مواقع الزواج والتعارف

إذا كنت ترغب في الزواج من فتاة أيسلندية فمن الضروري أن تعرف هاته الأشياء قبل أن تندم

الزواج من فتاة أيسلندية .. هذا المقال موجه الى المهاجرين العرب بصفة عامة بغض النظر عن وضعيتهم القانونية سواء كانوا مهاجرين شرعيين أو سريين أو حتى لاجئين.

من المعروف أن عددا كبيرا من المهاجرين العرب في أيسلندا أو أوروبا بصفة عامة يفضلون الزواج بفتيات أوروبيات.

وكما هو معروف أيضا فإن الهدف الرئيسي وراء هذا الزواج يكون من أجل تسوية الأوضاع القانونية، ناهيك عمن يبحثون عن الجمال أو المال أو أي شيء آخر.

على العموم فنحن لا نبحث في نوايا الناس، ولكن لأي كان السبب فيجب أن تعرف أخي العربي أن الزواج من الفتيات الأوروبيات يختلف عن الزواج من الفتيات العربيات.

اختلاف الثقافة والدين والعقلية والتنشئة الإجتماعية من الأمور التي يجب أن ينتبها إليها الرجل العربي وهاته الأشياء هي ما سننبه إليها في حالة الزواج من فتاة أيسلندية.

الأشياء التي يجب معرفتها عند الزواج من فتاة أيسلندية :

بعض الأشياء التي يقوم بها الرجل العربي مع زوجته قد تعتبر في مجتمعاتنا أمرا عاديا. لكن في آيسلندا تعتبر عنفا ضدا المرأة.

وبموجبه قد ترفع الزوجة دعوة ضد زوجها، وقد يعاقب على ذلك، وإن تطور الأمر قد يخسر أوراق إقامته.

فيما يلي سنقدم عدة أشكال من العنف بعضه نتفق عليه أنه عنف، والبعض الآخر سيتفاجأ القارئ الكريم منه، لأنه لا يعتبره عنفا أبدا .

في آيسلندا يعتبرون أن المرأة تعرضت للعنف الزوجي في الحالات التالية:

  • إذا كانت تخاف من زوجها؛
  • إذا كان مزاج الزوج متقلبا؛
  • إذا كان الزوج يصبح عصبيا عندما يشرب الكجول؛
  • إذا كان يمنع زوجته من الذهاب الى مكان معين؛
  • إذا كان يمنع زوجته من العمل؛
  • إذا كان يمنع زوجته من قضاء هواياتها؛
  • إذا كان يراقب زوجته في كل مكان أو زمان؛
  • إذا كان يتهم زوجته بالكذب عليه؛
  • إذا كان ينتقد زوجته؛
  • إذا كان ينتقد عمل زوجته؛
  • إذا كان ينتقد أصدقاء زوجته؛
  • إذا كان ينتقد عائلة زوجته؛
  • إذا كان يهين أعمال زوجته ويصفها بالخاطئة أو الغير صحيحة على الدوام؛
  • إذا كان يصف زوجته بالمختلة عقليا؛
  • إذا كان يقلل من احترامه لها أمام الآخرين؛
  • إذا كان يصرف على البيت ويطلب توضيحا عن كل ما تصرف الزوجة ولو كان المبلغ قليلا؛
  • إذا كان يتلف للزوجة أغراضها الشخصية عن عمد؛
  • إذا كان يخيف زوجته بمعالم وجهه أو حركات أو إشارات تهديدية؛
  • إذا كان يهدد زوجته بإيذائها أو إيذاء أطفالها أو أقربائها؛
  • إذا ضرب زوجته أو دفعها أو أوقعها أرضا؛
  • إذا ضرب أطفاله؛
  • إذا أجبر زوجته على ممارسة الجنس في قت كانت لاترغب فيه؛
  • إذا كان الزوج يجبر زوجته على طاعته؛

حسنا ربما تفاجأت عزيزي القارئ بهاته الأمور التي لم تكن تتوقعها.

وكما يقول المثل الشعبي المغربي ” مئة تخميمة وتخميمة ولا ضربة بالمقص” .

وعليه إذا كنت تفكر في الزواج من فتاة أيسلندية فعليك أن تفكر ألف مرة قبل أن تقدم على هذا الزواج. لأنك ستضطر للتخلي عن أشياء كنت تعتبرها من البديهيات في مجتمعك.

اقرأ أيضا :

  1. الطلاق في فرنسا .. قبل أن تقدم على الزواج من فرنسية هل تعرف ما ينتظرك إذا أردت الطلاق منها
  2. وأخيرا فيسبوك سيصبح موقعا للتعارف والزواج من خلال انشائه ” تطبيق التعارف على فيسبوك “
  3. حصريا .. حيلة ذكية تستطيع من خلالها الهجرة الى أستراليا بشكل قانوني وبدون عقد عمل أو دبلومات

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

‫15 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اناعلاءسوري الجنسية مقيم بسطنبول.
    العمر43سنة
    العمل تجارة عامة
    مغترب مهجر من سوريا اقيم وحيدآ وعائلتي بسوريامنذ ثلاث سنوات
    ارغب بلزواج من عربية مسلمة محافظةتقيم باوربا
    العمر لايهم وان كانت ارملةاومطلقة

  2. الاسم /حسين محمد
    الجنسية /اليمنية /مقيم حالين في السعودية
    العمر /21 سنه
    ابحث عن فتاة للزواج وشكران
    Name / Hussein Mohammed
    Nationality / Yemeni / resident currently in Saudi Arabia
    21 years old
    Look for a girl to marry and thank

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock