تعلم اللغات

اختصارات ومحادثات انجليزية لكلمات و عبارات الحب

و بحكم أن اللغة الإنجليزية هي الأكثر انتشارا في الانترنت تصبح الاختيارات أكبر بكثير إذا تمكن المتحدث التواصل باللغة الانجليزية مستخدما الاختصارات و العبارات الشائعة التي تعبر عن الحب.

و هذا ما سنحاول ايصاله في هذه التدوينة بالشكل الصحيح حتى تصير قادرا على انشاء علاقات رومنسية من دون حدود او قيود لغوية كانت ام ثقافية.

العبارات الشائعة من أجل التعبير عن الحب

توفر المحادثات الإلكترونية متعة كبيرة في عصر التكنولوجيا هذا و سواء كانت على مواقع الشات الإلكترونية او وسائل التواصل الاجتماعي لكن الحديث عن الحب باللغة الانجليزية يبقى في قمة الرفاهيات التي تأتي بها التكنولوجيا.

العبارات الرومنسية:

سنبدأ بأكثر العبارات المستعملة في الحب من اجل التقرب و التعبير عن مشاعر الإعجاب بالنسبة الى الطرف الاخر و التي تساعد في توطيد العلاقات الرومنسية.

I love you with my heart and soul:

وقد تكون الترجمة الحرفية هي احبك من كل قلبي و روحي.

و تقال هذه العبارة التي تعد من اقوى العبارات المستخدمة للتعبير عن الحب من اجل اطلاع الطرف الآخر بمشاعرك بكل هدوء.

Falling head over heels in love:

و عندما تقول I have fallen head over heels in love فإنك تعني انك سقطت في الغرام من الرأس إلى العقبين.

و تستخدم في التعبير عن المشاعر الجارحة التي يحس بها المغروم.

You take my breath away:

و يمكن ترجمتها الى لقد خطفتي انفاسي.

و تستعمل هذه العبارة عندما يكون العشيقين قريبين من بعضهما البعض ويحدث تلامس بينهما أثناء رقصة رومانسية أو مشاهدة منظر طبيعي ما.

The Apple of One’s Eye:

you are the apple of my eyes و قد تعني بالعربية انك نور عيني.

و تقال هذه العبارة الايديوماتية كمجاز للتعبير عن الحب الكبير المحسوس به من طرف العاشق تجاه المعشوق الذي يعتبره بمثابة مقلة عينيه.

  بعد ضمان التأهل إلى مونديال روسيا 2018 إليكم طرق ومواقع ستساعدكم على تعلم اللغة الروسية بسهولة
Love will find a way:

وتعني هذه العبارة إن الحب سيأخذ مجراه أو طريقه.

و تقال هذه القولة في حالة استعصت الأمور بين الحبيبين و نكون الوضعية صعبة بينهما من أجل التفائل و التمسك بالحب الحقيقي.

Absence makes the heart grow fonder:

و قد تسمح لنا العربية بترجمتها الى ان الى غياب الحبيب يزيد من الشوق و الحنين.

و تستعمل هذه الجملة عندما تريد التعبير عن مشاعر الحب الى الحبيب العائد من الغياب سواء كانت النية استئناف العلاقة او بدأها من جديد.

جمل و عبارات الحب المرحة:

ان الحب و المرح وجهان لنفس العملة فمن الضروري الاطلاع عليها و تعلم استعمالها في الحديث عن الحب كما يقول المثل اذا جعلت حبيبك يضحك فإنك ستملك قلبه.

Love is blind:

وتقول الترجمة الحرفية الى العربية بان الحب اعمى.

و تستخدم هذه العبارة من عند طرف ثالث أي ان احد الزوج العاشقان لا يستحق الطرف الاخر لسبب ما او أنهما لا يوافقان بعضهما البعض.

A face only a mother could love:

و هكذا ستون الترجمة وجه لن تحبه الا الام فقط.

و تقال الى الفتاة أو الفتى التي او الذي يعتبر قبيحا او لا يعتبره القائل جميلا بمعنى لن يحبه أحد من غير امه.

All’s fair in love and war:

كل شيء مباح في الحب او الحرب او هكذا يمكن ترجمتها الى العربية.

و عندما تكون العلاقة الرومانسية متوترة يقوم احد الزوجين بالانتقام او اثارة سخط الآخر حتى يلحضه وأن يطلب السماح و قد تقال من طرف جهة خارجة عن العلاقة.

To have a crush on someone:

و تقال ايضا من طرف ثالت و تترجم كالاتي لقد سحقته مشاعر الحب.

و تقال الكراش غالبا عن الطرف الذي يثير مشاعر الحب والاعجاب عند الآخر فعلى سبيل المثال الجميع لديه كراش تجاه ممثلة او مغنية ما.

I really fancy Jackie:

هاهي الترجمة التقريبية اني اضع جاكي في مكانة مميزة.

و تقال هذه الجملة بين الحبيبين حول طرف ثالث حيث تكون احتمالية الحب و الاعجاب بعيدة جدا عن الواقع.

To dump, or be dumped:

اما ان تكون الهاجر او المهجور فعندما تقول I dumped her فإنك تعني لقد هجرتها.

تستعمل هذه العبارة كثيرا للتعبير عن انتهاء العلاقة بين الزوجين او الحبيبين عند استوفاء الود بينهما فينسحب أحدهما من العلاقة الرومانسية.

Love me, love my dog:

و تكون الترجمة التقريبية على هذا الشكل ان تحبني يعني ان تحبني بكل عيوبي.

  هل تريد أن تدرس أو تتعلم شيئا يفيدك في حياتك ؟ اليك أكثر من 65 موقع مجاني لتحقيق طموحاتك

و عندما يخوض الحبيبين المتواعدين عراكا أو نقاشا ما يلجأ أحدهما الى هذه العبارة و تصدر من طرف أحد الحبيبين المسبب للازعاج.

I love you, warts and all:

و من اجل الاعتراض وعدم التصعيد بالنسبة للطرف الاخر تقال هذه الجملة او العبارة الشائعة بين العشاق.

وستكون الترجمة التقريبية كالآتي اني احبك بكل بثورك.

اختصارات الحب الأكثر استخداما:

ان الاختصارات مهمة جدا إذا أردت الخوض في محادثات إلكترونية ناجحة في أي منصة كانت بشكل دائم فهي تختصر الوقت و غالبا ما تكون معبرة.

و فيما يلي نقدم لكم قائمة لاكثر اختصارات الحب انتشارا و استخداما في الحب :

LuvLove الحب
LYSMLove You So Much أحبك حبا جما
LYLABLove You Like A Brotherاحبك كاخ لي
LYLASLove You Like A Sisterاحبك كأخت لي
IMOIn My Opinionفي رأيي الخاص
TBHTo Be Honestحتى اكون صريحا
LMKLet Me Knowأعلمني او اتركني على علم
IRLIn Real Lifeفي الحياة الواقعية
BRBBe Right Backعد الي بسرعة
MooMy One and Onlyحبي الواحد و الوحيد
S.S.Special Someoneشخص مميز ذو مكانة خاصة
CANADACute And Naughty Action that Developed into Attractionحركة طريفة و مشاكسة تطورت الى اعجاب و انجذاب
LOLLips on Lipsالشفاه على بعضها البعض
TYLThank You Lordشكرا يا الهي او الحمد لله
ILY2I Love You Tooاحبك ايضا
LDRLong-Distance Relationshipعلاقات ذات مسافات طويلة او بعيدة
LIITALove Is In The Airالحب و الغرام يغمر الجو
LOMLLove of my lifeحب حياتي
SWAKSealed With A Kiss مختوم عليها بقبلة

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.