تعلم اللغات

شرح موقع كامبلي لتعلم الانجليزية 2024 .. الأسعار للكبار والأطفال

شرح موقع كامبلي لتعلم الانجليزية 2024 ..  من المهم فهم ومعرفة موقع كامبلي لتعلم الانجليزية لأنه لا يخفى على أحد مدى أهمية تعلم اللغة الانجليزية هذه الايام بحيث أن الكثير من الناس يبحثون عن مواقع تعلم اللغة الانجليزية ذات جودة عالية حتى ولو تطلب الاستفادة من خدماتها الاشتراك ودفع مقابل مادي لها.

ويُعتبر اشتراك كامبلي احد احسن القرارات التي يجب اتخاذها بالنسبة للباحثين عن برنامج مكثف لتعلم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تخصيص جدول لتعلم اللغة الانجليزية في شهر من الالتزام على الأقل وفي موضوع اليوم سيتم التطرق الى اسعار كامبلي كيدز وكيفية استخدام كامبلي كيدز مجانا وكامبلي للمبتدئين وغيرها من النقاط التي لها صلة بالموضوع.

ايجابيات استخدام موقع كامبلي لتعلم الانجليزية 2024

منصة كامبلي أو موقع كامبلي لتعلم الانجليزية هو عبارة بوابة الكترونية تقوم يربط متعلمي اللغة الإنجليزية بمعلمين للغة الإنجليزية بهدف التحدث والتدرب على التواصل بواسطة اللغة الانجليزية ويقوم موقع كامبلي لتعلم اللغة الانجليزية بمساعدة مستخدميه على تحسين مهارات التحدث والاستماع الى الانجليزي.

  • الاتصال الفوري بالمدرسين : يمكن لمستخدمي موقع أو تطبيق كامبلي لتعلم اللغة الانجليزية التواصل مع المعلم على الفور دون جدولة الجلسة مسبقًا وتتيح هذه الميزة ممارسة التحدث عن طريق الإنجليزية عند الطلب في أي وقت.
  • ممارسة المحادثة : الهدف الأساسي لـ موقع كامبلي لتعلم اللغة الانجليزية هو ممارسة المحادثة وينخرط المتعلمون في محادثات فردية مع المعلمين لتحسين طلاقتهم ونطقهم للغة الانجليزية.
  • مجموعة متنوعة من المعلمين : تقدم كامبلي مجموعة متنوعة من المعلمين من مناطق مختلفة ناطقة باللغة الإنجليزية، مما يوفر للمتعلمين التعرف على لهجات مختلفة وفروقات ثقافية متعددة أثناء تعلم اللغة الانجليزية.
  • المرونة والحرية في الاستخدام : يمكن لمستخدمي خدمات كامبلي لتعلم اللغة الانجليزية اختيار المواضيع التي يريدون مناقشتها خلال حصصهم مما يسمح بممارسة اللغة الانجليزية بالطريقة المحببة.
  • تحميل كامبلي كتطبيق او استخدام موقع كامبلي لتعلم اللغة الانجليزية : يتوفر كامبلي في كلا الصيغتين بحيث يمكن تحميل كامبلي التطبيق على الهاتف او استخدام منصة الويب، مما يوفر للمستخدمين حرية أكبر في اختيار جهازهم المفضل للتعلم.
  • أنواع الاشتراك على كامبلي : يقدم كامبلي مجموعة من الاشتراكات بالنسبة للمستخدمين الراغبين في الاستفادة من خدمات الموقع بشكل منتظم ويتمتع المشتركون بميزات إضافية مثل أولوية الوصول إلى المعلمين المشهورين.
  • فترة التجريب مجانية : يمكن الاستفادة من نسخة تجريبية مجانية للمستخدمين الجدد، مما يسمح لهم بتجربة النظام الأساسي وتحديد ما إذا كان يلبي احتياجاتهم وأهدافهم من وراء تعلم اللغة الانجليزية.

ويتساءل مستخدمي هذه المنصة عن هل شهادة كامبلي معتمده ويبقى الجواب نسبيا فعلى سبيل المثال شهادة كامبلي لا يكون معترفا بها في المجالات الاكاديمية لكن مع تنامي سمعة موقع كامبلي لتعلم الانجليزية فان اضافة شهادة كامبلي الى السيرة الذاتية أثناء طلب العمل يثبت التوفر على كفاءة معينة في التواصل باللغة الانجليزية.

عيوب كامبلي في تعلم اللغة الانجليزية 2024

على الرغم من أنه يتم استخدام موقع كامبلي لتعلم الانجليزية على نطاق واسع إلا أنها لا تعتبر خالية من العيوب.

ومن المهم معرفة عيوب كامبلي في تعلم اللغة الانجليزية 2024 قبل أخذ قرار الاعتماد على خدمات كامبلي لتعلم اللغة الإنجليزية :

  • غياب منهج منظم للتعلم : يقوم كامبلي بالتركيز في المقام الأول على التدرب على التحدث باللغة الانجليزية بشكل طبيعي بدون التركيز على منهج منظم يحتوي على دروس وتمارين محددة أكثر ملاءمة لتحسين مهارات التحدث والاستماع بدلاً من تعلم اللغة الشامل.
  • تباين واختلاف جودة المعلمين : كما هو الحال بالنسبة الى أي منصة تعتمد على مجموعة من المعلمين، يمكن أن تختلف جودة المعلمين وأسلوب التدريس على من معلم لآخر وقد يجد بعض المتعلمين أن بعض المعلمين أكثر فعالية من غيرهم.
  • غير مناسب للمبتدئين من الصفر : من غير المناسب الاعتماد على كامبلي للمبتدئين في اللغة الانجليزية والذين يبحثون عن منصة تساعدهم على التعلم من الصفر بحيث أن الاستفادة من خدمات كامبلي يتطلب التوفر على معرفة معينة في اللغة الإنجليزية ويجد المبتدئين صعوبة في المشاركة في محادثات ذات معنى دون التوفر على بعض المعارف الأساسية.
  • تكاليف إضافية مقابل بعض الميزات : على الرغم من أن موقع كامبلي يمنح فترة تجريبية مجانية لمستخدميه، فإن بعض الميزات الأكثر تطورا، مثل الأولوية في الوصول إلى المعلمين المشهورين، قد يتطلب دفع اشتراكات إضافية.
  • غياب نظام تسجيل الملاحظات والشكايات : يمكن لمستخدمي كامبلي تدوين تعليقات حول المعلمين، لكن لا يوجد نظام تقييم وتصنيف لجودة الخدمات المقدمة.
  • ضرورة الاتصال بالإنترنت : نظرًا لأن منصة كامبلي تتطلب الاتصال بالانترنيت، يحتاج المستخدمون إلى اتصال إنترنت مستقر من أجل الاستفادة جيدا من الحصص المباشرة ويمكن أن يكون هذا عائقًا للمتعلمين ذوي الاتصال الضعيف بالانترنت أو أولئك الذين يفضلون الدراسة دون الاتصال بالإنترنت.
  • غير شامل لجميع المهارات اللغوية : تم تصميم موقع كامبلي لتعلم اللغة الانجليزية في المقام الأول من أجل التدرب على التواصل بالانجليزية لذلك يكون الاهتمام ببعض جوانب تعلم اللغة، مثل قواعد النحو أو الكتابة أو فهم القراءة، ضعيفا.

وعلى الرغم من وجود مجموعة من عيوب كامبلي لتعلم اللغة الإنجليزية، إلا أنه لا يزال وسيلة مهمة لتحسين مهارات التحدث والنطق باللغة الإنجليزية والتعود على التواصل عن طريق اللغة الانجليزية.

كيفية استخدام كامبلي انجليزي 2024

بعد الاستقرار على أهمية موقع كامبلي لتعلم اللغة الانجليزية يجب معرفة وفهم كيفية استخدام كامبلي انجليزي 2024 وهي كالتالي :

  1. الاشتراك في كامبلي لتعلم الانجليزية : زيارة موقع كامبلي أو تنزيل التطبيق على الهاتف لاستخدام كامبلي انجليزي 2024 والتسجيل للحصول على حساب وإدخال المعلومات الضرورية، مثل عنوان البريد الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور وتحديد أهداف تعلم اللغة.
  2. إعداد حساب شخصي : تعبئة الملف الشخصي عن طريق إضافة تفاصيل حول المستوى الحالي في إتقان اللغة الإنجليزية، والموضوعات المفضلة للتحدث فيها.
  3. استكشاف المعلمين : تصفح قائمة المعلمين المتاحين والتحقق من المعلمين بناءً على بلدهم الأم وتخصصاتهم وملفاتهم الشخصية لمعرفة المزيد عن خلفياتهم وأساليبهم في التدريس ومراجعات متعلمين آخرين.
  4. حصة تجريبية مجانية : الاستفادة من الحصة التجريبية وتكون بالمجان على كمبلي مباشرة مع مدرس من اكتشاف ميزات النظام الأساسي ومعرفة ما إذا كان يتوافق مع الأولويات الشخصية.
  5. اختيار نوع الاشتراك : في حالة كانت النسخة التجريبية المجانية مفيدة واردت ميزات إضافية يجب التفكير في اختيار نوع الاشتراك المناسب والمزايا المرغوب فيها مثل أولوية الوصول إلى المعلمين المشهورين ومدة الحصص.
  6. الاتصال الفوري أو الحصص المجدولة : بمجرد ان يكون المستخدم مستعدًا للبدء، يمكن الاتصال فورًا بالمدرسين المتاحين أو جدولة الجلسات مسبقًا وتعد الاتصالات الفورية فرصة هائلة لممارسة اللغة الانجليزية بشكل تلقائي، بينما تسمح الحصص المجدولة بالتخطيط للتعلمات.
  7. المشاركة في المحادثات : خلال الحصص، يجب الانخراط في محادثات طبيعية مع المعلم ومناقشة الموضوعات محل الاهتمام، وطرح الأسئلة، وممارسة مهارات التحدث والاستماع باللغة الانجليزية والمعلمون موجودون لتقديم التوجيه وتصحيح أي أخطاء لغوية.
  8. تجربة مدرسين مختلفين : تجربة مدرسين مختلفين للعثور على أولئك الذين يتناسب أسلوب تدريسهم مع الأهداف المختلفة للمتعلمين والتعود على اللهجات المختلفة وأساليب التدريس والفروق الثقافية الدقيقة.
  9. تقديم الملاحظات وطلبها : بعد كل حصة، يمكن الاستفادة من نظام التعليقات حول أداء المعلم، ولا يجب التردد في طلب الملاحظات حول المهارات اللغوية ويمكن أن يساعد ذلك في تخصيص الجلسات المستقبلية وفقًا للاحتياجات المحددة.
  10. تحديد أهداف التعلم : تحديد أهداف تعليمية واضحة والقيام بإيصالها إلى المعلم سواء كان المتعلمين يرغبون في التركيز على مهارات لغوية معينة، أو الاستعداد للامتحانات، أو تحسين مستوى التواصل المهني، فإن تحديد الأهداف سيساعد في توجيه الحضض نحو تعلم اللغة الانجليزية في اقرب وقت.
  11. استخدام موارد إضافية : على الرغم من أن موقع كامبلي مخصص في المقام الأول للتدرب على التحدث باللغة الإنجليزية، إلا أنه يمكن استكمال التعلم بموارد أخرى للحصول على تجربة تعلم شاملة لجميع المكونات المهمة للغة الانجليزية ويمكن أن يشمل ذلك أدلة القواعد وتطبيقات بناء المفردات ومواد القراءة.
  12. الاستمرارية في تعلم اللغة الانجليزية : الاستمرارية في عملية تعلم اللغة الانجليزية هو المفتاح في تعلم اللغة وجدولة الحصص بشكل منتظم لضمان التحسن المستمر وإعداد جدول دراسة يتماشى مع الوقت المتاح.
  13. اكتشاف مستخدمي كامبلي : يتوفر كامبلي على تجمع للمستخدمين حيث يمكن للمتعلمين التواصل ومشاركة الخبرات والتعلم من بعضهم البعض واستكشاف ميزات وخصائص استخدام كامبلي لتعلم اللغة بالانجليزية بشكل فعال.

يمكن تحقيق أقصى استفادة من موقع كامبلي لتعلم الانجليزية من اجل تحسين المهارات في اللغة الإنجليزية، خاصة فيما يتعلق بالتواصل المنطوق وفهم الاستماع.

لمزيد من التوضيحات حول طريقة استخدام موقع كامبلي لتعلم الانجليزية ، نقترح عليكم الفيديو التالي :

تطبيق كامبلي الاسعار 2024

يمكن الحصول على اشتراك كامبلي مجانا خلال الفترة التجريبية حيث يُسمح للمستخدمين بتجربة المنصة والتواصل مع أحد المعلمين المتوفرين بدون أي تكاليف.

لكن من المعروف ان الاشتراك في كامبلي يتطلب أداء الرسوم بشكل ثابت شهريا ليصبح بعدها من حق المستخدمين التواصل والتعلم من المعلمين في منصة كمبلي بشكل مستمر ويمكن أن تتراوح الأسعار من حوالي 30 دولار الى قرابة 380 دولار في الشهر.

وتختلف أسعار باقات كامبلي حسب مدة الحصص التي يرغب فيها المتعلمين وعدد الحصص في الأسبوع.

وتختلف أسعار الاشتراك في موقع كامبلي لتعلم الانجليزية شهريا وفق مدة الانخراط بحيث ان سعر اشتراك كامبلي شهر واحد تكون اغلى من باقة الثلاثة أشهر وكذلك الحال بالنسبة الى باقة الاشتراك لمدة عام كامل التي تكون ارخص منهما.

وفيما يلي سيتم توضيح أسعار كامبلي بالريال السعودي والجنيه المصري والدولار الامريكي حسب أنواع الاشتراك في كمبلي المتاحة :

أسعار الاشتراك في كمبلي عبر باقة الشهر الواحد

فيما يلي توضيح وعرض سعر اشتراك موقع كامبلي لتعلم الانجليزية شهر واحد حسب عدد الحصص في الاسبوع ومدتها :

الوقت في اليومعدد الأيامالسعر بالدولار شهريًاالسعر بالجنية المصري شهريًاالسعر بالريال السعودي شهريًا
15 دقيقة في اليوميومان في الأسبوعUS$ 39612146.31
15 دقيقة في اليوم3 أيام في الأسبوعUS$ 55863206.33
15 دقيقة في اليوم5 أيام في الأسبوعUS$ 791240296.37
30 دقيقة في اليوميومان في الأسبوعUS$ 851334318.87
30 دقيقة في اليوم3 أيام في الأسبوعUS$ 991554371.39
30 دقيقة في اليوم5 أيام في الأسبوعUS$ 1251962468.93
60 دقيقة في اليوميومان في الأسبوعUS$ 1592496596.48
60 دقيقة في اليوم3 أيام في الأسبوعUS$ 2393752896.60
60 دقيقة في اليوم5 أيام في الأسبوعUS$ 37959501421.80

أسعار الاشتراك في كمبلي عبر باقة الثلاثة أشهر

فيما يلي توضيح وعرض سعر اشتراك كامبلي عبر باقة الثلاثة أشهر واحد حسب عدد الحصص في الاسبوع ومدتها :

الوقت في اليومعدد الأيامالسعر بالدولار شهريًاالسعر بالجنية المصري شهريًاالسعر بالريال السعودي شهريًا
15 دقيقة في اليوميومان في الأسبوعUS$ 35549131.30
15 دقيقة في اليوم3 أيام في الأسبوعUS$ 50785187.57
15 دقيقة في اليوم5 أيام في الأسبوعUS$ 711114266.35
30 دقيقة في اليوميومان في الأسبوعUS$ 771208288.86
30 دقيقة في اليوم3 أيام في الأسبوعUS$ 891397333.88
30 دقيقة في اليوم5 أيام في الأسبوعUS$ 1131774423.92
60 دقيقة في اليوميومان في الأسبوعUS$ 1432245536.46
60 دقيقة في اليوم3 أيام في الأسبوعUS$ 2153375806.56
60 دقيقة في اليوم5 أيام في الأسبوعUS$ 34153531279.25

أسعار الاشتراك في كمبلي عبر باقة الثلاثة العام الكامل

فيما يلي توضيح وعرض سعر اشتراك كامبلي عبر باقة العام كله حسب عدد الحصص في الاسبوع ومدتها :

الوقت في اليومعدد الأيامالسعر بالدولار شهريًاالسعر بالجنية المصري شهريًاالسعر بالريال السعودي شهريًا
15 دقيقة في اليوميومان في الأسبوعUS$ 29455108.79
15 دقيقة في اليوم3 أيام في الأسبوعUS$ 41643153.81
15 دقيقة في اليوم5 أيام في الأسبوعUS$ 59926221.34
30 دقيقة في اليوميومان في الأسبوعUS$ 641004240.09
30 دقيقة في اليوم3 أيام في الأسبوعUS$ 741161277.61
30 دقيقة في اليوم5 أيام في الأسبوعUS$ 941475352.64
60 دقيقة في اليوميومان في الأسبوعUS$ 1191868446.42
60 دقيقة في اليوم3 أيام في الأسبوعUS$ 1792810671.51
60 دقيقة في اليوم5 أيام في الأسبوعUS$ 28444581065.41

تبقى هذه الأرقام حول أسعار موقع كامبلي لتعلم الانجليزية رهينة نوع الاشتراك والعروض المتوفرة أثناء التسجيل.

لا تختلف اسعار باقات كامبلي كيدز عن ما تم توضيحه أعلاه بحيث ان المستخدم كيفما كان عمره هو من يقوم بتحديد برنامج استعمال موقع كامبلي لتعلم الانجليزية وهو ما يحدد أسعار الاشتراك في كمبلي.

كيفية استخدام كاملبي بأقل الاسعار

يعتمد اختيار أفضل اشتراك لاستخدام كامبلي على أهداف المستخدم وحاجاته من وراء الاعتماد على موقع كامبلي لتعلم الانجليزية وفيما يلي بعض العوامل التي تؤثر على كيفية استخدام كاملبي بأقل الاسعار :

  • الاستخدام المتكرر : عند اعداد خطة لتعلم اللغة الإنجليزية في 6 أشهر من خلال موقع كامبلي لتعلم الانجليزية على الاقل، من الافضل الاشتراك في باقة طويلة المدى والتي توفر قدرا مهما من المال للمستخدمين.
  • مراجعة سمعة المعلمين : يجب التحقق من جودة المعلمين مقارنة بالأسعار المحددة لهم فالاشهر ليس هو الافضل دائما.
  • مدة حصص التعلم : التفكير مليا في مدة وعدد الحصص وتجنب الاشتراك في حصص زائدة عن الحاجة.
  • تحديد الميزانية : تقييم تكلفة كل باقات الاشتراك في كامبلي المتوفرة واختيار الأنسب منهم احتياجات التعليمية.
  • الفترة التجريبية المجانية : الاستفادة من النسخة التجريبية المجانية من أجل فهم الجدوى من الاشتراك في كامبلي قبل الالتزام.
  • خصم كامبلي %60 : من أجل فهم كيفية الحصول على كود خصم كامبلي %60 يجب التفكير في مشاركة تجربتي مع كامبلي مع الاصدقاء والاقارب وعند استخدامهم لمنصة كامبلي والتسجيل فيها يتم الحصول على بعض الخصومات والميزات الاضافية من أجل تشجيع الناس على استخدام هذه المنصة.

يمكنك الاطلاع أيضا على :

أفضل مواقع وتطبيقات تعلم الانجليزية المجانية 2024

لكل من يريد دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا .. اليك هذه المعلومات الهامة

افضل القنوات الغربية و العربية لتعلم الانجليزية على يوتوب

عبارات حب بالانجليزي 2024 .. اختصارات كلمات حب بالانجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *