مواقع الزواج والتعارف

اليك أفضل 5 مواقع للتعارف على الاجنبيات (سويديات، بلجيكيات، كنديات، روسيات…)

مواقع للتعارف على الاجنبيات .. في كل مرة نسمع أو نشاهد خبرا يثلج القلب عن شاب مغربي أو تونسي أو جزائري… استطاع من خلال الأنترنت أن يتعرف على فتاة أمريكية أو كندية أو سويدية… ثم تقوم هاته الفتاة بالسفر اليه في بلده، وبعد مدة تتزوج به وتصحبه معها الى بلدها.

لابد لك عزيزي القارئ أن تكون قد اطلعت على مثل هاته الأخبار، لأنها تنتشر في وسائل التواصل الاجتماعي كانتشار النار في الهشيم.

لكن ستتساءل مع نفسك عن الطريقة التي يستعملها هؤلاء الناس للعثور على هذه الفتاة حتى تستفيد منها  مع العلم أنك كلما طلبت الصداقة لفتاة أجنبية إلا ويكون الجواب هو البلوك.

في هذا المقال سنطلعك عن السر الذي اعتمد عليه الكثير من الشباب للتعرف على فتاة أجنبية بسهولة تامة

لنتعرف على 5 مواقع للتعارف على الاجنبيات

يقول المثل المغربي ” قصد العين تشرب ” أي أن من يريد  الماء فيجب أن يقصد العين.

وهذا المثل نطبقه على موضوعنا، فمن يريد التعارف مع فتاة فيجب أن يقصد المواقع المتخصصة في ذلك.

لا أن يتوجه الى الفيسبوك، فالفيسبوك ليس موقعا للتعارف والدردشة، وليس موقع للتعرف على اجنبيات

بل هو موقع للتواصل بين الأصدقاء، لذلك فالفتاة الأجنبية التي تكون في الفيسبوك، لا يكون هدفها هو الشات والتعارف مع أناس لا تعرفهم، بل يكون هدفها أن تتواصل مع أصدقائها الذين تعرفهم جيدا.

لكن هناك مواقع للتعارف على الاجنبيات صممت لهذا الهدف أي البحث عن شريك.

حيث يمكن لأي كان أن يتسجل فيها ويضع بعض المعلومات المتعلقة به، وكذا مواصفات للشريك المستقبلي الذي يريده.

وبالفعل سيجد العديد العديد ممن لديهم نفس الرغبة في التعارف والإرتباط، لأن كل من يوجد في ذلك الموقع هذفه الوحيد هو التعارف ولا شيء آخر .

توجد المئات من مواقع التعارف والزواج في الأنترنت يمكن الولوج اليها ، لكننا في هذا المقال إكتفينا بــ 5 مواقع أقل ما يمكن أن يقال عليها أنها رائعة.

اليكم 5 مواقع للتعارف على الاجنبيات اللواتي يبحثن عن شريك

1_ موقع Smail.fr 

هو موقع فرنسي للتعارف مع المواطنات و المواطنين الذين يتكلمون بالفرنسية في كل بقاع العالم

فمثلا نجد فتيات من (فرنسا، بلجيكا، كندا وكل الدول الفرونكفونية )

التسجيل فيه سهل ومجاني مئة في المئة

كما أنك عندما تبحث عن شريك، فأول شي يجب القيام به هو الاطلاع على المواصفات التي تتصف بها هاته الفتاة وكذا المواصفات التي ترغب بها في الشريك المستقبلي.

أيضا يمكنك الاطلاع على من زار بروفايلك وهي ميزة غير متوفرة على فيسبوك.

2_ موقع InterPals.net 

يمكن اعتباره أفضل موقع للتعرف على أجنبيات من كل بقاع العالم.

كما أنه يساعد على تعلم اللغات عن طريق المراسلة وتكوين صداقات.

التسجيل فيه سهل ويمكن أن تتسجل بالفيسبوك فقط

الأعضاء فيه من كل بقاع العالم وبعدة لغات لذلك تجد فيه تنوعا من الفتيات الأجنبيات بشكل قل نظيره

3_ موقع Tourbar.com 

ميزة هذا الموقع أنه يساعدك في التعارف مع أجنبيات وأجانب يمكنهم أن يستقبلوك في مدينتهم ويعرفوك على الأماكن السياحية فيها

لذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التعارف نظرا للخدمة الكبيرة التي يؤديها للراغبين في السياحة والسفر.

التسجيل فيه أيضا سهل جدا ويمكن أن يتسجل العضو بالفيسبوك أو التويتر بدون صعوبات تذكر

4_ موقع chatous.com

موقع يمكنك فيه التعارف مع أي شخص في العالم  فتاة أو رجل والتحدث معه

ليس بالضروري أن تطلب منه الصداقة ، فقط أي شخص ترغب في محادثته ، يمكنك ذلك مباشرة.

كما يوفر امكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع من تريد ..

العديد من الفتيات الأوروبيات الراغبات في التعارف يستعملن هذا الموقع بشكل مستمر

وذلك نظرا لكونه ملتقى لجميع الشخصيات عبر العالم الراغبين في التعارف.

5_ موقع VK.com

اذا كنت تبحث عن فتيات روسيات للزواج أو التعارف، فهذا الموقع سيفيك بالغرض .

يمكنك التسجيل بكل سهولة والحصول على صفحة شخصية و البدء في البحث عن الفتاة المناسبة.

هذا الموقع سهل الإستعمال شبيه الى حد ما بموقع فيسبوك، ويمكن التسجيل أيضا عن طريق الفيسبوك.

يمكن أيضا ايجاد فتيات من عدة جنسيات يمكن التعارف معهن، ويمكن أيضا تحسين المستوى اللغوي الروسي والإنجليزي ..

لذلك أعتبر شخصيا هذا الموقع أفضل موقع للتعارف.

لذلك خصصنا مقال خاصا لهذا الموقع نشرح فيه طريقة التسجيل بالصور

شرح موقع Vk.com (بالصور) الخاص بالتعارف مع فتيات روسيات من أجل الصداقة وحتى الزواج

يمكنك الاطلاع على مواضيع ذات صلة:

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

‫6 تعليقات

  1. مرحبا المشكل في الموقع TourBar هو انه ليس مجاني في ارسال رسائل بل عليا الدفع
    فما هي الحلول للذللك وشكرت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock