج فيما يلي سنقوم باقتراح بعض مواقع الزواج في تايلاند و تطبيقات الزواج في تايلاند.

وهي في الأصل مواقع مواعدة يتم استخدامها بشكل كبير في تايلاند ويستعملها مواطنين عرب كثر من اجل البحث عن بنات تايلند مما يُسفر عن علاقات زواج بين العرب وبنات من التايلاند في الكثير من الأحيان :

موقع ThaiCupid هو موقع مواعدة شهير يربط الأفراد في جميع أنحاء العالم بالعزاب التايلانديين ويتميز بسهولة الاستخدام و والتوفر على أدوات بحث و اتصال مع النساء التايلنديات من اجل تسهيل العلاقات الجادة والتعارف.

ThaiFriendly هو عبارة عن منصة اجتماعية حيث يمكن للمستخدمين التواصل مع النساء التايلنديات وتكوين صداقات أو العثور على شركاء رومانسيين و يوفر ميزة الدردشة والمراسلة للتواصل وبناء الاتصالات وهو معروف بقاعدة المستخدمين المتنوعة والاتصالات غير الرسمية.

TrulyThai هو عبارة عن منصة للمواعدة عبر الإنترنت تربط الأجانب بالعزاب التايلانديين ويوفر بيئة آمنة وتفاعلية للتواصل وبناء العلاقات ويحرص على الآمان والتواصل الحقيقي.

على الرغم من أن Tinder لا يقتصر على التواصل مع نساء التايلاند فقط، الا انه تطبيق مواعدة مستخدم على نطاق واسع في تايلاند ويسمح للمستخدمين بمطابقة الأفراد والتواصل معهم بناءً على الاهتمامات المشتركة والموقع.

من الضروري التعامل مع هذه المنصات سواء تطبيقات الزواج في تايلاند أو مواقع الزواج في تايلاند باحترام، مع إعطاء الأولوية للتأكد من أن البروفايلات التي يتم التواصل معها هي بروفايلات حقيقية.

كيفية وشروط السفر إلى تايلاند 2024

السفر الى تايلاند من دولة عربية يتطلب القيام ببعض الخطوات وفيما يلي أهم الخطوات الضرورية من اجل السفر الى تايلاند بدون مشاكل :

شروط جواز السفر وتأشيرة تايلاند

حجز الطيران والتأمين على السفر

ترتيبات السكن والتنقل إلى تايلاند

تدبير الموارد المالية الكافية للسفر الى تايلاند

التعرف على العادات الثقافية في تايلاند

التأكد من السلامة أثناء السفر إلى تايلاند

هل يمكن السفر إلى تايلاند بدون فيزا 2024

يعتبر بعض مواطني الدول العربية التالية من بين الأشخاص الذين يمكنهم الدخول إلى تايلاند بدون فيزا او الحصول على فيزا تايلند عند الوصول وهي ايضا بمثابة إعفاء من التأشيرة لدخول تايلند لغاية السياحة، وعادةً ما تصل الإقامة المسموح بها إلى 30 يومًا :

كيفية الحصول على فيزا تايلاند 2024

على الرغم من انه يُسمح للكثير من مواطني الدول العربية بالدخول الى تايلاند بدون فيزا بالحصول على فيزا عند الوصول إلا أنه يبقى من الضروري للعديد من مواطني الدول العربية الأخرى الحصول على فيزا تايلند ولو لغاية السياحة فقط.

تختلف عملية الحصول على تأشيرة تايلاند السياحية حسب جنسية مقدم الطلب، وهو ما يشمل مختلف الدول العربية لكن الخطوات الأكثر اهمية لا تختلف كثيرا وفيما يلي الخطوات الضرورية للحصول على تأشيرة السياحة في تايلاند :

شروط والوثائق المطلوبة في فيزا تايلاند

تقديم طلب الحصول على تأشيرة تايلاند

دفع رسوم تأشيرة تايلاند

يجب اتباع الإرشادات المقدمة من السفارة أو القنصلية الملكية التايلاندية بخصوص إجراءات طلب فيزا تايلاند والمستندات المطلوبة كما يجب التحقق جيدًا من طلب التأشيرة للتأكد من أن جميع المعلومات دقيقة وكاملة.

اقرأ أيضا :

الحياة في تايلاند .. تكاليف المعيشة، الأسعار، سلبيات وايجابيات العيش

فيزا الصين 2024 .. معلومات هامة لكل العرب الذين يريدون السفر الى الصين

فيزا تايلند 2024 .. الوثائق والاجراءات، سعر الفيزا، مكتب استخراج فيزا تايلند في مختلف الدول العربية

الزواج في اندونيسيا 2024 .. الأنواع ، الاجراءات ، مميزات الزواج في اندونيسيا

الزواج في كوريا الجنوبية 2024 .. الإيجابيات و السلبيات و مواقع الزواج في كوريا

Exit mobile version