مواقع الزواج والتعارف

أفضل 3 مواقع الزواج بمسلمات أوروبيات لغرض الحصول على الجنسية

العنوان يشرح نفسه لكن أكمل قراءة المقال للتعرف على المواقع التلاثة التي يمكن ان تغير حياتك.

الزواج بمسلمات أوروبيات هو حلم كل شاب عربي فالمسلمات الأوروبيات يتبعن عدة خلفيات عرقية، فهناك الشقراء والحنطيه والاسيوية والمختلطة بين هذا كله تبقى لك حريه الاختيار حسب ميولاتك الشخصية لأي نوع من الاعراق.

ولكن كما يرى اغلب الشباب الباحث عن زوجة مسلمة من اوروبا ان الاخلاق هي الاولويه والجمال يأتي ثانياّ طبعا لايمكن معرفة ذلك بالمطلق الا عند مقابلة الفتاة شخصيا وهو ما ننصح به للاختيار الامثل، فالانترنت يبقى صعبا للتعارف الكامل وهو فقط للبدايه ولاعلام الفتاة انك معجب بها،

وبعد ذلك يأتي دورك في اثبات جديتك والذهاب اليها مباشرة، وهذه خطوة مهمة تخيل كم رساله قد تأتي الفتاة يوميا لذلك لابد من هذا المعيار حتى تتأكد الفتاة انك فعلا تريدها ومستعد لبذل جهد لتحقق هذا الهدف.

حسنا يبقى السؤال هنا هو كيف يمكنني أن أجد فتاة مسلمة عن طريق مواقع الزواج؟

سنقدم لك قائمة بثلاث مواقع تسمح لك بالتعارف مع مسلمات اوروبيات لغرض الزواج كل ما يجب عليك توفره هو الثقة في النفس وجديتك.

هذا الموقع انشأته شركة كيوبيد للزواج من الدول الاسلامية بالاضافة للمسلمين في كل دول العالم.

رابط الموقع

  • موقع Vk :

فكونتاكتي هو الموقع الإجتماعي الأول في أوروبا مع 100 مليون مستخدم ، فكونتاكتي هي كلمة روسية تعني التواصل، وهو متوفر بكثير من اللغات منها اللغة العربية.

أغلب الفتياة به من دول الإتحاد السوفياتي.

رابط الموقع

هو الافضل حاليا في هذا المجال, عند البحث داخل الموقع يجب ان تختار الاسلام في خانة الديانة, وستحصل على كل المسلمات المسجلات في الموقع، والباقي عليك يا صديقي 😀

رابط الموقع

لكن مواقع الزواج تبقى مجرد وسيلة كل شيء يقع على عاتقك فطريقة حديثك وشخصيتك ومدة جديتك هي من ستحدد مصيرك مع أي فتاة ، لا تني الفتاة الأوروبية لا تحب العبث.

تنبيه : موقع أمجد يسمح بإعادة نسخ محتوياته بشكل كلي أو جزئي شريطة ذكر المصدر بشكل واضح مرفوقا برابط يحيل مباشرة الى المقال الأصلي، وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية.


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

‫7 تعليقات

  1. أنا شاب أمازيغي الأصل مسلم من مدينة بجاية تقع في شمال القارة الإفرقية المطلة على البحر الأبيض المتوسط ، أريد الزواج من فتاة الأوروبية أو من الخليج ومن أجل الإستقرار فيها و خاصة الحصول على الجنسية و أستقر فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock