صحة

ستفكر ألف مرة قبل أن تشرب القهوة بعد قراءة هذه المعلومات

تعرف على بكتيريا القلون البرازية المقززة الموجودة في القهوة

قد تكون من الناس الذين لا يستطيعون بدء أي عمل  بدون شرب كأس من القهوة ، للحصول على الطاقة والحيوية والنشاط الكافي للتركيز على اتمام هذا العمل ، لكن عندما ستقرأ هذه المعلومات ، قد تضطر الى تغيير رأيك والتفكير ألف مرة قبل أن تطلب كوب قهوة في المرة القادمة .

في برنامج وثائقي بثته قناة بي بي سي البريطانية بعنوان Watchdog أن أكواب القهوة التي المقدمة من أشهر الماركات مثل ” ستاريكس ” و “كوستا” تحتوي على كمية مهمة من بكتيريا ” الكوليفورم ” .

حسنا أتعرف هاته البكتيريا أين توجد ؟

يطلق على هاته البكتيريا بالعربية ” بكتيريا القلون البرازية ” .

لعلك الان بدأت تعرف مكان تواجد هاته البكتيريا ؟ نعم توجد في البراز ، وأي براز ؟ براز الانسان …. ياااااع

ويقول الباحثون إن هذه البكتيريا قد تسبب للمدمنين على شرب القهوة باعتلال صحي وقد تنقل لهم العدوى .

هاته البكتيريا حسب ما اكتشفه الباحثون متواجدة بنسب متفاوتة في عينات من مشروبات القهوة المثلجة من ماركات معروفة مثل (كوستا وكافي نيرو وستاربكس )

هذا وقد حذر هؤلاء الباحثون من استهلاك مشروبات القهوة المثلجة لاحتوائها على بكتيريا القلون البرازية والتي تتكاثر عادة في براز البشر .

 

 

  5 طرق صحيحة و5 أخرى خاطئة للتعامل مع لسعة العقرب

تتنبيه : موقع amjd هجرة يمنع منعا كليا إعادة نسخ محتوياته كليا أو جزئيا سواء في مواقع أخرى أو على منصات التواصل الاجتماعي (الصفحات والمجموعات). كما يمنع اعادة استعمال محتوياته في فيديوهات اليوتيوب. وكل من أراد اعادة نسخ بعض محتويات الموقع، يجب أن يذكر المصدر برابط نصي واضح يحيل مباشرة الى المقال الأصلي الذي تم نسخه وفي حال عدم احترام هذا الشرط سنعتبر أي نسخ لمحتوياتنا انتهاكا لحقوق الملكية تعرض صاحبها للمتابعة القانونية وكذا التبليغ عن المخالفة للشركة المستضيفة للموقع وشركة Google AdSense


متابعي موقع أمجد يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط أو الدخول الى منتدى أمجد وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنجيب عليها في أقرب وقت ، ماعليكم سوى الضغط على اسأل أمجد الذي سيحولكم الى المنتدى مباشرة ، حيث يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock