مواقع الزواج والتعارف

5 كلمات عفوية إذا نطقت أو عبرت بها الفتاة الأوروبية معك في الدردشة فاعلم أنها بدأت تغرم بك

يمكن للفتاة الأوروبية أن تغرم بك وتعشقك كيفما كانت وضعيتك وكيفما كانت جنسيتك، شريطة أن تعرف كيف تجعلها تسقط في شراك حبك .

ربما تكون قد تعرفت على فتاة أوروبية من خلال مواقع التعارف والدردشة ، وبدأت تتحدث معها كثيرا في عدة مواضيع ، وأصبحتما مقربين لبعضيكما ، لكن لازال هناك مشكل يؤرقك متمثل في :

هل هاته الفتاة الأوروبية يمكن أن تغرم بك ؟ وكيف تعرف أنها بدأت ترتبط بك عاطفيا ؟ وهل هناك اشارات يمكن أن تلتقطها تكون دالة على اعجابها بك ؟

كل هاته الأسئلة سنجيب عليها بالتفصيل في هذا المقال اعتمادا على تجارب العديد من الأشخاص الذين سبق لهم أن دخلوا في علاقة مع فتاة أوروبية .

وكذا اعتمادا على بعض الفتيات الأوروبيات ( فرنسيات ،إيطاليات ، إسبانيات ) وحتى أمريكيات اللواتي عبرن لبعض أعضاء طاقم موقع أمجد هجرة في المهجر عن الطريقة التي يستعملنها بشكل عفوي في حالة أعجبن بشاب عن طريق الدردشة .

لنتعرف على 5 كلمات تنطق بها الفتاة الأوروبية أو تعبر بها بشكل عفوي إذا أغرمت بك :

كجواب على السؤال الأول الذي يقول ” هل الفتاة الأوروبية يمكن أن تغرم بك  ؟ ”

نقول نعم يمكنها أنه تغرم وتعشقك كيفما كانت وضعيتك وكيفما كانت جنسيتك ، شريطة أن تعرف كيف تجعلها تسقط في شراك حبك .

أما بالنسبة للسؤالين الأخرين المتمثلان في ” كيف تعرف أنها بدأت ترتبط بك عاطفيا ؟ وهل هناك اشارات يمكن أن تلتقطها تكون دالة على اعجابها بك ؟ ”

فإليك الجواب وهو عبارة عن 5 كلمات تدل على أن الفتاة الأوروبية بدأت تغرم بك :

1_ إذا كانت الفتاة الأوروبية تردد إسمك كثيرا في المحادثة :

كيفما كانت المحادثة بينكما (عن طريق الشات أو الواتساب )… فإن كانت الفتاة الأوروبية تذكر اسمك كثيرا ، فاعلم أنها معجبة بشخصيتك كثيرا .

  موقع زواج مسلمة للزواج من اجنبيات مسلمات

ستلاحظ أنها تحاول ذكر إسمك في كل مرة وبدون معنى فمثلا تقول ” اسمعني يا محمد … ، سأقول لك شيئا يا محمد ..، محمد هل تفهمني …، محمد هل تعرف كيف قضيت عطلتي …

ستجد أنها تردد اسمك في أي جملة ، وهذ دليل أولي على اعجابها بك لأن الإسم بالنسبة لها ، بوابة للوصول عمق شخصيتك .

2_ إذا كانت الفتاة الأوروبية  تعبر عن انزعاجها من تأخرك في الرد على رسائلها :

إذا تركت لك الفتاة الأوروبية رسالة أو كنت داخل معا في حوار على الدردشة وكنت تتأخر في الرد عليها ،ولو بوقت قصير ، وعبرت عن انزعاجها من ذلك ، فهذه دلالة أخرى أنها تهتم بك كثيرا ويعجبها الحوار والنقاش معك .

فمثلا تقول ” لماذا تتأخر في الرد ؟ ” لماذا تتركني أنتظر جوابك دائما ؟ ” …

عندما تعشق الفتاة الأوروبية الشاب ، فإنها تريده أن يكون لها لوحدها ، لذلك أي تأخر في الجواب يجعلها تظن أنك لا توليها أي اهتمام ، مقابل الإهتمام الذي توفره لك .

لذلك لا تنزعج في المرة المقبلة إذا أكثرت عليك فتاتك بمثل هاته الأسئلة ، لأن ذلك تعبير عفوي عن الإعجاب . أما إن كانت غير معجبة بك فإنها لن تكترث أصلا بأي رسالة تأتي منك .

3_ إذا كانت تقول لك هل أضايقك بأحاديثي :

في كل مرة ستجد الفتاة الأوروبية التي تتحدث معها في إحدى مواقع التعارف والتي أصبحت مغرمة بك تسألك أسئلة من قبيل :

” هل أضايقك في أحاديثي؟ ”  “ربما أنت مشغول وأنا أضايقك ؟” ” اعذرني إن كنت أتحدث معك كثيرا ؟ ”

إن كانت فتاتك تكتب هاته الكلمات لك في الدردشة فاعلم أنها تحب أن تقضي معك وقتا أطول في المحادثة ولكن تخشى من أن تكون مشغولا ، وتلهيك عن أولوياتك .

بالعربية تاعرابت تريد أن تقول لك إجعلني أنا موضوعك واهتماك الأول . ♥♥

4 إذا كانت تقول لك حدثني عن نفسك دائما :

ربما في أول مرة ستتعرف عليها، يكون من المقبول أن تطلب منك أن تعرفها على نفسك ، لكن بعد مرور الأيام والأسابيع فمن غير المعقول أن تظل تطلب منك أن تحدثها عن نفسك .

لكن هناك تفسير آخر لهذا الطلب وهو أن هاته الفتاة مغرمة بك أو على الأقل بدأت تغرم بك ، وتريد أن تعرف عنك كل شيء .

  خاص بالمغاربة.. الهجرة الى أوروبا عن طريق العمل كمدرس للغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية

لذلك لا تتضايق إن كانت تطلب منك كثيرا أن تحدثها عن نفسك ، فلربما أسرت قلبها ;)

5 أنت الوحيد الذي يمكنه أن يحدثني في أي وقت :

خلال المحادثة يمكنك أن تسأل سؤالا مضادا شبيها للأسئلة التي تطرحها عليك الفتاة الأوروبية وهذا السؤال هو : ” هل تتضايقين من محادثتي ؟ ومتى يمكنني أن أتحدث إليك ؟ ”

إذا كانت هاته الفتاة مغرمة بك ، فستقول أنها لا تحب التحدث مع أي كان لكن أنت الوحيد الذي يمكنه أن يحدثها في أي وقت شاء . ”

بطبيعة الحال إن كانت هذه الفتاة غير مهتمة لك فسوف تصنع ألف عذر حتى تتجنب الحديث معك ، هذا إذا لم تقم بعمل بلوك لك :)

• هناك اختلاف بين الفتاة الأوروبية والفتاة العربية ،وذلك راجع الى اختلاف الثقافة و طريقة التفكير التي ترعرعت فيها كل فتاة .

لذلك لا يمكنك أن تقيس هاته الكلمات التي تعبر من خلالها الفتاة الأوروبية عن اعجابها بالشاب على الفتاة العربية وتقول أن هذه الفتاة العربية معجبة بك إذا نطقت بهاته الكلمات لأنه ببساطة ستقول لك ( أنت مثل أخي ) .

اقرأ أيضا :

للتواصل معنا المرجو زيارتنا عبر صفحتنا الرسمية على الفيسبوك : amjd.org

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *