فضول

هل سبق لك أن رأيت هذا الوجه في الحلم ؟؟

ركز جيدا في الصورة ، قد تكون من الناس الذين يعرفونه

في يناير من سنة 2006, بمدينة نيويورك, قامت امرأة تحت رعاية طبيب نفساني معروف برسم وجه رجل كان يظهر باستمرار في احلامها, و الغريب في الأمر أنها كانت تقسم أنها لم تره من قبل في حياتها.

بقي ذلك الرسم منسيا في مكتب الطبيب لبضع ايام, حتى قام شخص آخر يعالج عند نفس الطبيب بالتعرف على الرجل المرسوم في تلك اللوحة, و أكد أنه لم يره في حياته من قبل و أن الرجل يظهرله باستمرارا في أحلامه.

بعدها قرر الطبيب أن يرسل اللوحة المرسوم فيها الرجل الغامض لبعض زملائه في العمل حتى يعرضوها على مرضاهم الذين يعانون من الأحلام المتكررة, بعد أشهر قليل تم التعرف عليه من طرف اربعة مرضى حيث صرحو أن الرجل الغريب يظهر في أحلامهم بصفة متكررة, و لقبوه ب” هذا الرجل”.


منذ يناير 2006 حتى يومنا هذا 2000 شخص صرحو أن “هذا الرجل” قد ظهر باستمرار في أحلامهم, الأشخاص الذين ظهر لهم في المنام ينحدرون عدة مدن عبر العالم ” لوس أنجلس, برلين, ساو باولو, طهران, بيجين, روما, برشلونة, ستوكهولم, باريس, نيو دلهي, موسكو و مدن أخرى…”
الغريب أنه لا يوجد أي علاقة بين من الأشخاص الذين رأوه في الحلم, و الأغرب من ذلك أنه لا يوجد من يشبه ” هذا الرجل” على وجه الأرض

  هل تعلم أن المغرب يصنف من الدول التي تعرضت لحادث نووي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.